لماذا نتداول تداول الفوركس مع Fxcbrokers ?

عندما تتداول مع Fxcbrokers ، يمكنك أن تكون على ثقة من أنك سوف تحصل على الأدوات والدعم الذي تحتاجه لتحقيق النجاح في سوق الفوركس، في تداول العملات الأجنبية. نحن في Fxcbrokers ، ملتزمون بان نقدم كل ما يحتاجه المتداول من الخبرات والادوات المتقدمة لنجعل التداول اسهل وممتع اكثر. لهذا السبب نوفر للمتداولين لدينا شروط تداول تنافسية وفريق دعم مختص ليلبي احتياجات كل المتداولين وهذا ما يميزنا عن باقي شركات التداول، فنحن في Fxcbrokers نلتزم بأهدافنا لنوفر أفضل شروط التداول خصيصا للمتداولين لدينا.

تدريب فوركس مجاني
نوفر لكل متداول في fxcbrokers مدير حساب شخصي، والذي يوفر لك تدريب وتعليم فوركس ويقدم لك شرح عن كيفية استخدام الاوامر المختلفة ، وكيفية استخدام منصة التداول ، تحليل السوق، بل يوفر لك تحليل لاستراتيجيات التداول الخاصة بك. لدينا فريق دعم خاص من المحللين وخبراء التداول ، متوفر على مدار 24 ساعة يوميا لرد على أي سؤال او استفسار ، يمكنك التواصل معنا عبر الهاتف او الدردشة الحية او البريد الالكتروني.

منصة تداول سهلة الاستعمال
اننا في Fxcbrokers نوفر افضل منصة تداول على الاطلاق وهي ،حائزة على جائزة TNE كأفضل منصة للتداول والتي تمتاز بسهولة الاستخدام وتوفر لك تجربة تداول موثوقة ومبتكره. حيث يتم تنفيذ الاوامر في هذه المنصة بسرعة بالإضافة الى ادوات التداول والتحليل المتقدمة التي توفرها, هذه المنصة مزودة من قبل شركة ParagonExللتطوير التقني المختصة في برمجة منصات التداول والتي تلتزم بأعلى معايير السلامة والأمان.
[/COLOR]

شروط تداول تنافسية
توفر Fxcbrokers شروط تداول تنافسية في سوق تداول الفوركس والتي تهدف الى ضمان نجاح المتداول لدينا. فارق نقاط ثابت ، بحسب الشروط واللوائح القانونية اوامر وقف الخسائر ، بحسب تحركات السوق، وهي اوامر تضمن عدم انزلاق الاسعار رافعة مالية 1:200
[/COLOR]

نتقيد بتراخيص شديده وصارمه
شركة fxcbrokers مرخصة ومصادق عليها من قبل MiFID لحماية العملاء وهو القانون الذي يضمن اعلى معايير الحماية ,الأمن والضمان في المنطقة الاقتصادية الاوروبية . ومن أجل الامتثال للوائح القانونية MiFID، فأننا في fxcbrokers نتقيد ونلتزم بتراخيص شديدة وصارمة. لضمان تداول امن وموثوق.
[/COLOR]

حسابات تداول تناسب احتياجاتك ومتطلباتك
إن كنت متداول مبتدئ في سوق تداول العملات الأجنبية أو متداول صاحب خبرة ومتمكن من التداول تسعى لتحقيق ارباح سريعة وان تجنى ربح وفير، اذا fxcbrokers توفر لك حسابات تداول تلبي تطلعاتك. ولهذا فان Fxcbrokers توفر سبعة انواع مختلفة من حسابات التداول التي يمكنك الاختيار من بينها لتلبي احتياجاتك والتي يصاحبها ايضا حصولك على بونوص ترحيبي:


اخرىحسابات متقدمةالحساب المفضل حساب مبتدئ حساب اسلامي حساب ذهبي الحساب العادي حساب ميكرو حساب تجريبي حساب بلاتينوم
حساب مصغر


هنالك المزيد من الاسباب التي تجعل تداول الفوركس مع fxcbrokers فرصة لا تعوض:
* عملية التسجل سهلة
* طرق متنوعة للإيداع
* خدمة تداول ودعم مختصين في التداول على مدار 24/7
* توصيات تداول يومية
* تحليل استراتيجيات التداول للمتداولين ذوي الحسابات المتقدمة
* توصيات تداول الى الجوال مباشرة للمتداول في الحسابات المتقدمة


تقدم fxcbrokers لمتداوليها مجموعة واسعة من السلع والعملات والأسهم والمؤشرات وعقود الفروقات. سنقوم بمساعدتك في اختيار السند او السندات التي تناسب أهدافك واحتياجاتك الخاصة في التداول.
الفوركس
تداول الفوركس مع Fxcbrokers


Fxcbrokers هي شركة رائدة في خدمات تداول العملات بسوق الفوركس العالمية. نوفر لعملائنا ما يزيد عن 45 زوج عملات مختلفة وفارق نقاط تنافسي جدا. من خلال تسهيل عملية التداول ومصداقيته ودقته، إلى جانب الخبرة التي نملكها، بإمكاننا ان نوفر لك افضل تجربة تداول في المجال.

