مثلث برمودا - كتب التاريخ والتراث
أهلا وسهلا بك إلى معهد توب ماكس تكنولوجي.
  1. ما شاء الله تبارك الله ( يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
  2. معهد توب ماكس تكنولوجي | أعلى قمة للتكنولوجيا الحديثة في الشرق الأوسط - صرح علمي متميز
  3. طريقة تسجيل عضوية في معهد توب ماكس تكنولوجي بشكل سريع
    مع ملاحظة أن التسجيل مجاني ومفتوح طيلة أيام الأسبوع عند تسجيل العضوية تأكد من البريد الالكتروني أن يكون صحيحا لتفعيل عضويتك وأيضا أن تكتبه بحروف صغيره small و ليست كبيرة تستطيع أيضا استخدام الروابط التالي : استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
  4. اشترك ألان في خدمة رسائل المعهد اليومية لتعرف كل جديد اضغط هنا للاشتراك
التفاصيل : الردود : 1 المرفقات : 0 المشاهدات: 1637 مشاهدة
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق…

المواضيع المتشابهه

  1. مثلث المرض والوقاية
    بواسطة صحفي متميز في المنتدى مقالات وأخبار الحوادث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-04-2013, 03:10 AM
  2. برمودا موديل 2011 - فهد عامر الأحمدي
    بواسطة كاتب الأخبار في المنتدى مقالات وأخبار الحوادث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-15-2011, 03:10 AM
  3. مثلث الموة (برمودا)
    بواسطة قطرة حبر في المنتدى ديكور المنازل والفيلات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-06-2011, 03:54 PM
  4. مثلث الهلال .. قائم على أي حال
    بواسطة كاتب الأخبار في المنتدى الاخبار الرياضية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-04-2010, 02:50 AM

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: مثلث برمودا

  1. #1
    ngm
    ngm غير متواجد حالياً
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    سورية الحرة
    العمر
    34
    المشاركات
    1,710
    معدل تقييم المستوى
    13

