رئيس جمهورية مدغشقر يمنح الأمير الوليد بن طلال أعلى وسام و شهادة الدكتوراة الفخرية - المواضيع العامة
أهلا وسهلا بك إلى معهد توب ماكس تكنولوجي.
  1. ما شاء الله تبارك الله ( يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
  2. معهد توب ماكس تكنولوجي | أعلى قمة للتكنولوجيا الحديثة في الشرق الأوسط - صرح علمي متميز
  3. طريقة تسجيل عضوية في معهد توب ماكس تكنولوجي بشكل سريع
    مع ملاحظة أن التسجيل مجاني ومفتوح طيلة أيام الأسبوع عند تسجيل العضوية تأكد من البريد الالكتروني أن يكون صحيحا لتفعيل عضويتك وأيضا أن تكتبه بحروف صغيره small و ليست كبيرة تستطيع أيضا استخدام الروابط التالي : استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
  4. اشترك ألان في خدمة رسائل المعهد اليومية لتعرف كل جديد اضغط هنا للاشتراك
التفاصيل : الردود : 1 المرفقات : 0 المشاهدات: 2546 مشاهدة
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق…

المواضيع المتشابهه

  1. الأمير الوليد بن طلال يلتقي رئيس الوزراء البحريني في المنامة
    بواسطة صحفي متميز في المنتدى مقالات وأخبار الحوادث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-02-2013, 03:10 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-01-2010, 02:50 AM
  3. شهادات الدكتوراة الفخرية للأمير الدكتور :: الوليد بن طلال
    بواسطة مصمم راقي في المنتدى المواضيع العامة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-31-2010, 03:41 PM
  4. الأمير الوليد يتقلّد أعلى وسام في بلغاريا
    بواسطة كاتب الأخبار في المنتدى المركز الاخباري
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-30-2009, 03:00 AM
  5. ساركوزي يمنح الأمير الوليد ميدالية رئيس فرنسا
    بواسطة كاتب الأخبار في المنتدى المركز الاخباري
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-25-2009, 04:00 AM

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    عضو متميز الصورة الرمزية مصمم راقي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    اليمن السعيد
    العمر
    42
    المشاركات
    5,113
    معدل تقييم المستوى
    100

    1 (22) رئيس جمهورية مدغشقر يمنح الأمير الوليد بن طلال أعلى وسام و شهادة الدكتوراة الفخرية

    رئيس جمهورية مدغشقر يمنح الأمير الوليد بن طلال
    أعلى وسام وشهادة الدكتوراة الفخرية
    قام الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، بزيارة رسمية لجمهورية مدغشقر إستجابة لدعوة رسمية من رئيس مدغشقر السيد أندري راجولينا. وقد رافق الأمير الوليد حرمه الأميرة أميره الطويل ووفد من شركة المملكة القابضة.

    وعند وصول الأمير الوليد إلى مطار أنتاناناريفو الدولي، كان في استقباله الرئيس راجولينا الذي رحب به وشكره على إستجابته الكريمة للدعوة التي وجهها إليه.

    هذا وأقام الرئيس جورجي راجولينا مأدبة غداء في القصر الرئاسي على شرف سمو الأمير الوليد بن طلال، وحضر مأدبة الغداء عدد من كبار الدولة. وقام كل من الرئيس والأمير الوليد بمناقشة بعض المواضيع الإجتماعية والإقتصادية التي تخص البلدين: المملكة العربية السعودية ومدغشقر.

    وخلال الزيارة منح الرئيس راجولينا الأمير الوليد الوسام الوطني الأعظم، وهو أعلى تكريم يُمنح من جمهورية مدغشقر ، وهو الوسام هو الـ 51 للأمير الوليد، وجاء الوسام تقديراً لمساهماته ولأعماله المتميزة حول العالم ودعمه الإنساني لأفريقيا بشكل خاص.

