12 نصراً حققنا في غزة - المواضيع العامة
أهلا وسهلا بك إلى معهد توب ماكس تكنولوجي.
  1. ما شاء الله تبارك الله ( يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
  2. معهد توب ماكس تكنولوجي | أعلى قمة للتكنولوجيا الحديثة في الشرق الأوسط - صرح علمي متميز
  3. طريقة تسجيل عضوية في معهد توب ماكس تكنولوجي بشكل سريع
    مع ملاحظة أن التسجيل مجاني ومفتوح طيلة أيام الأسبوع عند تسجيل العضوية تأكد من البريد الالكتروني أن يكون صحيحا لتفعيل عضويتك وأيضا أن تكتبه بحروف صغيره small و ليست كبيرة تستطيع أيضا استخدام الروابط التالي : استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
  4. اشترك ألان في خدمة رسائل المعهد اليومية لتعرف كل جديد اضغط هنا للاشتراك
التفاصيل : الردود : 3 المرفقات : 0 المشاهدات: 1536 مشاهدة
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق…

المواضيع المتشابهه

  1. الفرسان السعوديون يحققون نصراً مزدوجاً بالتأهل لكأس الأمم.. وبطولة العالم
    بواسطة كاتب الأخبار في المنتدى الاخبار الرياضية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-23-2013, 03:10 AM
  2. متى يكون «النصرُ» نصراً؟
    بواسطة كاتب الأخبار في المنتدى الاخبار الرياضية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-07-2011, 03:10 AM
  3. توماس دول: حققنا الأهم أمام هجر
    بواسطة كاتب الأخبار في المنتدى الاخبار الرياضية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-12-2011, 03:40 AM
  4. بالعزيمه و الاصرار حققنا الانتصار
    بواسطة معاذ الوردي في المنتدى الاخبار الرياضية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-21-2011, 09:16 PM
  5. هنية: الفلسطينيون حققوا نصراً إلهياً في غزة و"سنواصل لتحرير القدس"
    بواسطة صحفي متميز في المنتدى المركز الاخباري
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-19-2009, 08:23 AM

النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    عضو متميز الصورة الرمزية medmad
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    102
    معدل تقييم المستوى
    16

    Arrow 12 نصراً حققنا في غزة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    12 نصراً حققنا في غزة

    د. طارق الطواري

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الأمين ، وبعد فلا شك أن الناصر هو الله فلا يطلب النصر إلا منه ولا يرتجى إلا هو ولا يدعى أحد سواه ، فبه نصول وبه ونجول فهو مسبب الأسباب " ِن يَنصُرْكُمُ اللّهُ فَلاَ غَالِبَ لَكُمْ" [آل عمران : 160]" إِنَّا لَنَنصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَادُ [غافر : 51]" " َكَانَ حَقّاً عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ [الروم : 47]" ومع كثرة الآيات التي تعدُ بالنصر إلا إن الواقع والمشاهد على الأرض يفسر بغير النصر .
    لذا كان لابد من فهم حقيقة النصر وأن الله قد تحقق وعده في نصر المؤمنين بعد أن اعتمدوا على المسبب وأخذوا بالأسباب فللنصر (12) معنى إلحظ معي كيف تحقق بعضها في غزة :
    الأول : أن النصر بمعنى العزة والتمكين وهو أمل كل مسلم وإقامة دولة إسلامية تقام بها الخلافة ويحكم بها في الشريعة وفي الحقيقة هذا لم يتحقق لنبي من الأنبياء عليهم السلام إلا لداود وسليمان ويوسف وللنبي صلى الله عليه وسلم في المدينة ، أما باقي الأنبياء عليهم السلام فقد ماتوا ولم يمكنوا في الأرض ولم تقم لهم دول من نوح وهود وصالح وإبراهيم ولوط وموسى وعيسى وغيرهم عليهم السلام ، فهذا لا يعني الخذلان بل للنصر معنى آخر في حياتهم .

    الثاني :
    النصر بمعنى إهلاك العدو وتشتيته وضربه بعذاب الله وسوط بلائه كما وقع لفرعون وهامان وقارون وقوم هود وقوم صالح وقوم لوط وغيرهم فقد انتصر الأنبياء بإهلاك الأعداء .

