احدث ماتوصلت الية التكنولوجيا روعة في التقدم - آخر الأخبار لجميع الأعضاء
أهلا وسهلا بك إلى معهد توب ماكس تكنولوجي.
  1. ما شاء الله تبارك الله ( يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
  2. معهد توب ماكس تكنولوجي | أعلى قمة للتكنولوجيا الحديثة في الشرق الأوسط - صرح علمي متميز
  3. طريقة تسجيل عضوية في معهد توب ماكس تكنولوجي بشكل سريع
    مع ملاحظة أن التسجيل مجاني ومفتوح طيلة أيام الأسبوع عند تسجيل العضوية تأكد من البريد الالكتروني أن يكون صحيحا لتفعيل عضويتك وأيضا أن تكتبه بحروف صغيره small و ليست كبيرة تستطيع أيضا استخدام الروابط التالي : استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
  4. اشترك ألان في خدمة رسائل المعهد اليومية لتعرف كل جديد اضغط هنا للاشتراك
التفاصيل : الردود : 1 المرفقات : 0 المشاهدات: 4285 مشاهدة
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق…

المواضيع المتشابهه

  1. احدث رسائل عيد الحب قصيرة للعشاق
    بواسطة نبيل الكهالي في المنتدى كلمات و مسجات و رسائل جوال ( SMS ) - ( MMS )
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-15-2013, 07:35 PM
  2. الوان سيراميك روعة 2012 - احدث ديكور السيراميك 2013
    بواسطة شهود في المنتدى سيراميك غرانيت رخام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-31-2012, 10:28 PM
  3. امية باللحمة المفرومة روعة بس حاسبى على صوابعك
    بواسطة شهود في المنتدى مطبخ المعهد شيف المطبخ
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-16-2012, 04:52 PM
  4. الخدمة المدنية: التقدم لبرنامج «جدارة» لمن سبق لهم التقدم لمفاضلات سابقة
    بواسطة كاتب الأخبار في المنتدى المركز الاخباري
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-11-2011, 11:10 AM
  5. احدث ديكورات2011 ديكورات جديدة روعة
    بواسطة شهود في المنتدى ديكور المنازل والفيلات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-08-2010, 11:16 PM

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    مشرف القسم العام
    قسم هندسة الكهرباء
    قسم هندسة الشبكات wan lan
    الصورة الرمزية سائر في ربى الزمن
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    اليمن السعيد
    المشاركات
    5,301
    معدل تقييم المستوى
    22

    افتراضي احدث ماتوصلت الية التكنولوجيا روعة في التقدم

    أولا فى مجال التليفوناتالمحمولة

    قامت شركة نوكيا بطرع ثلاثة هواتف تمثل قمة ما وصلتاليه التكنولوجيا

    1- n97

    بشاشة باللمس

    وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت

    وامكانية اضافة ذاكرة داخلية حتى 16 جيجابايت

    وكاميرا كارل زيزس 5 ميجا بيكسل

    وطبعا لوحة مفاتيح كاملة




    2-الهاتف الثانى فى قائمة الاكثرتطورا

    موبايل نوكيا n86

    مع كاميرا 8 ميجا بيكسل
    وذاكرة داخلية 8 جيجا بايت
    وامكانية اضافة ذاكرة حتى 16 جيجا بايت



    This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 800x600 and weights 81KB.


    الهاتف الثالث فى قائمة الاروع هو هاتف
    نوكيا 8500

    وهو نسخة تجمع بين الموسيقى والاناقة والامكاناتالرهيبة



    وبالنسبة للشركات الاخرى فقد دخلت المنافسة بقوةفرأينا موديلات رائعة مثل

    سامسونج
    s5600



    وكانت المفاجأة الاروع حين دخلت سونى اريكسونالمنافسة واعلنت
    عن مولد تليفونها العملاق
    idou
    بكاميرا 12 ميجا بيكسل تعد هى الاقوى على مستوىالتليفونات المحمولة



    ومازل الصراع بين الشركات يكشف لنا كل يوم عن اجهزةبامكانيات خرافية


    أما على صعيد الكمبيوترالمحمول

    فقد احتل جهاز الماك بوك بروالجديد
    قمة الاجهزة بأعتباره انحف واخف لاب توب بشاشة 17
    وبطارية ثورية مدمجة ضمن الجهاز تعمل لمدة 8 ساعاتمتواصلة ويمكن إعادة شحنها حتى 1000 مرة وهو ما يعادل ثلاثة أضعاف مدة استخدامالبطاريات التقليدية المستخدمة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة.
    وبطارية ثورية مدمجة ضمن الجهاز تعمل لمدة 8 ساعات متواصلة ويمكن إعادةشحنها حتى 1000 مرة وهو ما يعادل ثلاثة أضعاف مدة استخدام البطاريات التقليديةالمستخدمة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة.