    وأيضاً مُنح الأمير الوليد شهادة دكتوراة فخرية من جامعة مدغشقر في العاصمة انتاناناريفو أثناء حفل أقيم خلال زيارته وهي الـشهادة الـ16 لسموه. وقد منحت شهادة الدكتوراة الفخرية لسمو الأمير الوليد تقديراً لدور سموه الريادي في القطاع الإستثماري المحلي والإقليمي والدولي من خلال شركة المملكة القابضة، ولكونه رجل أعمال ملتزم وداعم للتعليم والعمل الخيري على الصعيد العالمي.

    شهادات الدكتوراة الفخرية للأمير الدكتور :: الوليد بن طلال

    وسبق أن مُنح سمو الأمير عدة شهادات فخرية من جامعات عالمية جاء اوّلها في عام 1992م حين منح شهادة الدكتوراه الفخرية في الآداب من جامعة نيوهيفن New Haven في كونكتكت Connecticut، وفي عام 1998م، حصل سموه على شهادة الدكتوراه الفخرية في مجال إدارة الأعمال من جامعة كيونجون Kyungwon الكورية، وشهادة الدكتوراه الفخرية في القانون من جامعة سيركيوز Syracuse عام 1999م، وشهادة الدكتوراه الفخرية في القانون من جامعة اكزتر Exeter في بريطانيا عام 2002م، وشهادة الدكتوراه الفخرية في القانون من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2002م، وشهادة الدكتوراه الفخرية في العلوم الإنسانية من جامعة الأقصى في غزة عام 2004م، وفي نفس العام منح سموه شهادة الدكتوراه الفخرية من جامعة الدراسات التطويرية بغانا، وفي عام 2005م منح شهادة الدكتوراة الفخرية في الآداب من الجامعة الإسلامية في أوغندا، وشهادة الدكتوراة الفخرية من جامعة 7 نوفمبر بقرطاج بتونس عام 2007م. وفي نفس العام منح سموه شهادة الدكتوراة الفخرية في إدارة الأعمال بإمتياز من الجامعة الإسلامية العالمية في ماليزيا، وشهادة الدكتوراة الفخرية في القانون من مركز التعليم العالمي في التمويل الإسلامي بماليزيا. وفي عام 2008م، حصل سموه على شهادة الدكتوراة الفخرية في إدارة الأعمال من هيئة التعليم العالي بمنطقة مندناو المستقلة المسلمة ومدرسة وزدوم العالمية للدراسات العليا بالفلبين، وشهادة الدكتوراة الفخرية في العلوم التجارية من جامعة سينت جونSt.John’s University بنيويورك، وشهادة الدكتوراه الفخرية في علم الإدارة من جامعة برويجاياBrawijaya University في اندونيسيا.

