احدث جوالات نوكيا 2010 , صور جوالات نوكيا 2010 , اجدد جوالات نوكيا 2010 , احلى جوالات نوكيا 2010 , افخم جوالات نوكيا 2010 , افضل جوالات نوكيا 2010

أعلنت نوكيا عن وصول جهاز نوكيا N86 8MP الحائز على جائزة "أفضل جهاز تصوير متحرك لعام 2009" من اتحاد الصحافة لتقنيات التصوير (TIPA)، التي تعد إحدى الجوائز في قطاع التصوير على مستوى أوروبا، نظراً لوظائفه المتكاملة للتصوير وعلى رأسها كاميرا بدقة 8 ميجا بيكسل تتيح للمستخدمين إمكانية التقاط وتبادل الذكريات خلال موسم الصيف، بطريقة أسهل وأكثر كفاءة.


يأتي جهاز نوكيا N86 8MP، لأن غالبية الناس نادراً ما يحملون كاميراتهم في جيوبهم، ويميلون إلى اصطحاب هواتفهم المتحركة أينما ذهبوا، ليلبي متطلباتهم على اختلافها وتنوعها. فقد تم تزويد هذا الجهاز بعدسة "كارل زايس تيسار" بالإضافة إلى نظام استشعار (Sensor) بدقة 8 ميجا بيكسل بما يضمن التقاط أجمل الصور وتسجيل أمتع اللحظات.



في حين أن الكثافة النقطية (عدد النقاط الضوئية) وحدها ليست كافية للحصول على صور عالية الجودة، يأتي الجهاز الجديد مزوداً بخاصية التحكم بفتحة العدسة لتتناسب مع ظروف الإضاءة المختلفة، بما يضمن صوراً مفعمة بالألوان والحيوية حتى في ظل ظروف الإضاءة الخافتة. وبفضل سرعة استجابة الغالق الميكانيكي للكاميرا (Shutter)، وميزة الخفض التلقائي للاهتزاز والتشويش الناجم عن الحركة، يتيح جهاز نوكيا N86 8MP لمحبي تصوير الأهداف المتحركة السريعة فرصة التقاط الصور بأقصى درجة وضوح ممكنة وخالية من التشويش، حيث تم تقليص فترة المعالجة بين الصور إلى أقل من النصف مقارنة بالعديد من الهواتف المتحركة المزودة بكاميرا.


وبفضل سرعة الاتصال العالية بالإنترنت التي يوفرها جهاز نوكيا N86 8MP، أصبح بالإمكان تحميل ومشاركة الصور وملفات الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشبكية مثل (Ovi Share) بشكل أسهل وأسرع، الأمر الذي سيعزز قيمة المشاهد والصور الملتقطة ويضفي عليها بعداً جديداً من خلال الاستمتاع بها مع الأهل والأصدقاء. وتوفر الشاشة المصممة بتقنية الباعث الضوئي العضوي (OLED)، والمصنوعة من الزجاج المقوَى، عرض مشاهد عالية الدقة وصوراً مفعمة بالحيوية والألوان، بينما توفر ذاكرة التخزين الداخلية بسعة 8 جيجابايت المساحة الكافية لحفظ ما يصل إلى 4 آلاف صورة، مع إمكانية زيادة المساحة التخزينية باستخدام بطاقة ذاكرة خارجية تصل إلى 16 جيجا بايت.


ويأتي جهاز نوكيا N86 8MP مزوداً بكافة المزايا التي تتمتع بها أجهزة نوكيا من فئة Nseries، حيث يضم مجموعة واسعة من تطبيقات الوسائط المتعددة والإنترنت، بالإضافة إلى "خرائط نوكيا 3.0" وبوصلة مدمجة، وخدمة تحديد المواقع للمشاة (Pedestrian Navigation)، وترخيصاً مؤقتاً لتجربة خدمة تحديد الطرق والمواقع أثناء القيادة، مما يساعد المستخدمين على الوصول إلى الأماكن التي يقصدونها بسهولة ودون تأخير. ويمكن لعشاق الموسيقى تنزيل الملفات الصوتية التي يرغبون بها مباشرة من "متجر نوكيا للموسيقي"، والاستماع إليها لمدة 25 ساعة دون الحاجة لشحن البطارية.


==========
N82 و N78 أحدث أجهزة نوكيا لدعم الأنظمة الملاحية نوكيا تعلن خدمات جديدة من Ovi Nokia في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ..


رسالة دبي - علي هامش فعاليات مؤتمر عقد في دبي مؤخرا أعلنت نوكيا عن دخول هاتف Nokia N78 لأسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

فكمبيوتر Nokia N78 يعلن عن عصر جديد من التقارب من خلال الدمج ما بين فوائد الاتّصالات المتحرّكة والموسيقى والملاحة والتصوير الفوتوغرافي التي تجتمع لتوفّر تجربة تحديد المواقع.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكّن Nokia N78 المستخدمين من الاستفادة بالكامل من مجموعة متكاملة من خدمات نوكيا بما في ذلك Nokia Maps.