    وعلى الجانب الاخر اطلقت توشيبا جهازهاالجديد
    ستالايت أيه 350

    وتأتي الموديلات الجديدة مزودة بمعالجات "إنتل كور2ديو" ذات سرعة 2.13 جيجا بايت، فيما عدا موديل واحد مزود بمعالج "أيه إم دي" "توريون ألترا دوال كور".

    وتدعم كافة الموديلات مساحات ذاكرة عشوائية حتى 4جيجا بايت، فيما يدعم الموديل المزود بمعالج "أيه إم دي" مساحة ذاكرة حتى 8جيجابايت.

    كما تصل سعة أقراص التخزين الصلبة داخل تلكالموديلات إلي 250 جيجا بايت و320 جيجا بايت. وتتميز باحتوائها علي سواقات اسطوانات "دي في دي" ومخارج فيديو "إتش دي إم آي".


    فى حين اتجهت لينوفو اتجاه اخر
    حيث قامت بانتاج كمبيوتر محمول بشاشتين
    لتلبيةاحتياجات مختلف المستخدمين وقامت الشركة بزيادة حجم الشاشة من خلال شاشات عرضإضافية يساعد المستخدم على رفع مستوى الإنتاجية بمقابل حلول شاشات العرض المفردةومن خلال حجم يبلغ حوالي 40 بالمئة من قياس الشاشة الرئيسية التي تبلغ 17إنشاً.


    من جانبها اعلنت شركة إتش بي النقاب عن أحدثمنتجاتها من الحاسبات المحمولة التى أطلقت عليها طراز TouchSmart tx2 الموجه لشريحةالمستهلك التقليدي ويتمتع الحاسب الجديد بتقنية الـ Multi-Touch بحيث يتفاعل معاللمسات المتعددة ويستجيب لحركات إصبعين معاً.

    بالاضافة الى معالج AMD Athlon X2 وشاشة" WXGA 12.1 بوصة تعمل بتقنية اللمسات المتعددة وقابلة للدوران بزاوية كاملة والطي حتىالاستواء.

    ويدعم الجهاز الجديد نظام التشغيل "Windows Vista" و" ATI Radeon HD 3200" كلوحة الجرافيكس



    اما بالنسبة لمجال الحاسبالشخصى
    PC

    ففى مجال المعالجات

    اطلقت انتل معالجها الرهيب كور سفن

    core 7

    ان المعالج الجديد الذى أزاحت شركة إنتل الستار عنه مؤخرا قوبلبإشادة كبيرة ويحمل المعالج الجديد الاسم الرسمى كور أى 7 وهو معالج رباعى النواةمن إنتاج شركة إنتل المتخصصة فى رقائق الكمبيوتر وطرحت إنتل المعالج فى ثلاث نسخأفضلها كور أى 7 - 965 والذي وصف من قبل خبراء الصيانة في مجال الكمبيوتر بعداختباره بأنه أسرع معالج سبق وأن تم اختباره على الاطلاق.

    وتتميز النسخ الثلاث من "كور أى 7 " بأنها أسرع من أفضل معالجاتشركة "إنتل" الموجودة حاليا فى الأسواق ألا وهو المعالج ثنائى النواة "إنتل كور 2إكستريم كيو إكس 9770 ".

    وتستطيع كل نواة من الأربعة فى المعالج "كور أى 7" الدخولبمفردها على وحدة الذاكرة المؤقتة للكمبيوتر وهو ما يعطى الجهاز سرعة فائقة فىالأداء، كما أن المعالج الجديد يعمل بتقنية "هايبرثريدينج" التى تسمح له بأداء أكثرمن وظيفة فى نفس الوقت.