    الأوسمة الـ 50 التي منحت إلى الأمير الوليد بن طلال:
    1. 1997: وسام رئيس الجمهورية الإيطالية، قلّدت اللجنة العلمية لمركز الأبحاث العالمي الإيطالي بيو مانزو Pio Manzù International Research Centre الأمير الوليد الوسام اعترافاً بإنجازات سموه الاقتصادية والإنسانية عالمياً.
    2. 1997: وسام الكوكب الأردني من الدرجة الأولى، قلّد العاهل الأردني الملك حسين بن طلال الأمير الوليد الوسام تقديراً لإنجازات سموه على الصعيدين الإقليمي والعالمي في المجالات الاستثمارية والأعمال الخيرية.
    3. 1998: وسام الأرز الوطني من رتبة كمندور، قلّد فخامة الرئيس اللبناني إلياس الهراوي الأمير الوليد الوسام تقديراً للخدمات التي قدمها سموه للبنان على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي.
    4. 1999: وسام هيونج-إن Heung-In من درجة الاستحقاق للخدمة الدبلوماسية، قلد الرئيس الكوري كيم داي جونج Kim Dae-Jung سمو الأمير الوسام تقديراً لاستثمارات سموه في كوريا.
    5. 2000 : قلادة بيت لحم 2000، قلد الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات الأمير الوليد القلادة تقديرا لدور سموه في إعادة بناء فلسطين ودعم الشعب الفلسطيني لإقامة دولته المستقلة.
    6. 2001: وسام الطبقة الأولى المميز الرفيع للعائلة المالكة، لقب لايلا أًتاما دارجا كيرابات سِري أًتاما يانج أمات ديهورماتي، قلد سلطان بروناي حاج حسن بلقيه الأمير الوليد الوسام نظير دور سموه في توطيد العلاقات بين السعودية وسلطنة بروناي.
    7. 2002: وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى لرجال الأعمال المتميزين للعام 1421هـ، نيابة عن الملك فهد بن عبد العزيز قلد صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز الأمير الوليد الوسام تكريما وتقديرا لمجهوداته وإنجازاته الاستثمارية وعلى مساهماته الخيرية.
    8. 2002: وسام الأرز برتبة ضابط أكبر، قلد الرئيس اللبناني إميل لحود الأمير الوليد الوسام تقديراً للجهود التي يبذلها سموه لدعم لبنان والاقتصاد اللبناني.
    9. 2002: وسام الجمهورية التونسية، وهو أعلى وسام تمنحه الجمهورية التونسية،حيث قلد رئيس الجمهورية التونسية زين العابدين بن علي الأمير الوليد الصنف الوسام تقديرا لما قام به سموه من دعم لأواصر الصداقة والتعاون بين الجمهورية التونسية والمملكة العربية السعودية.
    10. 2003: الوسام الرئاسي لجمهورية البوسنة والهرسك، أعلى وسام تمنحه رئاسة البوسنة والهرسك، حيث قلد فخامة الرئيس سليمان تيهيتش الأمير الوليد الوسام الرئاسي تقديرا لدعم سموه للبوسنة والهرسك وشعبها.
    11. 2003: وسام من طبقة القائد الأعلى بدرجة الأسد، أرفع وسام تمنحه جمهورية السنغال، حيث قلد فخامة الرئيس السنغالي عبد الله واد الأمير الوليد الوسام الوطني تقديرا لسموه على جهوده في دعم وتعزيز روابط الصداقة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية السنغال.
    12. 2003: وسام الاستحقاق من طبقة القائد العام، أرفع وسام تمنحه جمهورية غينيا، حيث قلد فخامة الرئيس الغيني الجنرال لانسانا كونتي الأمير الوليد الوسام تقديرا لسمو الأمير في تنمية العلاقات الثنائية.
    13. 2003: وسام الدولة بدرجة القائد الأعلى من الطبقة الأولى، أرفع وسام تمنحه جمهورية توغو، حيث قام فخامة رئيس توغو غناسنغب إياديما بتقليده للأمير الوليد تقديرا لسموه على دعم وتنمية العلاقات الثنائية.
    14. 2003: وسام من مرتبة القائد، أرفع وسام وطني تمنحه جمهورية بوركينا فاسو، حيث قام فخامة رئيس الجمهورية بليز كومباري بتقليده للأمير الوليد تقديرا لسموه على دعم وتنمية العلاقات الثنائية.
    15. 2003: وسام الاستقلال الأعظم، أرفع وسام وطني تمنحه جمهورية غينيا الاستوائية، فقد قام فخامة الرئيس تيودورو أوبيانك نغوما إمباسوغو بتقليده للأمير الوليد تقديرا لسموه على دعم وتنمية العلاقات الثنائية.
    16. 2003: لقب قائد أورانج-ناسو، منحته صاحبة الجلالة الملكة بياتريس ملكة هولندا لسمو الأمير الوليد تقديرا لدور سموه المميز في تنمية العلاقات الثنائية الاقتصادية السعودية الهولندية.
    17. 2003: ميدالية "7 نوفمبر" منحها لسموه فخامة الرئيس التونسي زين الدين بن علي تقديرا لسموه على دعمه وتبرعاته الإنسانية في تونس والعالم.
    18. 2004: ميدالية "نجم جزيرة هنزوان برتبة كمندور" منحها لسموه فخامة رئيس إتحاد جزر القمر عثمان غزالي تقديرا لدعم سموه ومساهماته الإنسانية.
    19. 2004: ميدالية "النجم الأكبر لجيبوتي برتبة القائد" منحها لسموه فخامة الرئيس الجيبوتي تقديرا لسموه على إنجازاته ودعم العلاقات الثنائية بين السعودية وجيبوتي.
    20. 2004: "الميدالية الرئاسية" منحها لسموه فخامة الرئيس الجيبوتي.
    21. 2004: ميدالية "الاستقلال الـ20 لجمهورية جيبوتي" منحها لسموه فخامة الرئيس الجيبوتي لدى زيارته لها في إبريل 2004.
