بيان هام بخصوص علاج الشيخ عبد المجيد الزنداني للايدز و بعض الأمراض





لوجه الله
وصلتنا مئات الرسائل تطلب منا هاتف الشيخ عبد المجيد الزنداني للعلاج فتواصلنا مع ابنه الشيخ محمد الزنداني وتم سؤاله عن حقيقة العلاج وتواصلنا أيضا مع مركز الطب النبوي الذي يشرف عليه الشيخ فعلمنا منهم ان الشيخ أكتشف دواء اعتمادا على بعض الأحاديث النبوية الشريفة وقام بتجربة هذا العلاج على بعض الأمراض المستعصية فظهرت حالات شفاء كثيرة أعلن عنها في
مؤتمر صحفي في عام 2007م.

والآن الشيخ يسعى لأخذ براءة اختراع بالعلاج حتى لا تسرقه أحد الشركات الغربية وتحتكره على الناس والشيخ يريد أن يحصل على العلاج كل الناس بشكل رخيص لذلك لن يفصح الشيخ عن سر العلاج إلا بعد أخذ براءة الاختراع . (وهناك جهات غربية تقف أمام الحصول على العلاج خاصة شركات الأدوية )
الأمراض التي تم علاجها بفضل الله
الايدز
حيث تم علاج 50 حالة علاج كامل وتم فحص الدم في مختبرات معتمدة عالمياً وتم فحص ثمان حالات منهم تم اختيارها في مختبرات منظمة الصحة العالمية و مختبرات البحرية الأمريكية وسوف ننشر الوثائق في موقع مستقل قريبا جدا.
تم علاج الكثير من الحالات علاج كامل وتم توثيق حالات العلاج بالفيدوا قبل وبعد العلاج سوف ننشرها قريباً.
تم بفضل الله علاج حالتين علاج كامل ولكن يتم الآن أعطاء العلاج لعدد كبير من المرضى حتى يكون عدد الحالات التي تم علاجها كبير ليتم الإعلان بشكل رسمي.
هناك أيضا حالات شفاء كثيرة ولكن تم إيقاف العلاج ضمن اليمن بسبب توافد آلاف المرضى من داخل اليمن ولكن اي شخص يأتي من خارج اليمن يتم استقباله ومعالجته.
تم علاج حالات كثيرة أيضا

تم علاج حوالي 500 حالة عقم نسائي وأمراض الرحم
تم علاج حالات العقم الناتجة عن قلة الحيوانات المنوية
يستقبل مركز الطب النبوي في صنعاء الذي يشرف عليه الشيخ عبد المجيد الزنداني الأخوة الراغبين في العلاج


مجاناً بدون أي مقابل لوجه الله


شريطة القدوم إلى صنعاء والالتزام بالعلاج بشكل يومي حتى يتم الشفاء
يمكن التواصل مع ابن الشيخ
الشيخ محمد عبد المجيد الزنداني
00967711112555
نرجو الاتصال من بعد العصر
ترسل صور التحاليل الطبية باللغة العربية والإنكليزية على الإيميل التالي:
info@pmc-aids.com





fdhk ihl fow,w ugh[ hgado uf] hgl[d] hg.k]hkd gghd]. , fuq hgHlvhq hgHlvhq hgl[d] hgado hgs,]hkd fdhk fow,w fuq ugh[ uf]