منقول
نظرية

ومن بين العديد من الاشياء لاحظ ماسلو بينما كان يعمل مع القرود في بداية مسيرته ، ان بعض الحاجات لها الاسبقيه على غيرها. على سبيل المثال ، اذا كنت ، انك تتجه الى محاولة العنايه العطش الاول. على كل حال ، يمكنك الاستغناء عن الطعام لعدة اسابيع لكن لا يمكنكم فقط دون ماء لمدة يومين! العطش هو "اقوى" من الحاجة والجوع. كذلك ، إذا أنت عطشان جدا جدا ، ولكن البعض وضع الاختناق عقد عليك وانت لا تستطيع النفس ، ايهما أهم؟ الحاجة الى التنفس ، طبعا. ومن ناحية أخرى ، او طلب اقل قوة من أي منها. فلنواجه الأمر ، فانك لن تموت اذا كنت لا تحصل..



.ماسلو قد انشأ هذه الفكره وقال أن تدرج الحاجات الشهير. الهواء والماء والغذاء ، والجنس ، ووضع خمس طبقات اوسع : الفيسيولوجيه ، احتياجات السلامة والأمن ، والحاجة الى الحب والانتماء ، والحاجة الى الاحترام ، والحاجة الى تفعيل الذات ، بهذا الترتيب.

1 1. الاحتياجات الفسيولوجيه. وتشمل هذه الاحتياجات لدينا الاوكسجين والماء والبروتين والملح والسكر والكالسيوم ، وغيرها من المعادن والفيتامينات. وكذلك ضرورة الحفاظ على توازن الاس الهيدروجيني (الحموضه او الحصول ايضا قاعدة ستقضي عليكم ودرجة الحراره (98.6 أو بالقرب منه). ايضا ثمة احتياجات الى نشطة الى الراحة والنوم ، الى التخلص من النفايات (ثاني أكسيد الكربون ، والعرق ، والبول ، والغائط ، والى تجنب الالم ، وممارسة الجنس.

.ويرى ماسلو البحث عن تأييده له ان هذه هي الحقيقة في الاحتياجات الفرديه ، وان قلة ، مثلا ، فيتامين ج ، يؤدي الى الجوع غاية محددة لاشياء في الماضي على فيتامين ج -- ادارية .عصير البرتقال. الشهوه اظن ان بعض النساء الحوامل ، والطريقة التي تناول الاطفال الاكثر خطأ تذوق غذاء للاطفال ودعم الفكره توضيحيا.

2. . السلامة والأمن. عندما الفيسيولوجيه هي عنايه كبيرة ، هذه الطبقة الثانية من الحاجات يبدأ به. أنك سوف تزداد مهتمة بايجاد ظروف امنه واستقراره ، الحمايه. انك قد تحتاج لوضع هيكل لللبعض الحدود.

.النظر اليها سلبا ، اصبح لكم ، لا يحتاج مثل الجوع والعطش ، لكن معكم المخاوف والقلق. وفي ، هذه مجموعة من الحاجات تظهر في شكل من يبحث على منزل في حي السلامة ، القليل من الأمن الوظيفي ومدخرات التقاعد ، وخطة جيد نوعا من التأمين وهلم جرا.
.3. الحب والانتماء الاحتياجات. عندما الفيسيولوجيه واحتياجات السلامة ، والى حد كبير ، عنايه الطبقة الثالثة ، بدأت تظهر. انك تبدأ تشعر بالحاجه إلى الأصدقاء اي حبيب الاطفال محبة علاقات عامة ، حتى الاحساس. النظر في سلبية لكم أصبح عرضة لزيادة الوحدة والقلق.

.في اعمالنا اليوميه للحياة ، ونحن بحاجة في هذه التظاهره رغباتنا بالزواج وتكوين أسرة ، ان جزءا من المجتمع ، ، اخوة في الاخوة ، جزء من عصابة او البولنج النادي. وهو أيضا جزء من ما نبحث عنه في أي مهنة.

4. . تقدير الاحتياجات. القادم نبدأ بالنظر الى القليل من الثقة بالنفس. ماسلو الى نسختين من احترام احتياجات أقل واحد واعلى واحد. الدنيا هو الحاجة الى احترام الآخرين ، الحاجة الى الشهره ، والمجد ، والاعتراف ، والاهتمام والتقدير والسمعه والكرامة حتى هيمنه. يتضمن الشكل الأعلى على ضرورة احترام الذات ، بما في ذلك مشاعر الثقة والكفاءه والانجاز ، والسيطرة والاستقلال والحرية. علما بأن هذا هو "اعلى" ، خلافا للشكل لأن احترام الآخرين ، وعندما يكون لكم احترام الذات ، ومن الصعب كثيرا على خسارة!
!السلبيه نسخة من هذه الحاجات هي عدم الثقة بالنفس والنقص. ماسلو آدلر انه كان حقا على شيء واقترح ان هذه هي جذور كثيرة ، إن لم يكن أكثر ، من مشاكل نفسية. في البلدان الحديثة ، معظمنا ما نحتاج اليه في مجال اعمالنا الفسيولوجيه واحتياجات السلامة. نحن اكثر الاحيان ، قد لا بأس به من المحبة والانتماء ، أيضا. وهو قليل الاحترام غالبا ما يبدو من الصعب جدا علي!

كل من المستويات الأربعة السابقة اسماه عجز الاحتياجات او مد ذوي الحاجات . اذا كنت لا تملك ما يكفي من شيء -- لديكم اي عجز -- ترون الحاجة. لكن اذا كنتم انتم على كل حاجة لا ترون شيئا على الاطلاق! وبعباره اخرى ، تتوقف المحفزه.

