قف مع نفسك أيهآ الإنسآن وحآسبها جيداً على تقصيرهآ في حق خآلقها وقل لهآ يآ نفس لله توبي ... كفى يآ نفس مآ كآآن كفآإكـ هوى وعصيآنا ...!!

ممـنـوـوع الـدورآن
أيهآ المسلم ... إنطلق في طريقكـ إلى الله عز وجل بالتوبة والعمل الصآلح ، ولآ ترجع إلى الوراء وتنتكس بعد الهدآية ، بل اسأل الله التوبة والثبآت وحسن الإستقآمة وردد دآئما (( اللهم يآإ مقلب القلوـوب والأبصآر ثبّت قلبي على دينكـ )) ..

ممـنـوـوع ـالـدخـول
لآ تدخل أي مكآن يكون سببآ لمعصية الله عز وجل ولآ تذهب بقدمكـ إلى معصية خآلقكـ ..

أمـامـك دوآر
الأيآم تدور والسنين تمضي ... فآحرص على استغلآل وقتكـ في الخيرآت والطآعآت والقربآت إلى رب الأرض والسمآوات ، وأكثر من قرآءة القرآن قبل أن تكون تاريخآ لمن بعدكـ لآ يذكرون إلا اسمكـ ويقولون ( الله يرحمه )...!!

انتبه
فإن الشيطآن يزين لك الطريق حتى تزلق فيه وتسقط إلى الهآوية ، فآستعن بالله وتعوذ من الشيطآن الرجيم وارجمه بالآيات الزوآجر إن كيد الشيطآن كآن ضعيفآإ ...!!

هاتف
كن دآئم الإتصآل مع الله عز وجل بالصلآة و الذكر و الدعآء ... و كل مآ يوثق الإتصآل بالله تبارك وتعالى وإذا همك أي أمر فآستعن بالله عز وجل فإنه خير معين ..

أمـآمـك إشـارآت
قف قبل البدء بأي عمل ، واسأل نفسك ... هل هذا العمل يرضي الله عز وجل ؟ وهل هو خآلصاً لله عز وجل ؟ أم للبشر نصيب من حركآتكـ وسكنآتكـ ... !!