    Oo5o.com (7) مثلث برمودا

    الحديث عن ( مثلث برمودا ) مثل الحديث عن الحكايات الخرافية والأساطير الإغريقية والقصص الخالية ، ولكن يبقى الفارق هنا هو أن مثلث برمودا حقيقة واقعية لمسناها في عصرنا هذا وقرأنا عنها في الصحف والمجلات العربية والعالمية ، ويذهب بنا القول بأن مثلث برمودا يعتبر التحدي الأعظم الذي يواجه إنسان هذا القرن والقرون القادمة
    الموقع الجغرافي : غرب المحيط الأطلنطي تجاه الجنوب الشرقي لولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية ، وبالتحديد أكثر هذه المنطقة تأخذ شكل مثلث يمتد من خليج المكسيك غرباً إلى جزيرة ليورد من الجنوب ثم برموداً ( مجموعة من الجزر 300جزيرة صغيرة مأهلوة بالسكان 65.000نسمة ) ثم من خليج المكسيك وجزر باهاما .
    سبب التسمية : عرف مثلث برمودا بهذا الاسم في سنة 1954م من خلال حادثة اختفاء مجموعة من الطائرات وكانت تأخذ شكل المثلث قبل اختفاءها وهي تحلق في السماء كما لو كانت تستعرض في الجو ومن وقتها أصبحت هذه المنطقة تعرف بهذا الاسم وظلت معـروفـة به ، وقد سميت هذه المنطقة بعدة أسماء منها " جزر الشيطان " " مثلث الشيطان "
    نقطة الاختفـاء في برمودا : في منطقـة معينـة شمـال غـرب المحيـط الأطلنطي ( بحر سارجاسو ) حيث اشتهر بغرابته ، وهو منطقة كبيرة تتميز مياهه بوجود نوع معين من حامول البحر يسمى " سارجاسام " حيث يطفو بكميات كبيرة على المياه على هيئة كتل كبيرة تعوق حركة القوارب والسفن ، وقد اعتقد كولومبس عندما زار هذه المنطقة في أولى رحلاته أن الشاطئ أصبح قريباً إليه فكانت تشجعه على مواصلة الترحال أملاً في الوصول إلى الشاطئ القريب ، لكن كان ذلك دون فائدة .
    ويتميز بحر " سارجاسو" بهدوئه التام ، فهو بحر ميت تماماً ليس به أي حركة حيث تندر به التيارات الهوائية والرياح ، وقد أطلق عليه الملاحـون أسـماء عديـدة منـها " بحر الرعب " ، " مقبرة الأطلنطي " وذلك لما شاهدوا فيه من رعب وأهوال أثناء رحلاتهم . ، وقد أشارت رحلات البحث الجديدة إلى وجود عدد كبير من السفن والقوارب والغواصات راقدة في أعماق هذا البحر حيث يرجع تاريخها إلى فترات زمنية مختلفة منذ بداية رحلات الإنسان عبر البحار ، ومعظم هذه السفن غاصت في أعماق هذا البحر في ظروف غامضة ، هذا إلى جانب اختفاء عدد كبير من السفن والقوارب ، دون أن تترك أي أثر ، وأيضاً في أعماق هذا البحر يوجد المئات من الهياكل العظمية لبحارة وركاب هذه السفن الغارقة .
    بداية ظاهرة الاختفاء في برمودا : في عام 1850م اختفت من هذه المنطقة أو بالقرب منها أكثر من 50 سفينة ، استطاع بعض قادتها أن يبعثوا رسائل في لحظات الخطر ، وهذه الرسائل كانت مبهمة وغامضة ولم يستطع أحد أن يفهم منها شيئاً .
    ومعظم هذه السفن المختفية تتبع الولايات المتحدة الأمريكية ، أولها السفينة "انسرجنت" التي اختفت وعلى متنها 340 راكباً ، تلاها اختفاء الغواصة :اسكوربيون" عام 1968م وعلى متنها 99 بحاراً .
    ومن السفن التي اختفت في مثلث برمودا : في عام 1880م السفينة الإنجليزية "اتلنتا " وعدد أفرادها 290 فرداً ، وفي عام 1918م السفينة الأمريكية "سايكلوب" وعدد أفرادها 309 فرداً .
    ظاهرة اختفاء الطائرات : وصل نشاط الاختفاء إلى سماء المحيط الأطلنطي حيث ظاهرة اختفاء الطائرات وهي تحلق في سماء الأطلنطي أو لنقل سماء برمودا .
    1/ عام 1945م انطلقت من قاعدة لوديرديل بولاية فلوريدا الأمريكية خمسة طائرات في مهمة تدريبية في رحلة تبدأ من فلوريدا (المسافة 160ميلاً شرق القاعدة ثم 40 ميلاً شمالاً وكانت تطير على شكل مثلث ) .
    عدد أفراد هذا السرب خمسة طيارين وثمانية مساعدين على قدر عال من المهارة والخبرة ، وكان قائد هذا السرب الملازم " تشارلزتيلور " الذي يمثل رأس المثلث وفي أثناء أداء المهمة كان السرب يتجه في لحظة ما نحو حطام سفينة شحن بضائع يطفو على سطـح المحيـط جنـوب بيميـني (Bimini) وأثنـاء انتظار القاعدة الجوية لرسالة من ( السرب 19 ) لتحديد ميناء الوصول وتعليمات الهبوط ، تلقت القاعدة رسالة غريبة من قائد السرب تقول : القائد ( الملازم تشارلزتيلور ) ينادي القاعدة : نحن في حالة طوارئ يبدو أننا خارج خط السير تماماً " لا استطيع رؤية الأرض ، لا استطيع تحديد المكان " اعتقد أننا فقدنا في الفضاء ، كل شيء غريب ومشوش تماماً لا استطيع تحديد أي اتجاه حتى المحيط أمامنا يبدو في وضع غريب لا استطيع تحديده "
    وانقطعت بعد ذلك سبل الاتصال بين القاعدة والسرب 19 .
    ومن الطائرات التي اختفت في مثلث برمودا :
    1/ في عام 1945م اختفت طائرتين من قاذفات القنابل تابعتين للقوات الأمريكية .
    2/ في عام 1948م اختفت طائرة الركاب البريطانية "ستارتيجر" وعلى متنها 31راكباً3/ في عام 1949 اختفت طائرة الركاب البريطانية "ستارأريل " وعلى متنها37راكباً 4/ في عام1956م اختفت الطائرة (p5m) التابعة للبحرية الأمريكية مع طاقمها المكون من ( عشرة أفراد ) .
    س : هل هناك توقيت معين لحدوث الكوارث في مثلث برمودا ؟.
    لاحظ المراقبون أن معظم الكوارث تقع في مواسم معينة أطلقوا عليها مواسم الاختفاءات وهي فترة الإجازات بين شهري نوفمبر وديسمبر وفبراير خاصة التي تسبق بداية السنة الميلادية الجديدة أو بعدها .
    التفسيرات التي تفسر لغز هذا المثلث :
    1/ نظرية الأطباق الطائرة : وتقول أن هناك علاقة بين ظهورها واختفاء السفن والطائرات في هذه المنطقة .
    2/ نظرية الزلازل وعلاقتها بما يحدث في مثلث برمودا : وتقول أن حدوث الهزات الأرضية في قاع المحيط تتولد عنها موجات عاتية وعنيفة ومفاجئة تجعل السفن تغطس وتتجه إلى القاع بشدة في لحظات قليلة ، وبالنسبة للطائرات يتولد عن تلك الهزات والموجات في الأجواء مما يؤدي إلى اختلال في توازن الطائرة وعدم قدرة قائدها على السيطرة عليها .
    3/ نظرية الجذب المغناطيسي وعلاقتها بما يحدث في مثلث برمودا : إن أجهزة القياس في الطائرات أثناء مرورها فوق مثلث برمودا تضطرب وتتحرك بشكل عشوائي وكذلك في بوصلة السفينة مما يدل على وجود قوة مغناطيسية أو قوة جذب شديدة وغريبة .
    4/ نظرية المسيخ الدجال : وهي أقرب النظريات لتفسير مثلث برمودا ، حيث أن القوة الخارقة في مثلث برمودا لا يستبعد بأي حال من الأحوال ارتباطها بقدرات المسيخ الدجال المؤهلة .
    = أن المسيخ الدجال اتخذ منطقة برمودا قاعدة انطلاق كشف عنها السن بما يحدث فيها .
    = أن الأطباق الطائرة ليست إلا وسائل ذات تقنية رفيعة المستوى وتطور يفوق قدرات البشر تمكن المسيح الدجال من تسخيرها سلباً لتحقيق ما يصبوا إليه من فتنة البشر وإخراجهم من زمرة الإيمان عند ظهوره .




