رسالة لك يا غير مسجل ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها - المواضيع العامة - الصفحة 3
أهلا وسهلا بك إلى معهد توب ماكس تكنولوجي.
  1. ما شاء الله تبارك الله ( يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
  2. معهد توب ماكس تكنولوجي | أعلى قمة للتكنولوجيا الحديثة في الشرق الأوسط - صرح علمي متميز
  3. طريقة تسجيل عضوية في معهد توب ماكس تكنولوجي بشكل سريع
    مع ملاحظة أن التسجيل مجاني ومفتوح طيلة أيام الأسبوع عند تسجيل العضوية تأكد من البريد الالكتروني أن يكون صحيحا لتفعيل عضويتك وأيضا أن تكتبه بحروف صغيره small و ليست كبيرة تستطيع أيضا استخدام الروابط التالي : استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
  4. اشترك ألان في خدمة رسائل المعهد اليومية لتعرف كل جديد اضغط هنا للاشتراك
التفاصيل : الردود : 149 المرفقات : 0 المشاهدات: 15028 مشاهدة
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق…

المواضيع المتشابهه

  1. تعرف على شخصيتك من الرد في مواضيع المنتدى
    بواسطة مصمم راقي في المنتدى المواضيع العامة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 03-12-2012, 12:08 AM
  2. المرأة التي يتقاتلونللوصاية عليها! - محمد الصوياني
    بواسطة كاتب الأخبار في المنتدى مقالات وأخبار الحوادث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-11-2011, 03:10 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-12-2011, 07:40 PM
  4. ثقافة التسامح رسالة دكتوراه لمريم الغامدي
    بواسطة كاتب الأخبار في المنتدى المركز الاخباري
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 03:10 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-03-2009, 12:10 AM

صفحة 3 من 15 الأولىالأولى 123456713 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 150
قائمة المعجبين6إعجابات

الموضوع: رسالة لك يا غير مسجل ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها

  1. #21
    تكنولوجي جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    العمر
    27
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رسالة لك يا غير مسجل ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها

    السلام عليكم
    اقدر لكم جهودكم المبذولة وبارك الله فيكم وجزاكم الف خير
    ولكن مع ذلك لا افضل طريقة اخفاء المحتوى في سبيل استقطاب اعضاء جدد
    فموقعكم متميز والحمد لله لا يحتاج الى هذه الطريقة
    ومن رأيي الشخصي فاني اسارع الى التسجيل في المنتديات التي لا تجبر الزائر على العضوية اكثر من المنتديات الاخرى
    ومع ذلك بارك الله فيكم وجزاكم خيرا

  2. #22
    تكنولوجي مبدع
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    العمر
    40
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رسالة لك يا غير مسجل ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها

    السلام عليكم ورحمة الله
    صراحة هذه اول مرة اشاهد في منتدي موضوه يناقش انواع الردود
    واستوقفني كلامكم وفكرت فيه
    وجدت ان ليس هناك مانع اني مرة ارد بابتسامة
    ومرة شكر
    ومرة استفسار
    حتي مواضيع التحميل ممكن اشكر صاحبها حتي لو لم يعمل الرابط لاني مثلا لم ولن اجربه لانه لايهمني
    الفكرة ان المهم اني ارد
    والرد معناه اهتمام ونوعيته حسب وقتي
    اما الايماءات
    والخخخخخخخخخخخخخخخخ
    والمشكوووووووووووووووووووووووووووورة
    ومثل هذه الاختصارات
    فهي لاتؤذينا
    لاتفيدنا وايضا لاتضرنا
    ربما طبيعة الشخص هكذا
    .............................................
    او انه ليس مبدعا او فنانا اومثقفا او...............
    الخلاصة كله مقبول عندي طالما لايجرح احد...............
    ولو كتبت مشاركة هسعد ان حد رد عليا ولو بحرف واحد
    لانه يكفيني شخص واح\ فقط مخلص ينصحني.............

  3. #23
    تكنولوجي جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    العمر
    44
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رسالة لك يا غير مسجل ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها

    والا لكم الشكر والتقدير لااتاحتكم الفرصة لنا بالمشاركة معكم والمساهمة بقدر ما يسمح بة الوقت لنشارك معكم بما عندنا من مواضيع واراء واتفق معك فيما ذهبت الية بان كلمة مشكور وتوابعها مهما كانت تندرج تحت باب الشكر والتقدير الاانها لا تكفى للرد على موضوع تعب فية صاحبة فتقراة وتقول لة مشكور وتغادر لاسيما وان هنالك الكثيرون يتعمدون ذلك وذلك الا قصد منهم الالزيادة المشاركات التى هى لاتعبر عن شى ولعل فهم البعض لكلمة اضافة الرد ما هى الا لتوجية الشكر لصاحب الموضوع بينما من المفتض ان يكون اضافة الرد لصلب الموضوع لابد للا ضاف ان تذيد الموضوع بقدر ما يمكن كما ان هنالك ثقافة المواضيع ذات الكلمات المتفرقة والمتباعدة وهنالك المواضيع المنتشرة ذات الصيغ الاستفها مية وهو نمط نتشر لاغرض منة غير مضيعة الزمن
    لااطيل واكرر شكرى لكم من زول سودانى بسيط