    22. 2004: ميدالية "الهلال الأكبر بميزة الاستحقاق الوطني" أعلى وسام في جمهورية الجابون منحه الحاج عمر بنجو لسمو الأمير الوليد تقديرا لزيارة سموه للبلاد في إبريل 2004.
    23. 2004: ميدالية "الاستحقاق الوطني لجمهورية تشاد" منحها لسموه فخامة الرئيس التشادي إدريس ديبي تقديرا لإنجازات سموه ومساهمته في تعزيز العلاقات السعودية التشادية.
    24. 2005: شارة برتبة الضابط الأكبر، اعلى وسام بالدولة منحها لسموه فخامة الرئيس الدكتور الحاج يحيى جمّه رئيس جمهورية جامبيا.
    25. 2005 : وسام القائد الوطني، اعلى وسام بالدولة منحها لسموه فخامة الرئيس آمادو توماني توريه، رئيس جمهورية مالي.
    26. 2005 : ميدالية "نجم افريقيا" برتبة الشريط الأكبر. اعلى وسام بالدولة منحها لسموه فخامة رئيس جمهورية ليبريا السيد جايود براينت.
    27. 2005 : ميدالية " الضابط الأكبر الوطني". اعلى وسام بالدولة منحها لسموه فخامة الرئيس ماثيو كاريكو، رئيس جمهورية بنين.
    28. 2005 : وسام القلب الذهبي، منحها لسموه فخامة رئيس جمهورية كينيا، الرئيس مواي كيباكي
    29. 2006 : وسام الشرف الفرنسي برتبة قائد، منحها لسموه فخامة الرئيس جاك شيراك، وهوأعلى وسام يمنح من دولة فرنسا.
    30. 2006: وسام أمية الوطني ذا العقد، أعلى وسام مدني يمنح من دولة سوريا الشقيقة منحه لسموه فخامة الرئيس السوري الدكتور بشار الأسد.
    31. 2006: وسام "هلالي باكستان"، منحه لسموه فخامة الرئيس الباكستاني الجنرال برويز مشرف وهو أعلى وسام مدني يمنح من جمهورية باكستان الإسلامية.
    32. 2006: وسام الرفيق برتبة قائد الفولتا، وهو أعلى وسام مدني يمنح من جمهورية غانا وقلّد سموه فخامة الرئيس الغاني جون كوفور تقديراً لمساهمات سموه لغانا.
    33. 2006: وسام القائد الوطني، وقلّد سموه فخامة رئيس ساحل العاج لورنت جباجبو تقديراً لزيارة سموه لجمهورية ساحل العاج.
    34. 2006: الوسام الوطني من درجة الإستحقاق، وقلّد سموه فخامة رئيس النيجر مامادو تانديا تقديراً لجهوده في دعم الجوانب الإقتصادية والإنسانية في النيجر.
    35. 2006: وسام القائد الأكبر برتبة لؤلؤة أفريقيا، وقلّد سموه فخامة الرئيس الأوغندي يوير موسڤيني تقديراً لمساهماته في دعم اقتصاد جمهورية أوغندا وتبرعاته الإنسانية لها.
    36. 2006: وسام الاستحقاق الوطني للتعاون، وقلّد سموه فخامة رئيس جمهورية غينيا بيساو جواو بيرناردو فييريا تقديراً لزيارته ومساهماته الإقتصادية والإنسانية للبلاد.
    37. 2007: وسام القلب الذهبي برتبة قائد، وقلّدت سموه فخامة رئيسة جمهورية الفلبين جلوريا أرويو تقديراً لمساهمات سموه الإنسانية التي طالت شتى بقاع العالم.
    38. :2007 وسام الراعي الرئيسي للفنون، ومنحه لسموه سعادة وزيرة الثقافة والاتصال الفرنسية السيدة كريستين البانيل.
    39. 2007: وسام النجم اللامع برتبة الشريط الأكبر؛ أعلى وسام بالدولة، ومنحه لسموه فخامة الرئيس السيد شين شو بيان رئيس الصين الوطنية (تايوان).
    40. 2008: الميدالية البابوية، ومنحها البابا بنيدكت السادس عشر لنائبة رئيس "مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية في لبنان" السيدة ليلى رياض الصلح خلال حفل رسمي في الفاتيكان.
    41. 2008: وسام جينكيز خان، ومنحها لسموه فخامة رئيس منغوليا نامبارين انخبايار تقديراً لزيارته ومساهماته للبلاد.
    42. 2008: "وسام المجلس الماروني المذهب" منح لسموه من قبل المجلس العام الماروني لأعماله المميزة لصالح المجلس وللبنان.
    43. 2008: "رمز الدولة الجمهوري"، وهو أعلى تكريم يعطى من دولة أرتيريا منحه فخامة الرئيس الأرتيري اسايس آفوركى لسمو الأمير الوليد.
    44. 2008: "قلادة زمالة بادن باول الكشفية"، منحها لسمو الأمير الوليد جلالة الملك جوستاف السادس عشر ملك مملكة السويد.
    45. 2009: "وسام الوحدة"، وهو أعلى تكريم يمنح من الجمهورية اليمنية والذي قلده فخامة الرئيس اليمني على عبدالله صالح لسمو الأمير الوليد.
    46. 2009:" فارس مادارا من الدرجة الأولى"، وهو أعلى تكريم يمنح من الجمهورية البلغارية والذي قلده فخامة الرئيس البلغاري جيورجي بارفانوف.
    47. 2009:" الوسام الوطني الأعظم"، وهو أعلى تكريم يمنح من جمهورية مدغشقر وقد قلده سموه فخامة رئيس مدغشقر أندري راجولينا.
    48. 2009: ميدالية "رئيس فرنسا" وقد منحها لسموه الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي.
    49. 2009: "وسام عزالدين للحكم المتميز" قلّده لسموه الأمير رئيسُ جمهورية جزر المالديف السيد محمد نشيد.
    50. 2009: قلّد رئيسُ البلاد السيد جيمس أليكس ميتشل صاحبَ السمو الملكي أعلى وسام في جمهورية السيشيل تقديراً لمساهمته القيّمة في التنمية الإقتصادية الإجتماعية لشعب السيشيل.
    شبكة توب ماكس تكنولوجي
    فقط لطالبي الاعلانات وخدمات الشبكة المدفوعة
    التواصل مع الدعم الفني مباشر من الرابط التالي
    http://www.topmaxtech.net/


