الــمــقــــــاديـــر:
قطعه من شمع العسل مقـاس 8سـم×4سـم
ملعقـه فـكس
ملعقـه صغيـرهـ جداً عسـل
ملعقـه صغيـرهـ جداً ليمون

الطــريقـــــــه:
سيحي الشمع على حمام مائي ..ثم ارفعيه عن النار وبسرعه اضيفي باقي المقادير واعجينيهم جيداً..
هاتي =جيبي اختارو الكلمه اللي تناسبكم علبة اصبع روج فارغـه واملئيها بالمزيج ..استعمليه قبل النوم ليليـاً<كل يوم يعني ولاتتكاسلون

فوائــــــد الخلطـه :تنعم وتقشر الشفايف ..وتزيل الجلد الميت ..وتفتح لونها ..

انا مجربتها شخصياً هالخلطه فادتني كثير ..يعني ينطبق علي المثل اللي يقول اسأل مجرب ولاتسأل طبيب..

وانتظر ردودكم ياحلوات ..



og'i gjtjdp g,k hgathdt lkr,g l,k lkr,g hgathdt