معلومات حول افضل شركات الفوركس العالمية – شركةavafx


لماذا Ava FX؟
النزاهة والخدمة والتشغيل. بمجرد فتح حساب يتم منحك رزمة السمسرة الكاملة تلقائياً للمتداول، بغض النظر عن حجم تداول أو نشاط العميل، حيث يتمتع بصلاحية وصول فورية لعروض برنامج التداول كامل المزايا:
الحساب التجريبي: تمرن على حسابنا التجريبي الذي تتوفر فيه كل المزايا المباشرة على برنامجنا كامل المزايا الفعال للتداول – الذي يشمل كل المزايا المماثلة التي يمكن أن تعثر عليها في برنامجنا المباشر.
أسعار التدفق الكاملة: أسعار تداول قابلة للإجراء تصل إلى التدفق الثاني على مدار 24 ساعة يومياً.
مجموعة كبيرة من العملات التقاطعية: نحن نقدم أسعاراً على مدار 24 ساعة بالعديد من العملات التقاطعية.
بدون أي رسوم أو عمولات: نحن لا نفرض أي رسوم. هذه السياسة تتضمن عدم فرض رسوم على الإيداع أو أي رسوم تداول أو أي رسوم على الفوائد اليومية أو أي رسوم هامشية على البيع، بشكل عام لا توجد أي رسوم أياً كانت.
رافعة التداول المالية: يستطيع العملاء التداول برافعة مالية تصل إلى 200:1 – مما يعني فرصة أكبر للربح.
الطلبات: تداول باحتراف من خلال عمليات السوق بضغطة واحدة أو تداول السوق بالضغط المزدوج. قم بتقديم سقف الطلب والحدود وO.C.O والمزيد.
الرسوم البيانية: رسوم بيانية محترفة سهلة الاستخدام محدثة فوريا ومكانية حفظ الرسوم البيانية المتعددة على أوراق عمل منفصلة.
التحليل الفني: استخدم المؤشرات الفنية المتعددة للمساعدة في اتخاذ القرار، حيث تتوفر مجموعة كبيرة من المؤشرات.
التحليل والتقويم الاقتصادي المحدّث: ابق على إطلاع على الإعلانات الاقتصادية واعرف ما هي وتوقيتها واستخدم تحليل وتعليق Ava FX اليومي لمعرفة أحدث المستجدات.
الخدمة: ببساطة، نحن هنا من أجلك، الخدمة هي الأساس وهي ما نقدمه، موظفونا متوفرون دوماً على مدار 24 ساعة للرد على أي استفسار أو طلب. اعرف السبب وراء اختيار آلاف المساهمين الناجحين والمتداولين المستقبليين للتداول عبر Ava FX
سلامة الأموال :
واحدا من الاهتمامات الأساسية للمتداولين سلامة تداول كميات كبيرة من الأموال عبر الإنترنت. من المهم أن لدينا شعار للشركة أن "أن النزاهة أغلى قيمة لدينا ". أمن أموال عملائنا هي أساس نجاحنا ، وبمنأى عن أي جهد في الحفاظ على سلامة لدينا منصة التداول.

افا تنشر ما يصل الى 256 بت من البيانات المشفره عبر شبكة الانترنت. والموقع مضمون بقفل وهو جزءا لا يتجزأ من الهوية مع اسمنا / التاريخ / الوقت على طول AICPA W ebTrustالامتثال يتيح للأمن أفضل للتجارة الإلكترونية المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، تم اختبار الموقع ومصداقيتة اليومية لتمرير بواسطة مكافي تأمين سيكيوريتي (Hack erSafe) للمساعدة في حماية المستخدم من سرقة الهوية والاحتيال في استخدام البطاقات الائتمانية.

إن إجراء عملية تداول العملات بهذا الحجم تدعو الى القوة المالية والتفاني في سبيل تأمين أعلى معايير الممارسة التجارية. افا العملات الأجنبية التابعة لشركة التأمين للتداول العام والشركة المالية التي تدير أصولا تزيد على 17 مليار دولار. افا لحسابات العملاء وتقوم بمراجعة دورية لدينا من قبل مدققي الحسابات ، إرنست أند يونغ.

الفصل بين حسابات الزبائن :مجموعة افا" الاتحاد الأوروبي الفرعية ، افا أسواق رأس المال المحدود ، ككيان ينظم ملزمة لإنشاء وصيانة وتجميع حسابات منفصلة ، لغرض التعبير عن الحفاظ على أموال العملاء ، وهذا الالتزام يضمن رقابة دولية صارمة والفصل بين الأصول من العميل الموجودات الأخرى من أسواق رأس المال المحدودة افا وافا أموال العميل من أسواق رأس المال المحدودة وتودع والحفاظ على السمعة الطيبة مع مؤسسات الاتحاد الأوروبي الائتمان.
شركة استثمار مرخصه ونظاميه
ان شركة افا كابيتال ماركتس (شركة افا لاسواق المال )هي احدى شركات مجموعة افا اف اكس وهي مرخصه بشكل كامل بالأسواق الاستثمار الاوروبية .
تختص بتداول السلع والعملات والمؤشرات . هذا يعني ان المستثمر على علم انه يتداول مع شركه مووثقه ومسجله .على هذا النحو فإننا نخضع لشروط صارمة الامتثال وتشمل كيفية اصول التعامل مع العميل , ضمان وتامين ايداعات الزبائن وكذالك التقارير الماليه في اطار توجيهات الاتحاد الاوروبي .
تفاصيل التسجيل والترخيص
ان شركة افا كابيتال ماركيتس (شركة افا لسوق المال) ادرجت كشركه للاستثمار خاضعه ل ميفيد (MIFID) (المؤسسه المسؤوله عن مراقبة وتوجيه اسواق المال الاوروبيه) رقم التسجيل هو (C53877 )-- خاضعه لمنظمة رقابة الماليه الايرلنديه






مميزات شركة avafx:
حسابات اسلامية بدون عملات
دعم وتداول على مدار 24 ساعة
أدوات تجارية متقدمة مجانية
العشرات من أزواج العملات والمعادن
فرق اسعار ثابت , 3 نقاط بالازواج الرئيسية
تداول بالعشرات من ازواج العملات بالاضافة للذهب والفضة
ادوات للتداول المهني مجاناً
صحيفة يومية حصرية للتحليل المؤسسي.
امكانية فتح حساب مصغر بقيمة 100$ فقط
بدون أي عمولة أو رسوم
حساب باليورو أوالدولار أمريكي
السحب على الفور مع بطاقة افا
رافعة مالية 1:200
وسائل السحب والايداع فى الشركة :


أفتح الأن حساب أفا اف كس وتداول مباشرة