رسالة لك يا غير مسجل ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها - المواضيع العامة - الصفحة 2
أهلا وسهلا بك إلى معهد توب ماكس تكنولوجي.
  1. ما شاء الله تبارك الله ( يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
  2. معهد توب ماكس تكنولوجي | أعلى قمة للتكنولوجيا الحديثة في الشرق الأوسط - صرح علمي متميز
  3. طريقة تسجيل عضوية في معهد توب ماكس تكنولوجي بشكل سريع
    مع ملاحظة أن التسجيل مجاني ومفتوح طيلة أيام الأسبوع عند تسجيل العضوية تأكد من البريد الالكتروني أن يكون صحيحا لتفعيل عضويتك وأيضا أن تكتبه بحروف صغيره small و ليست كبيرة تستطيع أيضا استخدام الروابط التالي : استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
  4. اشترك ألان في خدمة رسائل المعهد اليومية لتعرف كل جديد اضغط هنا للاشتراك
التفاصيل : الردود : 149 المرفقات : 0 المشاهدات: 15028 مشاهدة
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق…

المواضيع المتشابهه

  1. تعرف على شخصيتك من الرد في مواضيع المنتدى
    بواسطة مصمم راقي في المنتدى المواضيع العامة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 03-12-2012, 12:08 AM
  2. المرأة التي يتقاتلونللوصاية عليها! - محمد الصوياني
    بواسطة كاتب الأخبار في المنتدى مقالات وأخبار الحوادث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-11-2011, 03:10 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-12-2011, 07:40 PM
  4. ثقافة التسامح رسالة دكتوراه لمريم الغامدي
    بواسطة كاتب الأخبار في المنتدى المركز الاخباري
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 03:10 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-03-2009, 12:10 AM

صفحة 2 من 15 الأولىالأولى 12345612 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 150
قائمة المعجبين6إعجابات

الموضوع: رسالة لك يا غير مسجل ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها

  1. #11
    تكنولوجي جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    العمر
    36
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رسالة لك يا غير مسجل ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها

    هلا والله


    بصراحه أنا تفاجئت بالكلام المطروح فوق

    وانا أحبذ فكرة الردود الجيده الي تقيم الموضوع وتناقشه

    وتعقب وتبدي الرأي في المواضيع لكن ما أحبذ فكرة أن يكون الرد قبل اخذ فكرة عن الموضوع المطروح

    مثلا نزل أحد الأعضاء برنامج وحط رابط مش شغال أو ال أو ال مش شغال وعلشان أحمل أو اشاهد المحتوى لابد ما ارد

    طيب لو المحتوى مضورب أو مش عاجبني او لي علية ملاحظات كيف لابدي ملاحظاتي في الرد وانا أصلا الموضوع مش عارف ويش هو غير من العنوان

    عموما تحياتي لكل اعضاء المنتدى

    جزيل شكري

  2. #12
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    اليمن
    العمر
    38
    المشاركات
    809
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي رد: رسالة لك يا ناظر العنابي ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها

    شكـــــــــــــــــــــــــرا على الرد فانا افهم ماتقصدونه في ردكم ووفقكم الله للخير دوما وانتم في قلوبنا.............................ابو رياض العنابي

  3. #13
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    اليمن
    العمر
    38
    المشاركات
    809
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي رد: رسالة لك يا ناظر العنابي ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها

    شكـــــــــــــــــــــــــرا على الرد فانا افهم ماتقصدونه في ردكم ووفقكم الله للخير دوما وانتم في قلوبنا.............................ابو رياض العنابي

  4. #14
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رسالة لك يا ليال ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها

    اولاً السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ثانياً اتمنى ان يكون الجميع في احسن حال بإذنه عزوجل
    ثالثاً اشكر لك اخي الفاضل راقي طرحك الراقي لهذا الموضوع وللعلم انني اقدر للجميع مجهودهم في طرح المواضيع
    وارجو منكم ان تعذروني كوني لن استطيع المشاركة برأيي لأنني بصراحة تفاجئت بشكل كبير عند قرائتي لهذة الرسالة كما اسميتها أخي الفاضل ومازلت متفاجئة ومندهشة خاصة و انني لم اعرف سبب توجية الرسالة لي تحديداً


