موضوع خاص و قصة نجاح مستمرة بعون الله ..
معهد وشبكة توب ماكس تكنولوجي

هذا الموضوع عام للجميع وسيكون كل شخص كأنه مخاطب باسمه ..
يوما من الايام صغنا الهدف ووضعناه امام اعيننا
وقلنا هدفنا هو نشر علم ينتفع به و الرقي به لـ (
خدمة الاخرين ) فابتغينا به أولا وأخيرا رضى الله سبحانه وتعالي .. ونعمل من أجل إذا متنا لا ينقطع العمل الصالح بإذن الله حيث أن العلم الذي ينتفع به أحدى اسباب عدم انقطاع عمل ابن آدم بعد موته ..
"حديث شريف " إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث منها ( أو علم ينتفع به )
فكرسنا جهودنا في إنشاء معهد توب ماكس تكنولوجي ..
وسعينا جاهدين ولا زلنا نسعى لخدمة كل المجتمع فيما يحتاجونه لتطوير قدراتهم وتحقيق أهدافهم المنشودة ...

( إن الله لا يضيع أجر من احسن عملا )

حسن عملك يكون أيضا في خدمة الاخرين وإن لم يشكروك على ما قدمت تذكر أن الله لا يضيع أجر من احسن عملا ...
اضاءة
اغلب من في المعهد اناس عندهم وظائف ولا يجدون وقت للمشاركة فأتمنى منهم ان يضحون للمعهد من وقتهم ولو في الاسبوع ساعة فقط .. لانه ..
كما تدين تدان .. اليوم انت تعلم ما عندك وغدا تجد من يعلمك أكثر من ما عندك وهكذا نحن في سلسلة متصلة تذكروا انه في الدعاء الماثور الذي ذكر فيه رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال كل يوم تطلع فيه الشمس ينادي منادٍ من السماء ( اللهم اعط منفقا خلفا .. واعط ممسكا تلفا .. )
فالانفاق يكون حتى بعلمك وإن قل في نظرك فأنه في نظر شخص ما كثير ..


دعوة للمبادرة ::
جميعكم في المعهد اعضاء وزوارا مركز اهتمامنا .. فنتمنى منكم دعم استمرار المعهد .. كيف ؟
اولا :
دعم المعهد يكون في الدعاء للقائمين عليه فلست أنا لوحدى من يقوم ويسهر على هذا الصرح فهناك الآلاف .. وتذكر أن لا يلهيك إبحارك في الانترنت أو في معهد توب ماكس تكنولوجي عن الصلاة في أوقاتها ..
ثانيا :
ان تكون أنت من الطاقم العامل على نشر العلم والمعرفة في المعهد فتشارك معنا وتدلي بدلوك فيما تملك من علم ومعلومات .. وأن حتى نقلت لنا هنا المفيد والجديد مما رأيت من خلال إبحارك في عالم الانترنت فأنت أن عرفتنا بالجديد تكون دعمت رقى وتقدم المعهد .. وأفدت غيرك .. فلا تستقل أي معلومة ..
ثالثا :
المعهد قائم بعون من الله وتوفيق من الله لان غاية بناءه وتأسيسه رضى الله عز وجل أولا وأخيرا فابتغي في مشاركتك معنا رضى الله ولا تكتب بخطك غير سطر يسرك في القيامة ان تراه ..
رابعا :
حاول أن تنشر المعهد بين من تحب لهم الفائدة وحثهم على أن يكونوا فيه بذرة خير وصلاح ..
خامسا :
مهما يكن اختصاصك في عملك أو دراستك حاول أن تجعل من المعهد مرجعا مهما لمن هم أمثالك واستغل القسم الذي ينفعك لدراستك أو عملك من خلال مشاركتك فيه وان تعتبرة أداة لتطوير نفسك ودراستك ,,
سادسا :
شارك معنا في أي اقتراح تراه مناسبا لتطوير المعهد .. فأنت عضوا في المعهد لك الحق في ابداء رأيك وأقتراحك وسيكون محل اهتمامنا .. حيث سيعرض على الادارة في اجتماعها الشهري جميع الاقتراحات .
سابعا :
الدعم الفني للموقع .. مثلا :
- أن تستمر في صفحات الموقع ولا تغلقها بسرعة حينما تدخل للموقع من جوجل فإن الوقت المحسوب لاستمرارك في المعهد يحسب لصالح المعهد ايجابا كل ما ازداد مكوثك في المعهد .. وتعتبر هي متوسط وقت مكوث الزائر ..
- في كل موضوع تجد روابط لنشر الموضوع في مواقع التعارف الاجتماعية مثل الفيس بوك وغيره ..
- الاشتراك في جديد الموقع على بريدك عبر الرابط التالي : http://feedburner.google.com/fb/a/ma...hnet&loc=en_US
- إن كان هناك اي مشكلة فنية مثلا ما يفتح الموقع أو فيه اشكالية أو يعلق بسبب ضغط الزوار أو أي مشكلة أخرى غريبة تراها الرجاء مراسلتنا على البريد alkohaly@gmail.com أو topmaxtech@msn.com أو alkohaly@msn.com
للأهمية القصوى ..
نريدك ان تقرا التالي ::
http://www.forums.topmaxtech.net/t17.html
http://www.forums.topmaxtech.net/t68498.html
http://www.forums.topmaxtech.net/t49562.html