    الثالث : النصر بالموت على الحق ثابتاً ولو كان الميت كل أهل غزة كما مات أصحاب الأخدود " قُتِلَ أَصْحَابُ الْأُخْدُودِ [البروج : 4]" فقد ماتت أمة بأكملها على الحق والإيمان فسمى الله ذلك نصرا ، فوالله إنه للنصر أن تموت ثابتاً على الحق رافعاً لراية الدين غير خائن ولا منافق ولا متخاذل عظيم في الحياة وفي الممات " لعمرك تلك احدى المكرمات "

    الرابع :
    النصر بمعنى حماية الله للعصابة المؤمنة رغم القصف بالقنابل الحارقة والدخان السام والقصف العشوائي براً وبحراً وجواً ورغم الجواسيس والمنافقين وخذلان القريب والبعيد والتخويف والتجويع لكنهم صابرون منصورون كما يقول صحفي في الإذاعة البريطانية ( لا أقدر أقول شيء سوى إنها العناية الإلهية ) " وَلَن يَجْعَلَ اللّهُ لِلْكَافِرِينَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ سَبِيلاً [النساء : 141]" " وَاللّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ [المائدة : 67]" .

    الخامس :
    نصر الحجة برفع الراية وانتشار أخبارهم وهتاف العالم باسمهم فغزة أرض العزة واعتراف العالم بهم وقبول شروطهم وتصديق العالم لرؤيتهم تحقيقاً لقول النبي ( لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق . لا يضرهم من خذلهم . حتى يأتي أمر الله وهم كذلك ) رواه مسلم وهو صحيح. فهو انتصار حجة وبيان ولو بغير دولة وسلطان .

    السادس :
    النصر بإحياء روح الجهاد في الأمة التي لطالما حرص الغرب على إماتته في المناهج وتحويل الجهاد إلى أن تجاهد نفسك وإلغاء جهاد الكفار والمنافقين والفساق باللسان والسنان فقد تفجر الدم الطاهر في الأمة منادية بالجهاد حتى لم يجد الخونة من أصحاب الكراسي إلى استهلاك الشارع والاستجابة لندائهم بالدعوة لفتح باب التطوع للجهاد .
    فيا له من نصر عظيم

    السابع :
    لقد تحقق النصر السابع بتخريب خطط السلام المزعومة خطة كامب ديفد ووادي عربه واتفاقية اوسلو ومدرير التي يراد منها هدم الدين والعقيدة وكم بذلوا في سبيل ذلك لكن أتى الله بنيانهم من القواعد فخر عليهم السقف من فوقهم .

    الثامن :
    وأي نصر أعظم من اصطفاء الشهداء " وَالَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَلَن يُضِلَّ أَعْمَالَهُمْ [محمد : 4]سَيَهْدِيهِمْ وَيُصْلِحُ بَالَهُمْ [محمد : 5]وَيُدْخِلُهُمُ الْجَنَّةَ عَرَّفَهَا لَهُمْ [محمد : 6]" إن الشهداء في حواصل طبر خضر تطبر في الجنة ثم تأوي إلى قناديل تحت العرش هنيئاً لكم يا من اصطفاكم الله لقد كانت الشهادة أمنية الرجال الكبار فهذا خالد بن الوليد يخوض ( 100) معركة ثم يموت على فراشه تسعون معركة مرة محجلة من بعد عشر بنان الفتح يحصيها وخالد في سبيل الله موقدها وخالد في سبيل الله مذكيها .


    التاسع
    : لقد ازداد الكره لليهود حتى بلغ ذروته فكم تلطفوا وكم حببوا أنفسهم للعالم وسوّقوا لكن الله كشفهم للأجيال الجديدة التي لم تدرك مجازرهم في العقود الماضية .
    لقد حاولوا تلميع صورهم ومحي اسم اللعنة عليهم من القرآن والمناهج الدراسية فيأتي هذا النصر في كل العالم في عودة الغضب واللعنات المتتالية على الصهاينة .

