1- Server Fault: هذا الموقع هو الموقع الشقيق لـStack Overflow الذي تحدثنا عنه في الحصاد الماضي، وهو موجه لمدراء الشبكات ومحترفي التقنية الذين تقع على عاتقهم مسؤولية إدارة ومتابعة أجهزة الخوادم والنظم المختلفة.
2- OurSignal: موقع يمزج بين عدة مواقع للأخبار والمفضلات الاجتماعية مثل Digg، reddit، وHacker News. طريقة عرض الأخبار تجعل هذا الموقع مختلفاً عن غيره، فكل خبر يتم تمثيله بصندوق، ويختلف حجم ولون الصندوق حسب حداثة الخبر ومدى شعبيته. يجدر بالذكر هنا أن الموقع يخفي عناوين الأخبار التي من الممكن أن تكون قد قرأتها من قبل عن طريق البحث في العناوين الموجودة في تاريخ متصفحك.
3- Clusterify: إذا كانت لديك فكرة لمشروع برمجي صغير وتود أن تعمل عليه مع مبرمجين آخرين لديهم نفس الاهتمامات، فقد تجد ضالتك في هذا الموقع. حتى إذا لم تكن تملك الوقت الكافي للعمل على مشروعك الصغير، فبإمكانك مشاركة فكرتك لمناقشتها والحصول على بعض النصائح، وإذا كنت محظوظاً، فقد يأتي شخص آخر ليقوم بإدارة المشروع وتحويل فكرتك إلى حقيقة.
4- Essential SQL Tips for Developers: معرفة لغة SQL هي أمر ضروري لمن أراد أن يطور موقعاً مربوطاً بقاعدة بيانات. تحتوي هذه المقالة على 10 نصائح أساسية تتعلق بهذه اللغة.
5-Amazing Free Wordpress Themes for 2009: مجموعة مذهلة من قوالب ووردبرس المجانية الرائعة. ستجد في هذه المجموعة 100 قالب عالي الجودة.