  4. #24
    تكنولوجي جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    4
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رسالة لك يا غير مسجل ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بصفتي أنا نسيم الصبا* تفاجئت عندما وجدت أن هناك موضوع من عنوانه موجه إلي على الرغم من أنني لم أقصر في ردي على أي موضوع تم طرحه في هذا المنتدى منذ أن قمت بالتسجيل فيه مع أنني حديثة التسجيل فيه.
    علماً بأنني سعدت بهذا الموضوع و أدرك تماماً بضرورة مراعاة شعور الآخرين و تقديم ما هو جدير بحقهم, و لكن من الضروري أن نأخذ بالمثل القائل " كل واحد عذره معه" فليس من الضروري أن نعاتب من يطلع على الموضوع و لا يرد عليه...
    أترك الباقي لكم و فهمكم كفاية فيما قصدت..

    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  5. #25
    تكنولوجي جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    6
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رسالة لك يا غير مسجل ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها

    مرحبا

    فعلا وجهات نظر تحترم
    وانا بالاساس يغيظني الردود الفارغة
    وبيهمني لو حطيت موضوع الاقي ردود محترمة وعلى مستوى عميق

    وشكرا

  6. #26
    تكنولوجي نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    45
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رسالة لك يا غير مسجل ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها

    بسم الله الرحمن الرحيم
    فعلا موضوع مهم جدا اى عضو كتب موضوع ودخل ووجد عدم تقدير فى الرد حتما بيزعل
    وبيتضايق لعدم التقدير وانا شخصيا تركت المنتدى المفضل لى للتجاهل وعدم الرد
    عارفين عدم الرد والتقدير بيحسس العضو بالغربة فى المنتدى بيحس ان ملوش اصدقاء
    يقدروه حق التقدير
    وهذ المنتدى مميز بجد بجميع مافيه فهم لايبخلو بالوقت والجهد لرفع شان المنتدى
    والله الموفق

  7. #27
    تكنولوجي مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    209
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي رد: رسالة لك يا ayman zain ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #28
    تكنولوجي مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    209
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي رد: رسالة لك يا ayman zain ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اود في بداية كلامي التنويه على إقتباس الردود الجاهزة بأنني من شدّة ابتهاجي لفتح الموضوع اتسرّع واستعين بالردود الجاهزة ولم اقصد اي شيئ من هذا القبيل
    وانا متصفح جديد للمواقع فإعذروني ان كان هناك تقصير
    وخلاص وعد منّي سوف أقوم بالردود ولاكن بعد فتحي للمواضيع ومشاهدتها حتّى يكون ردّي مناسباً وفي محلّه
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #29
    تكنولوجي مبدع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    4
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رسالة لك يا غير مسجل ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها

    بارك الله فيك ولكن لمادا بعثت هده الرسالة باسمي يعني بخصوص لي انا

  10. #30
    تكنولوجي مبدع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    1 (20) رد: رسالة لك يا sea_soft ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها

    السلام عليكم ورحمه الله

    شكرا لك اخي الكريم " مصمم راقي" على التنويه
    ولكن يبدو ان الاسلوب لم يكن يرتقي الى ما نطمح اليه من احترام للاخرين
    فتوجيهك رساله لشخص بعينه في منتدى عام لا يبدي رقي في اسلوبك هذا اولا
    الامر الاخر وبما انك مشروع اداري "ناجح !! " فالاولى بك ان تركز على سبب كتابه مثل هذه الردود ، فكيف لي ان ارد باسلوب اخر قبل ان ارى الموضوع بشكل كامل.
    الاجدر بك ان تجعل المواضيع متاحه للجميع بشكل كامل وبهذا سوف تجد ردود تليق بالموضوع اكثر مما تتصور.

    مع فائــــــــــــــــــــــــ الاحترام ـــــــــــــــــــــــــــــــــق

    Sea_soft
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

 

 
صفحة 3 من 15 الأولىالأولى 123456713 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
لتوفير الجهد والوقت عليك ابحث عن ما تريد في جوجل من هنا

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة توب ماكس تكنولوجي

Copyright © 2007 - 2010, topmaxtech.net . Trans by topmaxtech.

المعهد غير مسئول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه اتجاه ما يقوم به من بيع وشراء و اتفاق مع أي شخص أو جهة