سهولة وبساطة التداول
غالبا ما تعتمد قدرتك في تحقيق صفقات التداول الناجحة على فهمك للمنصة التي تستخدمها من خلال تداولك في سوق العملات. لقد صممنا المنصة وتمت برمجتها على نحو يضمن سهولة العمل معها أمنها وبساطتها. الخدمات موثوقة ومعتمدة
إننا في fxcbrokers ندرك أهمية شعور المتداول بوجود شركة وساطة يمكن الاتكال عليها بالمحافظة على فعالية خيارات التداول، وشركة يعرف أنها ستمدّه بأفضل انواع وطرق الدعم في حالة احتياجه لها اثناء تداول العملات . إننا نفخر بمستوى خدماتنا، بما في ذلك خيارات التداول التي نقدمها، وبطاقم الخبراء وطاقم الدعم الذي يعمل على مدار الساعة للحفاظ عليها. الدقة في فارق النقاط
وجود شركة وساطة في تداول الفوركس تشعرك بالثقة من خلال توفير فارق نقاط واسعار ازواج دقيقة وهو أمر هام جدا, ناهيك عن خيارات واسعة في التداول ليكون بامكانك الاختيار من بينها. في تداول العملات قد تتعرض الأسعار للتذبذب بشكل حاد في وقت قصير جدا اي اعشار الثانية ،ولذلك فإن الحصول على معلومات صحيحة بعكس التغيرات الثابتة هو أمر لا بد منه لرفع نسبة نجاحك وتكبير مبلغ الارباح. تتلقى fxcbrokers 1000 سعر عملة في كل ثانية ونقوم بمعالجتها ونقدمها لعملائنا كأسعار دقيقة في تداولهم بالعملات الاجنبية. معرفة الفوركس
الفرق بين النجاح والفشل يعتمد أحيانا على معرفة الطريق للمصادر والأدوات المناسبة لدراسة سوق الفوركس وتحليله. fxcbrokers توفر لك الأدوات اللازمة لتجري تحليلا صحيحا لأسواق العملات. فضلا عن ذلك، تجد لدينا خبراء الفوركس ذوي تجربة ومعرفة واسعتين المستعدين لمساعدتك في القرارات التي تتخذها بمجال التداول. فالمعرفة والخبرة تساعدك على جني الارباح.
في 2 نيسان 2009 افتتح زوج العملات EUR/USD سعره على 1.3241. رأيت الزوج في حركة تصاعد، فاتصلت بمدير حسابي الشخصي الذي أبلغني عن قرب صدور قرار الفائدة في أوروبا والذي من المتوقع أن يؤثر في الزوج EUR/USD. قمت بشراء 100,000 EURUSD لدى سعر 1.3260. تعاملت بحذر في تحديد "إيقاف الخسارة" محدّدًا إياها لدى مستوى 1.3173، وقمت بتحديد "جني الارباح" لدى مستوى 1.3400. أخذ الزوج يالتصاعد ورأيت كيف بدأ بالاندفاع لا سيما بعد صدور الأخبار. حين وصل الزوج مستوى 1.3350، قمت بتعديل "إيقاف الخسارة" لمستوى 1.3309، وعندما أخذ بالاقتراب نحو 1.3400، قمت بتعديل "جني الارباح" إلى 1.3460. لكن الزوج استمر في الارتفاع فعدلت "إيقاف الخسارة" عندما تجاوز مستوى 1.3400 إلى 1.3360 وعدلت"جني الارباح" لمستوى 1.3510. في هذه الأثناء، كان علي الذهاب إلى لقاء ما، فقررت تحديد "إيقاف الخسارة" لدى مستوى 1.3410 و"جني الارباح" لدى مستوى 1.3500 معتبرا أنني في أسوأ الحالات سوف اجني ربح بمقدار 150 درجة وفي أحسن الأحوال ساجني ما يعادل -240 درجة. شعرت وكأن عيد الميلاد حل مبكرا حين تجاوزت حد "جني الارباح"، وقد تأكدت لاحقا بصحة قراري حين حددت مستوى "جني الارباح" بما يتماشى مع خطوط المقاومة المقترحة. لقد وصل الزوج مستوى 1.3512 قبل أن يستقر لدى 1.3472. كانت النتيجة في نهاية المطاف تحقيق ربح بما يعادل $2,400.00 خلال صفقة تداول واحدة.
ج. هَنسون ڤيكتورڤيل، CA (الولايات المتحدة)




glh`h kj]h,g j]h,g hgt,v;s lu Fxcbrokers hgt,v;s jph,g fxcbrokers