السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لمسة فريدة من الطبيعة
كتالوج خاص جداً للديكورات الحجرية













عالم الديكورات ممتلئ دائماً بالجديد المناسب لجميع الأذواق ، وكل امرأة تحاول أن يكون منزلها منسق وأنيق بطريقة تناسب إمكانياتها ، ومن أجل لمسة أنيقة يمكنكِ استخدام الأحجار خارج أو داخل المنزل ، والاستعانة بالألوان المناسبة مع السيراميك أو الخشب أو الرخام.
ويتميز الحجر الحراري أو الفرعوني بقدرته على امتصاص الحرارة ، لذا نجده فى بعض الديكورات الحديثة حول المدافئ بالفيلل والقصور ، كما يمكن استخدامه في الحديقة أو الشرفة لتجديد مظهرها ووضع بعض المزروعات التي تضفى راحة نفسية وتحويل المكان لواحة غناء إذا كنتِ من راغبي الاستمتاع بالخضرة والهدوء.
استخدام الأحجار ظهر منذ فترة بواجهات المنازل فقط بشكل تقليدى وبدون إضافة أي لمسات ، ولكن الآن ظهرت واجهات وشرفات تتميز بأشكال جذابة بدمج الأحجار بمختلف أشكالها وألوانها.





































ومع تطور أشكال الديكور دخل الحجر بتصاميم منوعة إلى غرف المنزل ، وكل ست بيت تختاره حسب ذوقها فنجده على الحوائط كلها أحياناً أو بالأركان فيضيف للحجرة شكل مميز مريح للعين وترتاح النفس لرؤيته نظراً لميله إلى الطبيعة وأجوائها.



يمكنك استخدامه فى غرفة المعيشة بمكتبة التلفاز أو حول المدفأة أو بأحد الأركان أو الممرات بالمطابخ والحمامات ،مع إضافة لمسات طبيعية أخرى كالزرع أو حوض سمك لتعطي فخامة واضحة للمكان كما يمكنك التلاعب بالإضاءة .








































وينصحك الخبراء فى حالة تزيين حائط كامل بالحجر بإضافة لمسة ساحرة لهذه الواجهة برف خشبي ، أوعموداً بسيطاً عليه تعليقات حائطية أو مكتبة برفوف زجاجية أو خشبية.