فوائد الزوجة النكدية - الثقافة و الألعاب و الترفيه
أهلا وسهلا بك إلى معهد توب ماكس تكنولوجي.
  1. ما شاء الله تبارك الله ( يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
  2. معهد توب ماكس تكنولوجي | أعلى قمة للتكنولوجيا الحديثة في الشرق الأوسط - صرح علمي متميز
  3. طريقة تسجيل عضوية في معهد توب ماكس تكنولوجي بشكل سريع
    مع ملاحظة أن التسجيل مجاني ومفتوح طيلة أيام الأسبوع عند تسجيل العضوية تأكد من البريد الالكتروني أن يكون صحيحا لتفعيل عضويتك وأيضا أن تكتبه بحروف صغيره small و ليست كبيرة تستطيع أيضا استخدام الروابط التالي : استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
  4. اشترك ألان في خدمة رسائل المعهد اليومية لتعرف كل جديد اضغط هنا للاشتراك
التفاصيل : الردود : 1 المرفقات : 0 المشاهدات: 3527 مشاهدة
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق…

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-24-2012, 04:41 AM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-02-2010, 10:16 AM
  3. فوائد الزوجة النكدية - كما وصلتني بالبريد حبيت أنقلها لكم
    بواسطة مصمم راقي في المنتدى المواضيع العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-17-2010, 09:26 AM
  4. فوائد الزوجة النكدية
    بواسطة شهود في المنتدى المواضيع العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-25-2009, 02:49 AM
  5. الخيار له فوائد غذائية عديدة، وبجانب ذلك فإن له فوائد أخرى صحية وتجميلية أيضا
    بواسطة شهود في المنتدى منتدى اناقة و موضة ربة المنزل والبنات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-18-2009, 11:53 PM

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الادارة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    اليمن السعيد
    المشاركات
    33,919
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي فوائد الزوجة النكدية

    هلا خواتي !

    أكيد استغربتن من العنوان صح؟

    يعني هال حرمة اللي في الصورة ( ) في منها فايدة؟؟؟
    عصبية و تتضارب و تخرب المزاج
    و أنا بعد استغربت منه في البداية
    بس الكلام طلع صح تقريبا

    اقروا الموضوع و بتعرفون بس رجاااااااء حار مني ، لا تطبقونه على أي شخص عشان ما تخربون بيوتكن !

    الموضوع منقول من ايميلي :





    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:





    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل




    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم




    تساعد الزوج على صلة الرحم


    لأنه على طول هربان عند أمه



    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


    "وراء كل رجل عظيم إمرأة نكدية"


    شو رايكن ؟

    " هذا الموضوع للضحك و الترفيه فقط"



    t,hz] hg.,[m hgk;]dm hgk;]dm


  2. #2
    تكنولوجي مبدع
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    العمر
    31
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

    شكرا لك وبارك الله فيك .... لك مني أجمل تحية

 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
لتوفير الجهد والوقت عليك ابحث عن ما تريد في جوجل من هنا

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة توب ماكس تكنولوجي

Copyright © 2007 - 2010, topmaxtech.net . Trans by topmaxtech.

المعهد غير مسئول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه اتجاه ما يقوم به من بيع وشراء و اتفاق مع أي شخص أو جهة