تعرض لرصاصة في الصدر من زائر للمدرسة

مقتل معلم أمام طلابه في مكة المكرمة

عيدالجهني - فارس المشعل (سبق) مكة المكرمة:
شهدت مكة المكرمة صباح اليوم الاثنين جريمة قتل راح ضحيتها معلم على مرأى من طلابه داخل مدرسة يعمل بها في حي العمرة.
الجريمة التي كانت على إثر خلافات بين المعلم القتيل وشخص آخر من جماعته جاءت عقب أن زار القاتل مدرسة ابو زيد الأنصاري ودخل في نقاشات حادة مع المعلم القتيل انتهت بدوي إطلاق النار, حيث سقط المعلم بعد إصابته بطلقة نافذة في الصدر وعلى الفور جرى نقله للمستشفى ولكنه توفي متأثرا بالإصابة.
مصدر أمني مسؤول أكد لـ(سبق) بأن الجهات الأمنية تمكنت من القبض على القاتل وشرعت في مباشرة موقع الجريمة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وإكمال التحقيقات وكشف ملابسات الجريمة.
وأشار المصدر الى ان المعلم القتيل يبلغ من العمر 30 عاماً وأضاف قائلاً "القاتل يقارب القتيل في العمر" والتحقيقات لاتزال جارية.

المصدر

سبق | مقتل معلم على يد قريبه أمام طلابه في مكة المكرمة

القاتل حضر جلستي قراءة لدى القتيل المغدور

تهيؤات وراء جريمة قتل المعلم داخل مدرسة مكة المكرمة




عيدالجهني - فارس المشعل (سبق) مكة المكرمة:
كشفت مصادر مطلعة لـ"سبق" بأن جريمة القتل التي راح ضحيتها معلم مكة المكرمة داخل مدرسته صباح اليوم جاءت على خلفية قراءة المعلم القتيل للقرآن الكريم على القاتل لمعالجتة من المس الذي يعاني منه وكان القاتل قد حضر جلستي قراءة خلال هذا الأسبوع حيث عرف عن القتيل -رحمه الله- كثرة قراءته للقران على الأشخاص الذين يعانون من المس والأمراض النفسية.

ورجحت بعض المصادر فرضية تأثر القاتل من قراءات القتيل مما سبب له بعض الأرق والإرهاق وحدوث بعض التخيلات له والتي دفعته للبحث عن المعلم وقتله.
وكان معلم التربية الإسلامية الذي جاوز الثلاثين من عمره قد لقي مصرعه صباح اليوم على يد شخص قريب له وذلك بعد أن قام بإطلاق النار عليه من مسدس خبأه بجيبه على مرأى من طلابه داخل مدرسة أبي زيد الأنصاري المتوسطة والثانوية لتحفيظ القرآن الكريم بمكة المكرمة.
وتفيد معلومات "سبق" أن الجاني في الثلاثينات من عمره وتمكن من الدخول إلى المدرسة بحي الشهداء صباح اليوم بعد الفسحة مباشرة حيث كان المعلم (فايز الشنبري) بين عدد من طلابه، وتفاجأ بدخول قريبه إليه وذكر له بأنه يريد تصفية حساباتهما بين طلابه ليرون حقيقته، عندها قام بإخراج المسدس من جيبه ووجهه نحو صدره بشكل مباشر.
ومن جهته قال المتحدث الرسمي بشرطة مكة المكرمة الرائد عبدالمحسن الميمان لـ"سبق" إن الجريمة وقعت في إحدى المدارس, مشيراً إلى انه تم القبض على القاتل ولا تزال التحقيقات جارية.



lrjg lugl Hlhl 'ghfi td l;m hgl;vlm ]hog l]vsm dulg fih pd hgulvm hf, .d] hgHkwhvd l]vsm gulg lrjg l;m hgHkwhvd hgl;vlm hgulvm hf, fih ]hog