    من جانبها اعلنت AMD

    عن طرح المعالجان

    Phenom X3 720 Black @2.8GHz
    Phenom X3 710 @ 2.6GHz
    حيث المعالجان بتقنية 45nm وبقابلية عالية لكسر السرعة تصل في معلاج BE الى 3.8GHz
    والمثير أكثر أن هناك مصادر قالت أن سعره المعالج سيكونبحدود $120 للBE و 114$ لاصدار العادي .
    المعالج كغيره من معالجات AM3 يدعم ذواكر DDR3 و DDR2 وتمأختباره عليه



    وبالنسبة لوحداتالتخزين

    طلقت شركة Optware قرص جديد بتقنية Holographic التي توفر القدرةعلى تخزين 1 تيرا بايت من المعلومات وتوفير الأقراص الجديدة تخزين المعلومات إلىسعات عالية تصل إلى 1 تيرا بايت وسرعة نقل للمعلومات تصل إلى 1 جيجا بايت فيالثانية.

    وأهم مميزات أقراص الــ HVD الجديدة، أنها تقوم بقراءة أو كتابة 10 كيلو بايت في نفس الوقت على خلاف أقراص الليزر المتواجدة الآن و التي يجب أنتقرأ أو تكتب كلّ بايت على حده، ولأن المعلومات لا يفترض قراءتها بشكل مرتّب فإنالقرص الجديد ليس بحاجة إلى الدوران مثل الأقراص العادية .


    وأعلنت شركة Pony/canon اليابانية عن إنتاجها أول قرص ضوئي يضمكلا من تقنيتي بلوراي Blu-ray وHD DVD على قرص واحد مما يعني حل معضلة الانتقال بينأشهر نسقين القرص يبدو كأي قرص ضوئي عادي لكنه يتكون من 3 طبقات الطبقة الأولى هيطبقة Blu-ray بسعة 25 جيجابايت ومن ثم طبقتي DVD بمجموع سعة يصل إلى 8.5جيجابايت.

    والأقراص الجديدة متوافقة بنسبة 99% مع جميع مشغلات DVD الحاليةومشغلات Blu-ray المتواجدة في السوق ولكن مع ذلك فإن أسعار هذه الأقراص غالية نوعاما لأنها ستتطلب ضغط الأفلام بتقنيتين مختلفتين تماما.


    فى حين اعلنت شركة سيجات الشهيرة عن مولد
    هاردسك مساحته 1.5تيرا بايت
    اى حوالى 1500 جيجا بايت



    وعلى صعيد كروتالشاشة

    أطلقت Nvidia أحد أبرز منتجاتها في فئة معالجات الرسوميات عاليةالقدرة الموجهة لمنصات العمل المتقدمة و التي تخدم بشكل رأيسي الأغراض التي تحتاجلقدرات متقدمة في معالجة الرسوميات بما في ذلك عمل نماذج ال4D و غيرها من الأعمالالمتقدمة.

    لمعالج الجديد هو Quadro FX 5800 و هو مزود بـ240 وحدة معالجةمستقلة و ذاكرة عشوائية هي الأكبر من نوعها في الوقت الحالي في هذه الفئة إذ تبلغ 4GB



    من جانبها
    طرحت إيه إم دي المسجلة في بورصة نيويورك بالرمز AMD بطاقة الرسومات الجرافيكية الجديدة إيه تي آي راديون إتش دي 4830 ATI Radeon™ HD 4830 بهدف الارتقاء بأداء بطاقات الرسومات التي يقل سعرها عن 150 دولار أمريكيإلى أعلى المستويات كذلك تزويد عشاق الألعاب الإلكترونية بإمكانية الاستفادةوبتكلفة معقولة من أداء سلسلة بطاقات الرسومات ATI Radeon™ HD 4800 الحاصلة علىالعديد من الجوائز.

    وكما هي الحال بالنسبة لجميع منتجات "ATI Radeon™ HD 4800" .. توفر البطاقة الجديدة أداءً مثالياً في الألعاب وقدرات كبيرة في عرض الوسائط عاليةالدقة ، إلى جانب دعمها لأحدث إصدارات الألعاب العاملة بنظام "DirectX® 10.1" .. والتي سيتم إطلاقها قريباً



    اما فى مجال الطابعات



    اعلنت "إبسون" (Epson)، الشركة العالمية الرائدة فيمجال حلول التصوير والطباعة الرقمية، عن إطلاقها طابعة الصور الجديدة عالية الدقة "ستايلس فوتو تي. إكس. 700 دبليو." (Stylus Photo TX700W). وتتميز هذه الطابعةبتعدد وظائفها وخصائصها التي تضمن طباعة الصور بدقة عالية.
    وتجمع "ستايلس فوتو تي. إكس. 700 دبليو."، التي تعدطابعة منزلية مثالية سواء لهواة التصوير أو متخصصي التصوير الرقمي المتمرسين، مابين تقنية رأس الطباعة "إبسون مايكرو بيزو" (Epson Micro Piezo) وأحبار "إبسونكلاريا فوتوغرافيك" (Epson Claria photographic) لطباعة صور أكثر دقة ووضوح وأقربللواقع. وتتفوق هذه الصور، التي تتم طباعتها في غضون 17 ثانية، من حيث الجودة علىتلك المنتجة في استوديوهات ومعاملالتصوير.


