إعداد / الكايد أحلى
الممثل العربي العملاق ..رافع رؤوس العرب ..والمشرّف في المحفل الدولي الكبير ..المنتخب المصري ، يواجه في مباراة هامة وحاسمة المنتخب الأمريكي ..سنتطلع إلى إبداع بصناعة مصرية فقد ننتظر التسعين دقيقة القادمة .









vs
المناسبة :الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة لبطولة القارات
القناة الناقلة : ART
التوقيت : 9.30مساءً
اليوم : الأحد











الاسم : رويال بافوكنج ،،
المدينة : روستنبيرج .. يسع لـ 42000 متفرج..


















بعد أن ثار المنتخب المصري إبداعًا في وجه بطل العالم المنتخب الايطالي يطلع المصريون إلى استكمال ما بدأوا به البطولة من مستوى رفيع أمام المنتخب الأمريكي ، قد يكون للعطاء المقدم من الفراعنة في اللقاءات الماضية دافع كبير وطموح مشروع لتخطي الأمريكان وخطف النقاط الثلاث على أمل التأهل رغم تساويه بالنقاط مع بطل العالم منتخب إيطاليا ، فبفوزه سيدخل لعبة الحسابات والأهداف من أجل التأهل خاصة في حالة فوز المنتخب الايطالي على البرازيلي ، المنتخب المصري سيدخل المباراة بتركيز عالي خاصة وأن الضغوطات زادت والمطلوب من المنتخب المصري يوازي ما قدمه أمام الايطالي ، فالتعثر غير مقبول خاصة وأنه المنعطف الأخير ومن أمام منتخب كان محطة لجميع المنتخبات .
يطلع حسن شحاته إلى الاعتماد على اللعب الهجومي لأن النهج المتبع أمام المنتخبات الكبيرة من غير المقبول اللعب به أمام الأمريكي .








الأمريكي قدم مستوى مرضي من وجهة نظر الكثير ، لكن على صعيد النتائج أخفق ، فلم يحافظ على تقدمه أمام الايطالي ونهار في دقائق قليلة وخسارة من المنتخب البرازيلي بثلاثية إضافة إلى أنه تعرض للكثير من الركوت وخاصة حالات الطرد التي تنم على منتخب مندفع لا يملك القدرة على بط النفس والمجاراة مما يضطر لبعض التدخلات التي تؤدي بالفريق لنفق صعب ، ومما لا شك فيه وأن المنتخب الأمريكي باتت مهزوزة بعد الهزيمتين، في حين سيدخل أبطال أفريقيا بمعنويات عالية لخوض المباراة التي ستشكل أول مواجهة مباشرة بين المنتخبين.
ولن يكون المردود من البحث عن انتصار بالنسبة للمنتخب الأمريكي إلى تسجيل انتصار شرفي يحفظ ماء وجه المشاركة ليس إلا .







[ وجهاً لوجه ]
لم يسبق للمنتخبين الأمريكي والمصري أن التقيا في السابق. ولهذا فستكون موقعة الإثنين على ملعب رويال بافوكنج في روستنبرج مناسبة تاريخية لكلا الفريقين.









lwv td hlvd;h rlm shokm ,lwdvdm hgd,l ,fhgj,tdr hk ahx hggi glwv lwv hggi hgd,l hlvd;h shl shokm ,lwdvdm ,fhgj,tdr