    كما انني اعتذر لتأخري في الرد وذلك لأن هذة اول مرة اتصفح فيها المنتدى بعد طرحكم لهذا الموضوع حيث كنت متغيبة منذ فترة عن المنتدى خاصة والانترنت عامة لظروف خاصة



    جزاااك الله كل خير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي أختك ليااال نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #15
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    اليمن السعيد
    العمر
    36
    المشاركات
    5,141
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: رسالة لك يا غير مسجل ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها

    مشكورين جميعا على الردود الطيبة
    بالنسبة لملاحظات بعض الردود هنا
    بعض الشباب يقولون ممكن تكون الروابط لا تعمل ؟
    هذا من أهم الاسباب اللي نريدكم أن تساعدونا بها
    مثلا لو هناك رابط لا يعمل ابلغونا عنها لنقوم برفعها من جديد هذه نقطة او تكتب رد آخر
    مثلا :
    ( قمت بتجريب الرابط ولم يعمل )
    أو
    ( قمت بتجربة الرابط وقال لي مركز الرفع أن الملف غير موجود او محذوف )
    أو
    ( قمت بتجربة الرابط والموقع الموفوع عليه الملفات محجوب عندنا في الدولة وتذكر اسم الدولة )
    وهكذا
    شكرا لكم مرة ثانية
    شبكة توب ماكس تكنولوجي
    فقط لطالبي الاعلانات وخدمات الشبكة المدفوعة
    التواصل مع الدعم الفني مباشر من الرابط التالي
    http://www.topmaxtech.net/


    حكم تبعث في نفسي الطاقة
    « عندما نعطي، نحن نلهم الآخرين على العطاء، إما (عطاء) المال أو الوقت أو العلم » .
    عطاؤك بعلمك صدقة جارية بعد موتك
    "حديث شريف " إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث منها ( أو علم ينتفع به )
    ان للحسنه نور في القلب وسعه في الرزق ومحبه في قلوب الناس

    قل لمن يحمل هماً :: إن همك لن يدوم مثلما تُفنى السعادة هكذا تُفنى الهموم
    من لا يأكل من فأسه .. لا يتكلم من رأسه
    معا من أجل دعم وأثراء المحتوى العربي

    من مواضيع مصمم راقي :


  6. #16
    تكنولوجي جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    العمر
    41
    المشاركات
    7
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رسالة لك يا غير مسجل ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها

    انا مش فهمه اى حاجه بصرحه هو انا عملت حاجه غلط

  7. #17
    تكنولوجي جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    العمر
    37
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رسالة لك يا غير مسجل ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخوانى الكرام

    عذرا على تطفلى عليكم

    ولكن اود ان اسال

    ما هو الخطا الذى اقترفته

    حتى استحق مثل هذه الشهره فى هذا المنتدى الراق

    انا ما كتبت سوى رد واحد على موضوع واحد فقط فى هذا المنتدى

    حيث اننى اطالع بقيه المواضيع حتى اتعلم من خبراتكم الجميله

    وان كان فى ردى قصور فى عدد الكلمات فهو غنى بالمعنى

    فليس الرد بان اكتب لكم مقاله حب فى موضوعكم الموقر مع العلم انه يستاهل اكثر من مقاله حب وشكر لكاتبه ولكن نقول دائما خير الكلام ما قل ودل

    فارجوا ان تتحملونى ان كنت اخطات فانا ضيف جديد عليكم

    وكما يقول المثل


    الغريب اعمى ولو كان بصيرا

    كما انكم تطلبون منا ان نرد قبل التحميل

    فكيف نعلم ان هناك خطا او مشكله فى التحميل
    وكيف نعلم مدى فاعيه الماده او البرنامج المعروض ان لم نحمله ونشاهده

    فمعزرتا

    انتم من تتسببون فى مثل هذه الردود ولذلك يجب عليكم ان تتحملوها

    فلو انكم تركتم الموضوع مفتوح وبعد الجربه يقوم العضو بكتابه رايه فيه لانتهت المشكله

    هذا رأيى

    ومعزرتا على الاطاله


    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    التعديل الأخير تم بواسطة nice_man882 ; 02-16-2010 الساعة 08:01 PM

  8. #18
    مشرفة منتدى اناقة و موضة ربة المنزل والبنات
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    بلدى ام الدنيا
    المشاركات
    569
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي رد: رسالة لك يا غير مسجل ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها

    ياليت توضح وجهه نظرك

  9. #19
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    69
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي رد: رسالة لك يا أم دنيا ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها

    لا تقول انك لا تريد ردود
    الردود هي
    تواصل بين الأعضاء وتشجيع لهم وأي عضو يفرح بكل رد على موضوعه

    ويحثه على الأبداع أكثر فأكثر وأنت أذا رديت على مواضيعهم

    الكل بيرد على موضوعك إذا كان يستحق .