    من جانبها

    أعلنت "إتش بي" عن طرح أصغر طابعات الليزر الخاصةبها وأقلها سعراً والتي صممت خصيصا لتلبية احتياجات قطاع الشركات الصغيرة. ولصغرحجمها تخفف طابعات الليزر HP LaserJet P1005 وP1006 الأنيقة من المساحة التي تحتلهاعلى المكاتب، كما أنها تزيد من الإنتاجية وتقلل التكاليف بفضل رقاقة ذكية تدعممحابر متطورة تطلق عليها "إتش بي" اسم "Spherical Monochrome Toners".



    امابالنسبة لمكبرات الصوت

    علنت شركة كرييتيف تكنولوجي ليمتد عن طرح السلسلةالجديدة كرييتيف غيغا ويركس تي 40 سيريز 2 والسلسلة كرييتيف غيغا ويركس تي 20 سيريز 2 لأنظمة السماعات الراقية المكونة من قطعتين وهذه النظم الجديدة من السماعات التيصممت من أجل الارتقاء بالاستماع إلى الموسيقى عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزةماك ووحدات تشغيل ملفات إم بيه 3 إلى مستوى جديد منالامتياز.

    وتكون بمثابة استمرار لأداء الأجهزة التي فازتبالعديد من الجوائز لنظامي السماعات الأصلية،

    وهما "كرييتيف غيغا ويركس تي 40" Creative GigaWorks T40 و "كرييتيف غيغا ويركس تي 20"Creative GigaWorks T20، وذلك من حيثتطوير التصميم والقدرات الصوتية، فكانت النتيجة أن توصلت هذه الشركة إلى أنظمةسماعات معتبر للغاية من شأنها أن تلبي متطلبات وتطلعات أشد المستخدمين حرصاًودقة.



    بالنسبةللماوسات

    (وصلنا للماوسات هانت)

    طلقت مايكروسوفت الماوس المبتكرة الهلالية الشكلآرك ماوس Arc Mouse التي تجمع بين الأداء العالي والأناقةالرفيعة.

    وبفضل تصميمها القابل للثني، يمكن خفض حجم الماوسإلى النصف تقريباً عند إغلاقها، الأمر الذي يوفر للمستخدم مزيداً من المرونة فينقلها، وراحة تامة عند استعمالها بالحجم الكامل.

    وبما أن جهاز الإرسال والاستقبال يلتصق بشكل محكمبقاعدة الماوس بواسطة مغناطيس خاص، وكونه صغيراً لدرجة أنه لا يبرز أكثر من سنتمترواحد عند تركيبه، فلن يكون المستخدم مضطراً لفصله عن الكمبيوتر المحمول أثناءالتنقل والسفر.




    بالنسبةللكى بورد

    فمن النهارده مفيش كيبورد

    مش مصدقين

    طيب





    واخيرا بالنسبة لانظمةالتشغيل

    النسخة التجريبية من نظام التشغيل الجديد ويندوز 7 والذي طرحته شركة مايكروسوفت العملاقة


    ويتميز ويندوز 7 بسرعة الإقلاع وبسهولة الاستخدام بدرجةتفوق ويندوز فيستا، بالإضافة إلى تفرده بميزة دعم اللمس حيث يتيح لمستخدميالكمبيوتر الشخصي العمل عليه من خلال اللمس وليس الإشارة والنقر باستخدام الفأرة،مما يشير إلى أن مايكروسوفت تعتقد أن عهد استخدام الفأرة ولوحة المفاتيح قد قاربعلى نهايته.



    واتمنى من الله ان تكونوا استفدتم منالموضوع

  2. #2
    تكنولوجي جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    العمر
    63
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: احدث ماتوصلت الية التكنولوجيا روعة في التقدم

    مشكور وبارك الله فيك

 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
لتوفير الجهد والوقت عليك ابحث عن ما تريد في جوجل من هنا

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة توب ماكس تكنولوجي

Copyright © 2007 - 2010, topmaxtech.net . Trans by topmaxtech.

المعهد غير مسئول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه اتجاه ما يقوم به من بيع وشراء و اتفاق مع أي شخص أو جهة