فوائد الزوجة النكدية - كما وصلتني بالبريد حبيت أنقلها لكم - المواضيع العامة
أهلا وسهلا بك إلى معهد توب ماكس تكنولوجي.
  1. ما شاء الله تبارك الله ( يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
  2. معهد توب ماكس تكنولوجي | أعلى قمة للتكنولوجيا الحديثة في الشرق الأوسط - صرح علمي متميز
  3. طريقة تسجيل عضوية في معهد توب ماكس تكنولوجي بشكل سريع
    مع ملاحظة أن التسجيل مجاني ومفتوح طيلة أيام الأسبوع عند تسجيل العضوية تأكد من البريد الالكتروني أن يكون صحيحا لتفعيل عضويتك وأيضا أن تكتبه بحروف صغيره small و ليست كبيرة تستطيع أيضا استخدام الروابط التالي : استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
  4. اشترك ألان في خدمة رسائل المعهد اليومية لتعرف كل جديد اضغط هنا للاشتراك
التفاصيل : الردود : 2 المرفقات : 0 المشاهدات: 1292 مشاهدة
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق…

المواضيع المتشابهه

  1. فوائد الزوجة النكدية
    بواسطة شهود في المنتدى الثقافة و الألعاب و الترفيه
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-30-2014, 09:02 PM
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-24-2012, 04:41 AM
  3. نكته جديدة 2010 هههه اضحكو .. كما وصلتني بالبريد
    بواسطة مصمم راقي في المنتدى المواضيع العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-27-2010, 04:56 PM
  4. فوائد الزوجة النكدية
    بواسطة شهود في المنتدى المواضيع العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-25-2009, 02:49 AM
  5. الخيار له فوائد غذائية عديدة، وبجانب ذلك فإن له فوائد أخرى صحية وتجميلية أيضا
    بواسطة شهود في المنتدى منتدى اناقة و موضة ربة المنزل والبنات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-18-2009, 11:53 PM

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    اليمن السعيد
    العمر
    35
    المشاركات
    5,134
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي فوائد الزوجة النكدية - كما وصلتني بالبريد حبيت أنقلها لكم

    كما وصلتني بالبريد حبيت أنقلها لكم
    فوائد الزوجة النكدية

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


    تساعد الزوج على صلة الرحم
    لأنه على طول هربان عند أمه

    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

    وأخيراً ، تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"



    t,hz] hg.,[m hgk;]dm - ;lh ,wgjkd fhgfvd] pfdj Hkrgih g;l g;g hg.,[m hgk;]dm fhgfvd] dfpe t,hz] ,wgjkd

    شبكة توب ماكس تكنولوجي
    فقط لطالبي الاعلانات وخدمات الشبكة المدفوعة
    التواصل مع الدعم الفني مباشر من الرابط التالي
    http://www.topmaxtech.net/


    حكم تبعث في نفسي الطاقة
    « عندما نعطي، نحن نلهم الآخرين على العطاء، إما (عطاء) المال أو الوقت أو العلم » .
    عطاؤك بعلمك صدقة جارية بعد موتك
    "حديث شريف " إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث منها ( أو علم ينتفع به )
    ان للحسنه نور في القلب وسعه في الرزق ومحبه في قلوب الناس

    قل لمن يحمل هماً :: إن همك لن يدوم مثلما تُفنى السعادة هكذا تُفنى الهموم
    من لا يأكل من فأسه .. لا يتكلم من رأسه
    معا من أجل دعم وأثراء المحتوى العربي

    من مواضيع مصمم راقي :


  2. #2
    تكنولوجي مبدع
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    العمر
    28
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية - كما وصلتني بالبريد حبيت أنقلها لكم

    شكرا لك إستاذي العزيز علي مواضيعك العطره وأشكرك كثيرالشكر علي توجيهاتك لي يوم أمس وفقك الله إلي كل خير

  3. #3
    مشرف القسم العام
    قسم هندسة الكهرباء
    قسم هندسة الشبكات wan lan

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    اليمن السعيد
    المشاركات
    5,312
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية - كما وصلتني بالبريد حبيت أنقلها لكم


    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


    في ابداع
    ما شاء الله
    من كل مكن نحصل ابداعات ما شاء الله
    تحياتي لك وشكرا علي الموضوع


 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
لتوفير الجهد والوقت عليك ابحث عن ما تريد في جوجل من هنا

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة توب ماكس تكنولوجي

Copyright © 2007 - 2010, topmaxtech.net . Trans by topmaxtech.

المعهد غير مسئول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه اتجاه ما يقوم به من بيع وشراء و اتفاق مع أي شخص أو جهة