    العاشر :
    لقد كشف الله عوار المنافقين " فِيكُمْ سَمَّاعُونَ لَهُمْ وَاللّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ [التوبة : 47]" من أصحاب الأقلام والأعلام والكراسي فكتبوا بأقلام مسمومة وبأرواح شيطانية خبيثة يشتمون بالمجاهدين ويؤيدون اليهود من طرف خفي ففضحهم الله وارتقع نباحهم وزاد نهيقهم وعوارهم تحقيقاً لقوله تعالى " مَّا كَانَ اللّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى مَا أَنتُمْ عَلَيْهِ حَتَّىَ يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَكِنَّ اللّهَ يَجْتَبِي مِن رُّسُلِهِ مَن يَشَاءُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَإِن تُؤْمِنُواْ وَتَتَّقُواْ فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ [آل عمران : 179]" فأي نصر أعظم من تعرية عباس ودحلان والطاقم المفاوض ومنافقي العرب وكتاب الصحافة والكلاب المأجورة .

    الحادي عشر :
    لقد انتصرنا بسقوط الصورة الوهمية المزعومة للجيش الذي لا يقهر فقتل جنوده وحرقت دبابات الميركافا ودمرت مدنهم واخترق إعلامهم ( قَالُواْ لاَ طَاقَةَ لَنَا الْيَوْمَ بِجَالُوتَ وَجُنودِهِ قَالَ الَّذِينَ يَظُنُّونَ أَنَّهُم مُّلاَقُو اللّهِ كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإِذْنِ اللّهِ وَاللّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ [البقرة : 249] ) .

    الثاني عشر :
    لقد كشف الله عوار من يزعم عداءهم لإسرائيل ظاهراً ويسبها علنا على أنه زعيم النصر الإلهي وأنه على أهبة الاستعداد من داخل جحره .
    وحينما اشتد الناس طأطأ رأسه واكتفى بالخطاب والتنديد بل سرعة الثبره من صواريخ الجبهة الشعبية التي أطلقت من جنوب لبنان ويا ليته نسبها لنفسه ولو كذبا
    .

    وختاماً ..

    نذكر بقوله تعالى " ذَلِكَ وَمَنْ عَاقَبَ بِمِثْلِ مَا عُوقِبَ بِهِ ثُمَّ بُغِيَ عَلَيْهِ لَيَنصُرَنَّهُ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ لَعَفُوٌّ غَفُورٌ [الحج : 60]"
    وإن تأخر عنا أي من معاني النصر فلكي نزداد قرباً من الله وصلة به ويزداد عواء ونباح المنافقين ليميز الله الخبيث من الطيب فيجعل الخبيث بعضه على بعض فيركمه جمعياً فيجعله في جهنم .
    وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ،،


    صيد الفوائد
    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

    زورونا في المنتدى الجديد http://www.techpower.tk

    medmad

  2. #2
    الادارة الصورة الرمزية شهود
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    اليمن السعيد
    المشاركات
    33,955
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي

    ولا زالت الانتصارات قادمة إن شاء الله وتعلوا راية الاسلام وتسود

    إن نصر الله قريب


    مشكور ولك خالص التحية على الاضاءاات الجميلة

  3. #3
    عضو متميز الصورة الرمزية medmad
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    102
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    ان شاء الله
    وشكرا على المرور الرائع
    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

    زورونا في المنتدى الجديد http://www.techpower.tk

    medmad

  4. #4
    مشرف القسم العام
    قسم هندسة الكهرباء
    قسم هندسة الشبكات wan lan
    الصورة الرمزية سائر في ربى الزمن
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    اليمن السعيد
    المشاركات
    5,301
    معدل تقييم المستوى
    22

    افتراضي

    لازالت الانتصارات قادمة ونامل بانتصارات اعلي واقوي ولك مني ارق التحايا


    لا الة الا الله محمد رسول الله

 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
لتوفير الجهد والوقت عليك ابحث عن ما تريد في جوجل من هنا

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة توب ماكس تكنولوجي

Copyright © 2007 - 2010, topmaxtech.net . Trans by topmaxtech.

المعهد غير مسئول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه اتجاه ما يقوم به من بيع وشراء و اتفاق مع أي شخص أو جهة