    تشجيع المواضيع التي يتعبون أصحابها فيها

    لازم تشجيع من الجميع حتى نكون الافضل.

    الكلمة السحرية وهي أن تكتب كلمة ..// شكراً على هذا الموضوع //..

    كلمات قليله مارح تتعبك أو تنقص من قدرك أو كبريائك

    كثير نشوف مواضيع عدد قرائها فوق السبعين أو الثمانين

    ومن هولاء فقط يردون على صاحب الموضوع شخص أو شخصين

    لاحظت بعض المواضيع خاليه من أي رد .

    يعني أنت تريد الكل يرد على موضوعك وأنت ماتكلف نفسك وتجامل صاحب الموضوع ..



    التواصل بين الأعضاء ، التواصل بين الأعضاء في الأفراح نهنيهم وفي الأحزان نواسيهم

    ً الجديه ..// المواضيع الجاده والمهمه تحتاج الى رد جاد //..


    المنتدى ليس بعدد أعضائه ..// بل بترابط أعضائه كاالأسرة الواحده //..

    وكما قال رسول الله عليه أفضل الصلاة وسلام ..// مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم

    كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى //
    ..

    وقوله عليه الصلاة والسلام ..// المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضاً //..
    أخواني وآخواتي كل ماذكر ليس أمراً

    ولكن دعوه وتذكير ..// فذكر فأن الذكرى تنفع المؤمنين //..

    بالنسبه للردود الجاهزه انا اراها جميله جداً
    الروابط التي لا تعمل أكيد رح نقوم بالتبليغ عنها حتى نستفيد من مشاهدته
    أعتذر للأطاله
    مشكور أخي

    ولكم مني آطيب وآرق تحية

  10. #20
    تكنولوجي مبدع
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    العمر
    40
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0

    Oo5o.com (9) رد: رسالة لك يا صوراويه ثقافة الردود على مواضيع المنتدى التي نفرض الرد عليها

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أولاً وقبل كل شيء أحب أشكر طارح هذا الموضوع ... وأحيي فيه إهتمامه بإثراء المنتدى والسعي لتبادل الخبرات بين الأعضاء.. لأن هذه مشكلة أغلب المنتديات . فتجد الأعضاء يدخلون للتسلية حيث يقرؤن الموضوع ويخرجون أو يقومون بتنزيل ما يرغبون بتنزيله بدون أي رد على ذلك الموضزع الذي أخذ على كاتبه جهدّ كبيرأ.

    وأنا لا أُزكي نفسي .. لأني أحياناً أقوم بنفس الحركة ولن أبحث عن أسباب للدفاع عن نفسي... لأن أول عذر سأضعه هو عامل الوقت وأن اللانترنت ضعيف ......إلخ

    ولكن النقطة التي تحدث فيها أحد الأخوة الأفاضل صحيحه ... وهي أن بعض الروابط لا يمكن فتحها ... كذلك أنا لست من مؤيدي الرد على أي موضوع قبل فتحه ورؤية محتواه ... فأضطر لكتابة (مشكور) لأني لا أعلم بطبيعة الموضوع المطروح إلا بعد الرد..


    وفي النهاية ..أتوجه لكم بالشكر الجزيل على كل المواضيع القيّمة التي قمتم بطرحها .. ويكفي الإسم الراقي الذي يحمله منتداكم ... وأعدكم بأنه في المرات القادمة ستكون الردود أفضل والحماس أكبر....


    لكم حبي.......

 

 
صفحة 2 من 15 الأولىالأولى 12345612 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
لتوفير الجهد والوقت عليك ابحث عن ما تريد في جوجل من هنا

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة توب ماكس تكنولوجي

Copyright © 2007 - 2010, topmaxtech.net . Trans by topmaxtech.

المعهد غير مسئول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه اتجاه ما يقوم به من بيع وشراء و اتفاق مع أي شخص أو جهة