محاضرات لعمرو خالد في دبي عن أحوال الآخرة





يلقي الأستاذ عمرو خالد سلسلة محاضرات خلال الأيام القليلة المقبلة في دبي في إطار مشاركته في البرنامج الثقافي المرافق لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.
وتأتي المشاركة الرابعة للأستاذ عمرو خالد في البرنامج الثقافي للجائزة أثناء عرض الجزء الثاني من برنامج قصص القرآن لتكون في إطار أنشطته المختلفة الرامية إلى حث مشاهدي البرنامج وزوار الموقع على الاهتمام بالقرآن تلاوة وفهما وتطبيقا.




وقال الأستاذ عمرو في تصريح خاص (لعمرو خالد دوت نت) إن هذه المناسبة التي تكررت في رمضان للمرة الثالثة عشر تأتي عادة أثناء عرض حلقات البرنامج وتكون هذه الماسبة فرصة طيبة للالتقاء بالجمهور والتواصل معه وتبادل الآراء حول ما يحويه البرنامج.

وأكد الأستاذ عمرو أن هذه المناسبة لها مكانة وذكريات طيبة لديه خاصة وأن أول مشاركة له فيها كانت بالتزامن مع عرض أول برنامج رمضاني له لذلك فإن لها ذكريات خاصة.

وخلال زيارة الأستاذ عمرو خالد إلى دبي يلقي ثلاث محاضرات الأولى يوم الأربعاء 27 أغسطس وتنظمها غرفة تجارة وصناعة دبي تحت عنوان مشاهد من القيامة. أما المحاضرة الثانية فيلقيها يوم الخميس 28 أغسطس وتنظمها جمعية النهضة النسائية في دبي وتحمل المحاضرة عنوان الاستعداد للقاء الله. والمحاضرة الثالثة والأخيرة تحمل عنوان الطريق إلى حسن الخاتمة وتنظمها أكاديمية شرطة دبي.

ويشارك في البرنامج الثقافي للجائزة مجموعة من العلماء الآخرين من بينهم الدكتور محمد راتب النابلسي.




lphqvhj gulv, ohg] td ]fd uk Hp,hg hgNovm H[,hx gulv, hgNovm [hl]