    حكم تبعث في نفسي الطاقة
    « عندما نعطي، نحن نلهم الآخرين على العطاء، إما (عطاء) المال أو الوقت أو العلم » .
    عطاؤك بعلمك صدقة جارية بعد موتك
    "حديث شريف " إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث منها ( أو علم ينتفع به )
    ان للحسنه نور في القلب وسعه في الرزق ومحبه في قلوب الناس

    قل لمن يحمل هماً :: إن همك لن يدوم مثلما تُفنى السعادة هكذا تُفنى الهموم
    من لا يأكل من فأسه .. لا يتكلم من رأسه
    معا من أجل دعم وأثراء المحتوى العربي


  2. #2
    مشرف القسم العام
    قسم هندسة الكهرباء
    قسم هندسة الشبكات wan lan
    الصورة الرمزية سائر في ربى الزمن
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    اليمن السعيد
    المشاركات
    5,301
    معدل تقييم المستوى
    22

    افتراضي رد: رئيس جمهورية مدغشقر يمنح الأمير الوليد بن طلال أعلى وسام و شهادة الدكتوراة الفخرية

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
لتوفير الجهد والوقت عليك ابحث عن ما تريد في جوجل من هنا

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة توب ماكس تكنولوجي

Copyright © 2007 - 2010, topmaxtech.net . Trans by topmaxtech.

المعهد غير مسئول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه اتجاه ما يقوم به من بيع وشراء و اتفاق مع أي شخص أو جهة