غزة - دنيا الوطن
بدأ أمس الاثنين بمدينة سنبل للفنون، تصوير أولى المشاهد فى أحداث الجزء السابع من مسلسل "ونيس وأيامه" والذى سيكون عبارة عن 200 حلقة قصيرة تذاع على مدار العام لتقدم معالجة ساخرة للأحداث والأوضاع التى يمر بها المجتمع المصرى.

كان قد بدأ النجم محمد صبحى فى هذا المشروع بناء على طلب أنس الفقى وزير الإعلام مستثمراً النجاح الذى حققته شخصيات مسلسل ونيس فى أجزائه السابقة فى ترسيخ القيم والمبادئ الجيدة فى المجتمع.

وتدور أحداث "ونيس وأيامه" حول شخصية "ونيس" الذى يقوم بدوره فى غرس القيم والمبادئ، إلى جانب إظهار السلبيات ومحاولة ونيس علاجها بإيجاد الحلول والبدائل، وإصلاح ما يمكن إصلاحه وبث روح الأمل وتخطى العقبات.

العمل جمع بين المشكلات الخاصة التى تمس كل عائلة مصرية وعربية، حيث يتعرض ونيس لمشاكل مهمة منها ضرورة المشاركة فى الانتخابات وأزمة القمامة والهجرة الغير الشرعية، ويعالج العمل جميع هذه المشاكل فى إطار اجتماعى كوميدى يخاطب جميع المستويات الفكرية والثقافية على اختلافاتها.

"ونيس وأيامه" من تأليف مهدى يوسف، وإخراج وبطولة محمد صبحى، ويشاركه البطولة سماح أنور وجميل راتب وعايدة عبد العزيز وخليل مرسى ويوسف داود ومها أبو عوف وعبد الله مشرف.


,kds ,Hdhli df]H hgjw,dv tn l]dkm skfg hgjw,dv df]H skfg ,Hdhli