أطلقت شركة دهانات جوتن منتجها الجديد "بيرل"، والذي يعتبر صرخة في عالم الديكور الداخلي. ويقدم المنتج الجديد مفهوماً حديثاً في مجال التأثيرات الزخرفية الداخلية، حيث يتيح إضفاء مظهراً فريداً بلون الصدف على الجدران الداخلية.
ويتميز دهان "بيرل"، وهو الأول من نوعه في الأردن والمنطقة، بدرجة لمعان عالية الجودة تتجاوب مع قوة الإضاءة المتوفرة في المكان مهما كان موقعها أو مصدرها، وكذلك يتناسب مع مختلف الحلول الذكية في ميدان الإنارة، حيث يتيح رسم خيوط من الألوان المتموجة على الجدران التي تتألق بأناقة اللؤلؤ.
وصرحت السيدة ليندا الطريفي، مدير التسويق الإقليمي لدهانات الديكور الداخلي لدى شركة جوتن للدهانات قائلة، "إن منتج بيرل الذي يعد سابقة في المنطقة، يقدم لعملائنا فرصة فريدة لإضفاء تأثير مختلف على الجدران الداخلية لمنازلهم. وبفضل اللمسة اللؤلؤية التي يتضمنها هذا المنتج، يندمج اللون مع الإنارة الذكية ليرسم ستارة خلفية للغرفة تمهيداً لاستحداث جو هادئ أو بالعكس لإبتكار تأثير لامع ". وأضافت السيدة الطريفي قائلة، " إضافة إلى الألوان الأساسية التي يبلغ عددها 16 لوناً، تتيح مراكز (Multicolor) من جوتن إمكانية تشكيل عدد إضافي من الظلال والأصباغ لإعطاء اللمسة الثورية للمنتج. لذا فمن المتوقع أن يلقى بيرل إقبالاً كبيراً لدى العملاء الذين يبحثون حقاً عن الطابع الخاص الذي يميز الجدران الداخلية لمنازلهم وبتركيبة لا مثيل لها ".
ويتوفر المنتح الجديد بيرل بأربع تركيبات ملونة هي بيرل الملاذ الخاص (Pearl Retreats)، وبيرل وسيلة التعبير (Pearl Expression)، وبيرل فنج- شوي (Pearl Feng Shui)، وبيرل البيئة المناسبة لأعمالك (Agency Pearl).
يذكر أن بيرل هو منتج فاخر ذو أساس مائي تم تصميمه خصيصاً للإستخدام على الجدران الداخلية بشكل حصري، حيث تكمن الحاجة لخبير في الدهان لتحقيق أفضل النتائج. ومن المتوقع أن يحدث هذا المنتج ثورة حقيقية في عالم الديكور الداخلي، حيث يتيح فرصة استحداث ستارة خلفية التي تلبي احتياجات خبراء ومهندسي التصميم الداخلي.
وصرحت السيدة الطريفي قائلة، " يتميز بيرل بحسناته العملية، حيث أنه سهل التنظيف، ولا يؤذي البيئة. لذا نتوقع له أن يلقى رواجاً كبيراً في المستقبل القريب، وخصوصاً في تصميم الشقق والفلل الفاخرة العصرية في المنطقة ".
ويذكر بأن شركة جوتن تتمثل من خلال شبكة فاعلة تتكون من 20 مركز توزيع منتشرين في المملكة، من ضمنها "مراكز إبداع جوتن" والتي تقدم النصيحة والمشورة للأردنيين حول الألوان والتشطيبات الضرورية التي يجب إتباعها في الديكور الداخلي للمنازل.
وفي ظل النمو الكبير لأعمال ومشاريع شركة جوتن الأردن في السوق المحلي، فقد تم إنشاء قسماً خاصاً في الشركة لمتابعة المشاريع الضخمة ومنها على وجه الخصوص مشروع المقر الرئيسي الجديد للقوات المسلحة الأردنية، ومشروع تجديد خزانات مصفاة البترول الأردنية، بالإضافة الى المشاريع التجارية الأخرى والتي تضم الفنادق، والمتاجر، والمباني السكنية.