إذا لم تَكن مبهوراً بباقة التجهيزات الرياضية عالية الأداء الممهورة بتوقيع الفرع الرياضي M العائد للصانع البافاري “بي إم في” والمعتمدة بالفئة الخامسة الجديدة؛ فها هي شركة “هامان” المتخصّصة في تعديل السيارات الألمانية تقوم بإجراء تعديلات وتحسينات لافتة على الفئة الجديدة، تشمل اعتماد باقة أيرودينامية وتحسين الشاسي وبعض اللمسات الداخلية المميّزة.

على صعيد الخطوط الخارجية، اعتمدت “هامان” باقة رياضية على الهيكل الخارجي تشمل جناح أمامي قابل لتعديل وضعيته، وإعادة رسم الصادم الأمامي مع الاستعانة بأضواء تعمل أثناء وضح النهار مؤلّفة من لمّبات “ليد” متوهّجة، وشفرات جانبية نافرة، فضلاً عن عاكس هواء خلفي وجناح مُدمج بصندوق الأمتعة، إلى جانب جناح بالسقف إضافي.

أما بالنسبة للعجلات، فجرى الاستعانة بعجلات مصنوعة من المعادن الخفيفة قياس 21 بوصة، مكسوّة بإطارات قياس 255/30 في الأمام و295/25 في الخلف، جنباً إلى جنب مع خفض ارتفاع الهيكل بمقدار 35 ملم لتتمة الطابع الرياضي بوجه عام. أما عن الفئة 550i على وجه الخصوص، فوفّرت “هامان” نظام إخراج عادم رياضي مؤلّف من أربعة مخارج للعادم.

وبالانتقال إلى المقصورة الداخلية، استفادت النسخة المعدّلة من “هامان” من لمسات من الكربون مخصّصة للوحة القيادة والكونسول الوسطي وألواح الأبواب والمقوّد، إلى جانب توافر الشعارات الخاصة والدوّاسات المصنوعة من الألومنيوم ودوّاسات إراحة القدم.

ومن المنتظر الكَشف عن باقة التعديلات الميكانيكية للفئة الخامسة من “هامان” في وقت لاحق.



hgtzm hgohlsm hg[]d]m fj,rdu “ ihlhk ” hg[]d]m hgtzm fj,rdu