وسوف يصدر Nokia N78 الذي يمتاز بسطحه الأسود المصقول بمجموعة من الألوان وهي البنّي cocoa brown، والأزرق lagoon blue.

نوكيا إن 78



ويعد هاتف Nokia N78 هو الجهاز الأوّل من نوكيا المزوّد بوحدات ويدجيت مدعّمة بتكنولوجيا Web Runtime.

فوحدات الويدجيت التي تجمع ما بين الخصائص المتحرّكة وخصائص الإنترنت، مثل Weather bug وقارئ RSS feed reader، فتسمح للمستخدمين الحصول على النفاذ السريع والسهل إلى المضمون المفضّل على الإنترنت.

واليوم، يمكن تنزيل وحدات الويدجيت من خلال Download! قاعدة توزيع للمضمون المتحرّك مدمجة بالهاتف.

نوكيا إن 82


كما كشفت نوكيا النقاب عن نوكيا N82، أحدث كمبيوتر وسائط متعددة بوظائف متطورة للتصوير، والملاحة، والاتصال بالإنترنت.

وقد تم تزويد نوكيا N82 بأدوات لاكتشاف الأماكن واللحظات التي تستحق التقاط الصور لها، مع قدرات التقاط الصور وتبادلها على الفور، ما يمنح عشاق التصوير تجربة لا تضاهى.

و صمم نوكيا N82 ليساعد على استكشاف المنطقة المحيطة بك والوصول إلى وجهتك المميزة من خلال نظام الملاحة وتحديد المسارات، وبهذا يمكنك الاحتفاظ بسجل مميز لمغامراتك من خلال صور عالية الجودة، كما يمكنك تبادل هذه الصور على الفور بلمسة واحدة تسمح لك بتحميلها على شبكة الانترنت.

في شأن متصل توقع كريس برام، نائب الرئيس في قسم المبيعات في نوكيا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
ان تصل الي 150 مليون بحلول عام 2010 في الأسواق العالمية .

وفيما يخص التواجد المحلي لشركة نوكيا في السوق المصري قال برام أننا نولي اهتمام بالغ للمنطقة العربية بشكل عام ومصر وشمال أفريقيا بشكل خاص واعتقد ان اكبر دليل علي ذلك هو وجود مكاتب إقليمية لخدمة المستخدمين في هذه الأسواق وتنمية التعاون مع الحكومات والمشغلين.

Ovi ونوكيا
من جانب أخر جاءت فعاليات المؤتمر الصحفي ليعلن عن طرح خدمات جديدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كجزء من Ovi، الاسم التجاريّ لخدمة الإنترنت المتحرّكة من نوكيا.

حيث تعتبر خدمات Ovi، والتي تعني "الباب" باللغة الفنلنديّة، هي الباب إلى خدمات الإنترنت من نوكيا، بما في ذلك Nokia Music Store، وNokia Maps، وألعاب N-Gage. حيث ستكون Ovi بوابة المستخدمين إلى مجتمعات الإنترنت .

من أهم هذه الخدمات خرائط Maps 2.0، النسخة الحديثة والمطوّرة من Nokia Maps باتت متوافرة الآن بين أيدي العملاء للتنزيل. كما توفّر حلول الخرائط والملاحة التي تقدّمها Nokia للأشخاص خصائص الملاحة، والمضمون المحلّي والخرائط العالميّة مباشرة على هواتفهم المتحرّكة، تماماً كما تفعل الأجهزة المتّصلة بالإنترنت فحسب.

فلقد عملت Nokia Maps 2.0 على تحسين نظام الملاحة الاختياري الخاصّ بالسيّاراتCar Navigation، وعزّزت ملاحة المشاة، وأضافت أدلّة المدن متعدّدة الوسائط، وهي تقدّم الآن صوراً تمّ التقاطها عبر الأقمار الصناعيّة، وتمتاز بواجهة بينيّة جديدة حديثة التصميم.

كما كشفت نوكيا عن Nokia Music PC Client، وهي عبارة عن تطبيق كمبيوتر يشمل مشغّل موسيقى، وإدارة موسيقيّة، وأدوات بسيطة لمساعدة المستخدمين على نقل الموسيقى إلى هواتفهم المتحرّكة..
ويسمح هذا التطبيق للمستخدمين بالإفادة من مجموعة من الخصائص المميّزة إذ يمكّنهم من تحويل أسطواناتهم المدمجة إلى الكوديك الأكثر فعاليّة (eAAC+).

وهذي بعض الصور الاضافية

Nokia


هذا هاتف نوكيا يعمل باللمس وهو رد الشركة على هاتف اي فون من شركة ابل



هاتف نوكيا تجريبي وهو من فئة S - Series الجديدة




تم نقل المحتوى وتحديثه