تعليمات Word 2007‏حفظ ملف

إظهار الكل


عند حفظ ملف، يمكن حفظه إلى مجلد على موقع محرك الأقراص الثابت أو موقع الشبكة أو القرص أو سطح المكتب أو موقع تخزين آخر. يتعين عليك تعريف الموقع الهدف في القائمة حفظ باسم. وإلا، ستكون عملية الحفظ هي نفسها مهما يكن الموقع الذي تختار.
ماذا تريد أن تفعل؟

  • حفظ ملف
  • حفظ نسخة من ملف
  • حفظ ملف بتنسيق آخر
  • حفظ معلومات الاسترداد تلقائياً

حفظ ملف

قم بما يلي في برامج نظام Microsoft Office 2007 هذه:
Word أو Excel أو PowerPoint


  • انقر فوق زر Microsoft Office ، ثم انقر فوق حفظ.

اختصار لوحة المفاتيح لحفظ الملف، اضغط CTRL+S.
InfoPath أو OneNote أو Project أو Publisher أو Visio


  • من القائمة ملف، انقر فوق حفظ.

اختصار لوحة المفاتيح لحفظ الملف، اضغط CTRL+S.
ملاحظة إذا كنت تحفظ الملف لأول مرة، فسيتم مطالبتك بإعطاء اسم للملف.


حفظ نسخة من ملف


  1. قم بما يلي في برامج نظام Microsoft Office 2007 هذه:

Word أو Excel أو PowerPoint


  • انقر فوق زر Microsoft Office ، ثم انقر فوق حفظ باسم.

InfoPath أو OneNote أو Project أو Publisher أو Visio


  • من القائمة ملف، انقر فوق حفظ باسم.


  1. في القائمة حفظ في، انقر فوق المجلد أو محرك الأقراص الذي تريد الحفظ إليه.

تلميح لحفظ النسخة في مجلد آخر، انقر فوق محرك أقراص آخر في القائمة حفظ في أو مجلد آخر في قائمة المجلدات. لحفظ النسخة في مجلد جديد، انقر فوق إنشاء مجلد جديد .

  1. في المربع اسم الملف، أدخل اسماً جديداً للملف.
  2. انقر فوق حفظ.



حفظ ملف بتنسيق آخر


  1. قم بما يلي في برامج نظام Microsoft Office 2007 التالية:

Word أو Excel أو PowerPoint


  • انقر فوق زر Microsoft Office ، ثم انقر فوق حفظ باسم.

InfoPath أو OneNote أو Project أو Publisher أو Visio


  • من القائمة ملف، انقر فوق حفظ باسم.


  1. في المربع اسم الملف، أدخل اسماً جديداً للملف.
  2. في القائمة حفظ بنوع، انقر فوق تنسيق الملف الذي تريد حفظ الملف فيه.
  3. انقر فوق حفظ.



حفظ معلومات الاسترداد تلقائياً

الاسترداد التلقائي ليس بديلاً عن الحفظ المنتظم للملفات. إذا اخترت عدم حفظ ملف الاسترداد بعد فتحه، سيتم حذف الملف وستفقد التغييرات غير المحفوظة. إذا قمت بحفظ ملف الاسترداد، سيستبدل الملف الأصلي (ما لم تحدد اسم ملف جديد). كلما تم حفظ الملفات بشكل أكثر تكراراً، كلما كان استرداد المعلومات أكثر في حالة انقطاع التيار الكهربي أو حدوث مشكلة أخرى أثناء فتح الملف.
قم بما يلي في برامج نظام Microsoft Office 2007 التالية:
Excel أو PowerPoint أو Word

  1. انقر فوق زر Microsoft Office ، ثم انقر فوق خياراتاسم البرنامج.
  2. انقر فوق حفظ.
  3. حدد خانة الاختيار حفظ معلومات الاسترداد التلقائي كل.
  4. في المربع دقيقة/دقائق، اكتب رقماً أو حدده لتحديد عدد المرات التي تريد فيها حفظ الملفات.


Publisher

  1. من القائمة أدوات، انقر فوق خيارات، ثم انقر فوق علامة التبويب خيارات متقدمة.
  2. حدد خانة الاختيار حفظ معلومات الاسترداد التلقائي كل.
  3. في المربع دقيقة/دقائق، اكتب رقماً أو حدده لتحديد عدد المرات التي تريد فيها حفظ الملفات.


Visio

  1. من القائمة أدوات، انقر فوق خيارات، ثم انقر فوق علامة التبويب حفظ/فتح.
  2. حدد خانة الاختيار حفظ معلومات الاسترداد التلقائي كل.
  3. في المربع دقيقة/دقائق، اكتب رقماً أو حدده لتحديد عدد المرات التي تريد فيها حفظ الملفات.


Project

  1. من القائمة أدوات، انقر فوق خيارات، ثم انقر فوق علامة التبويب خيارات متقدمة.
  2. حدد خانة الاختيار حفظ كل.
  3. في المربع دقيقة/دقائق، اكتب رقماً أو حدده لتحديد عدد المرات التي تريد فيها حفظ الملفات.


InfoPath

  1. من القائمة أدوات، انقر فوق خيارات، ثم انقر فوق علامة التبويب خيارات متقدمة،
  2. حدد خانة الاختيار عند ملء النماذج، قم بحفظ معلومات الاسترداد التلقائي كل.
  3. في المربع دقيقة/دقائق، اكتب رقماً أو حدده لتحديد عدد المرات التي تريد فيها حفظ الملفات.