    lege fvl,]h legm fvl,]h


  2. #2
    تكنولوجي مبدع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2021
    العمر
    27
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: مثلث برمودا

    شركة عزل فوم بالرياض



    يعانى الكثير من الأشخاص من العوامل الطبيعية التي تعمل علي حدوث بعض الكوارث للمباني وللمنازل نتيجة الأمطار أو
    الحرارة المرتفعة الناتجة عن أشعة الشمس القوية، لذلك يلجئوا لعزل الأسطح باستخدام العديد من الطرق والمواد لحماية
    المنزل أو المبني من خطر التصدع أو الشقوق أو تلف المواسير والوصلات أو خطر تلامس المياه مع الأسلاك الكهربية
    المكشوفة، مما قد يؤدي إلي موت بعد الأشخاص أو حدوث الحرائق وإلحاق الضرر بالمباني بشكل كبير.

    هناك الكثير من الناس من يلجأ الي عزل الأسطح والأهتمام بهذا الأمر حتي يتمكنون من العيش بتلك المسكن في راحة
    وأمان وهذا لما تتعرض تلك الأسطح الي عوامل الجو سواء كان هذا في فصل الصيف أو في فصل الشتاء والصيف لما فيه من
    درجات الحرارة العالية التي لا يتحملها المقيمين بالمنزل أو في فصل الشتاء لكثرة الأمطار والسيول علي أن الحرارة أو الرطوبة
    أو الأمطار كل هذا له تأثير علي سلامة المبني من الهلاك والتصدعات والتشققات .


    شركة عزل اسطح بالرياض




    شركة عزل اسطح بالرياض نقدم في شركة حلا العالمية للعزل بالرياض أنواع العزل المختلفة للاسطح بالمنازل فالمنزل مثل أي وقت آخر مقفر بسبب عوامل التآكل المحيطة من ارتفاع درجة الحرارة، وهطول الأمطار وحتى الرطوبة! والأكثر عرضة لهذا هو الأسطح الخارجية التي تحمي منزلك من هذه الأخطار.


    هذا يعني أن احتياطات الأمان والسلامة لمنزلك ضرورية لضمان راحة البال على المدى الطويل ولضمان حياة منزلية طويلة دون إهدارها والتسبب في مشاكل غير ضرورية.


    شركة عزل اسطح بالرياض تكون مهتمة بالمنازل، وذلك لأنها تقوم بعزل جميع أسطح المنازل، بكافة أنواع مواد العزل، فهي من أفضل الشركات لاستخدامها أجود الخامات التي تعمل على أفضل النتائج، حيث أنه من المواد الآمنة التي لا تؤدي إلى التسريب للجدران.شركة عزل الاسطح بالرياض


    شركة عوازل بالرياض


    شركة عوازل بالرياض معتمدة بالضمان


    عوازل الأسطح بالرياض تعد من الأمور الأساسية التي يجب أن تتم لكل منزل , حيث أن العزل هام جدا لحماية المبني و الحفاظ عليه و لكن للاسف يجهل الكثير


    ذلك لعدم معرفتهم الكافية بمدي أهمية العزل و ما هو العزل و ما هي أنواعه المختلفة و فائدة كل نوع لسطح المبني و للمنازل و الخزانات و المسابح .
    شركة عوازل بالرياض بالضمان - ما هو العزل ؟


    هناك مفاهيم كثيرة للعزل و لكن في النهاية تعطي نفس المعني , حيث اتفق المهندسون على أن العزل هو عبارة عن طبقه مصنوعه من بعض المواد الخام المصرح بها يتم وضعها علي السطح لمنع تسرب المياة و الحرارة و الصوت ، كما أن تلك المواد يتم اختيارها بمنتهى الدقة و الاتقان و المستوي العالي من الخبرة الطويلة , و ذلك لأن خصائص تلك المواد يظهر دورها بشكل أساسي في التأثير على المبانى عند العزل , فإن كانت هذه المواد جيدة ومصرح بها فإن العزل يكون بشكل جيد تماما و مفيد .

 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
لتوفير الجهد والوقت عليك ابحث عن ما تريد في جوجل من هنا

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة توب ماكس تكنولوجي

Copyright © 2007 - 2010, topmaxtech.net . Trans by topmaxtech.

المعهد غير مسئول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه اتجاه ما يقوم به من بيع وشراء و اتفاق مع أي شخص أو جهة