.يفتقر الى بعض المواد ، بوضع الجوع ؛ عندما يحصل اكتفاء ، ثم توقف الجوع. ماسلو ببساطة يوسع المبدأ يحتاج الى مثل سلامة الانتماء والاحترام ، اننا لا نفكر عادة في هذه الشروط.

.يرى ماسلو هذه الاحتياجات أساسية للبقاء. حتى الحب والاحترام هي المطلوبة للحفاظ على الصحة. يقول لنا جميعا هذه حاجة لنا في وراثيا ، مثل الغرائز. في الحقيقة ، يطلب منهم -- غريزه تشبه -- الاحتياجات.

I !في التنمية الشامله ، ونحن نتحرك من خلال هذه المستويات تركيزنا (ان لم تكن لنا مجموعة كاملة من الاحتياجات (على الفسيولوجيه. قريبا نبدأ ندرك اننا بحاجة الى ان يكون مأمونا. بعد ذلك ، نحن بحاجة ماسة الى الاهتمام والمحبة. شيئا فيما بعد ، فاننا نتطلع الى احترام الذات. ولا تنسوا هذا في اول سنتين!

.في ظل ظروف صعبة ، أو عند البقاء مهدد ، ويمكننا أن "تراجع" الى ادنى مستوى الحاجة. عندما كنت كبيرة مهنة تخفق ، يمكنكم الحصول عليها قليلا من الاهتمام. عندما يرفع اسرتك ويترك لكم يبدو ان الحب هو كل ثانية هل تريد. عندما تتلقون الفصل الحادي عشر بعد حياة طويلة وسعيدة لا أجد سوى المال.

.هذه الاشياء يمكن ان تحدث في المجتمع كله وعندها المجتمع فجأة والاسماك المفلطحه صراخ الناس بداية لقائد قوي لتولي ويجعل الامور في نصابها الصحيح. وعندما يبدأ سقوط القنابل ، والبحث عن الامان. عندما يتوقف سريان الغذاء المخازن ، تزداد الاحتياجات الاساسية.

.ماسلو يمكننا ان نطلب من الناس ان "فلسفة المستقبل "-- فماذا عن حياة عالم مثالي او ان مثل -- والحصول على معلومات مهمة عن الاحتياجات ولما لا يكون او لا يشملها.

.اذا كانت لديكم مشاكل كبيرة مع تنميتكم -- فترة من انعدام الامن والجوع الشديد أو عن الطفل او فقدان احد افراد الاسرة بسبب الوفاه او الطلاق او الاساءه او الاهمال الكبير -- قد "ثبت" ان مجموعة من الاحتياجات لبقية حياتك.



.هذا هو ماسلو فهم الاضطراب العصبي. الحاجات -- الا انك تجد نفسك التوجس ما يكفي من المال على ان السلام والمخزن مجهز جيدا. او ربما لكم الآباء المطلقين زوج رائع -- ولكن لك قلق مجنون

.على صعيد آخر مختلف قليلا. ماسلو وقد استخدمت مجموعة متنوعة من حيث الإشارة إلى هذا المستوى.. اسم حافز النمو (خلافا للعجز الحافز ، التي تحتاج) أو ب - في المقابل ، يحتاج الى مد ذوي الحاجات ، وتحقيق الذات.

.هذه هى الاحتياجات التي لا تنطوي على التوازن او التوازن. عندما تعمل فانها ما زالت ماثلة. في الحقيقة ، ومن المرجح ان تصبح أقوى فاننا "تغذية"! وهي تشمل استمرار الرغبة في تحقيق امكانيات "ان جميع يمكنك ان تكون". وهي مسألة أصبحت اشمل واكمل ، "أنت" -- لذلك التعبير ، تحقيق الذات.

, الآن ، تمشيا مع نظريته حتى هذه اللحظة ، اذا اردتم حقا ان تقرير التحقيق ، انت في حاجة الى انخفاض احتياجات بلدكم عنايه ، على الأقل الى حد كبير. معنى هذا : اذا كنت جائعا ، ذ Ou تتهافت للحصول على الغذاء. اذا انت غير آمنة عليك ان تكون باستمرار على الحرس اذا انت معزول ومكروه ، عليك ان تلبي هذه الحاجة. اذا كانت لديكم اي انخفاض الاحساس باحترام الذات ، عليك ان تكون دفاعية او تعويض. عندما خفض الاحتياجات غير الملباه ، انك لا تستطيع ان تكرس نفسك لانجاز لكم الامكانيات.
.وهناك طريقة اخرى ماسلو تناول مشكلة ما self-actualization هو الحديث الخاص ، القيادة الحاجات ب - الإحتياجات طبعا) من تقرير اكتواليزرز. وتحتاج في حياتها بعد ذلك لسعيد :

Truth , .الحقيقة ، بدلا من التضليل.
Goodness , .الخير لا الشر.
Beauty , .الجمال لا القبح او السوقية.
, .الوحدة الكمال والتفوق من النظراء ، او التعسف القسري الاختيارات.
Aliveness , .الحياة لا الموت او ميكنه الحياة.
, .لا تفرد رقيق التوحيد.
, .الكمال وليس بالضروره اهمال ، أو تضارب الحادث.
.بدلا من اكمال النقص.
Justice and order , .العدالة والنظام وليس الفوضى والظلم.
Simplicity , .البساطه والتعقيد لا لزوم لها.
, .غنى لا فقر البيئة.
, .لا سهولة الاجهاد.
, .مرح ، ليس كئيبا ، هومورليس والكدح.
, .الاكتفاء الذاتي ، وليس التبعيه.
, .المغزى بدلا من الحماقه.


منقوووووووووووووووووول