هـــــــل يمكــــن ان تكــــره من أحببت؟ - المواضيع العامة
أهلا وسهلا بك إلى معهد توب ماكس تكنولوجي.
  1. ما شاء الله تبارك الله ( يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
  2. معهد توب ماكس تكنولوجي | أعلى قمة للتكنولوجيا الحديثة في الشرق الأوسط - صرح علمي متميز
  3. طريقة تسجيل عضوية في معهد توب ماكس تكنولوجي بشكل سريع
    مع ملاحظة أن التسجيل مجاني ومفتوح طيلة أيام الأسبوع عند تسجيل العضوية تأكد من البريد الالكتروني أن يكون صحيحا لتفعيل عضويتك وأيضا أن تكتبه بحروف صغيره small و ليست كبيرة تستطيع أيضا استخدام الروابط التالي : استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
  4. اشترك ألان في خدمة رسائل المعهد اليومية لتعرف كل جديد اضغط هنا للاشتراك
التفاصيل : الردود : 11 المرفقات : 0 المشاهدات: 2740 مشاهدة
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق…

المواضيع المتشابهه

  1. «أحببت طفلة» على قناة أبوظبي الأولى
    بواسطة صحفي متميز في المنتدى مقالات وأخبار الحوادث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-03-2013, 03:10 AM
  2. إذا أحببت احد دعه يذهب ..! مما راق لي نقلته اليكم
    بواسطة نبيل الكهالي في المنتدى المواضيع العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-10-2011, 12:49 PM
  3. أحببت أن أقدم لكم اليوم بضع من الأسئلة من خلالها ... اكتشف من أنت !!
    بواسطة نبيل الكهالي في المنتدى معهد هندسة العقل
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-26-2009, 02:07 PM
  4. هـــــــل تواازن بيــن الحاضر والمستقـــبل .. ؟؟؟
    بواسطة نبيل الكهالي في المنتدى معهد هندسة العقل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-06-2009, 01:33 AM

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
  1. #1
    مشرفة قسم الدهانات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    yemen
    المشاركات
    2,615
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي هـــــــل يمكــــن ان تكــــره من أحببت؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو أحببت إنسان وهذاالإنسان
    لم يبادلكـ الشعور..

    أو تلاعب بعواطفك
    ..

    أو جرحك
    ..

    وانتهى هذا الحب بالفــــــــــــــــــــــــراقالحتمــــــــــــــــــــي
    ...

    هل من المعقول أن تكره هذا الإنسان ؟
    !

    أو على الأقل تنساه وتعيد برمجة نظام حياتك من غيره؟
    !!!

    هل تستطيعأن تشطب اسمه من حياتك؟؟ربما تستطيع فعل ذلك
    ..

    لكن أن تشطب اسمهمن قلبك..؟فباعتقادي هذا محال
    ..

    واذا حصل ذلك فهذا يعني انك لمتعطيه الإحساس بالحب بصدق
    ..

    لكن أليس من حق نفسك وقلبك أن تريحهمابالنسيان؟؟أليس من حقك ان تعيش بحياتك بدون جروح بعيدا عن الذكرياتالمؤلمة
    ..

    اشعر بالنقيضين يسريان في دمي
    ..

    النسيان هو الحل.. ؟ ؟ ؟

    والقلب ينبض بالحنين.. ؟
    وانتهى هذا الحببالفــــــــــــــــــــــــراق الحتمــــــــــــــــــــي ...
    وانتهى هذاالحب بالفــــــــــــــــــــــــراق الحتمــــــــــــــــــــي
    ...

    ايش رايكم هـــــــل يمكــــن ان تكــــره من أحببت؟




    iJJJJJJJg dl;JJJJk hk j;JJJJvi lk Hpffj? j;JJJJvi dl;JJJJk


  2. #2
    الادارة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    اليمن السعيد
    المشاركات
    33,561
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: هـــــــل يمكــــن ان تكــــره من أحببت؟


    مشكورة جدا على الموضوع الرآئع
    بالطبع لا بد من وجود ذكريات جميلة للشخص الذي كرهتة (ان شاء الله لا يوجد من نكرهة)
    ولكن الألم الم يدمي القلب والعين
    والشيطان يزيد بالمشاحنات
    اللهم أصلح ذات بيننا

  3. #3
    مشرف القسم العام
    قسم هندسة الكهرباء
    قسم هندسة الشبكات wan lan

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    اليمن السعيد
    المشاركات
    5,312
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي رد: هـــــــل يمكــــن ان تكــــره من أحببت؟

    بصراحة موضوع اكثر من رائع واصبحت الان عاده لان مواضيعك تشد المشاعد وتجلبه وثانيا اا اشوف انك اذا احببت الشخص لذاته وليس لاي شي ثاني كالمال او السمعه او اي حاجة فاكير بتكره لكن اذا احببته من كل قلبك يستحيل ولا يمكن ولا تدخل الراس انك تتركه او حتي تنساه لابسط الامور او لاصعبها وهذه حقيقا وعود نفسك دائما ان تحب الانسان لذاته لا لاي شي ثاني وهذا اساس المحبة او اساس التعارف والصداقه الدائمة بين الناس
    وهذه ضاهرة مهمه جدا لابد من الانتباه لها وخاصة هذه الايان عصر التقدم وزيادة المعرفه
    واكرر واكرر واكرر واكرر مليون مره حب الشخص لذاته ولا تحبه لشي اخر او لمصلحة هذا رايئ الشخصي واكيد الاعضاء عندهم راي ثاني اتمنا اني اكون علي صواب واشكرك ميرال علي مواضيعك الروعة وبالتوفيق ان شاء الله


    حب الشخص لذاته
    حب الشخص لذاته
    حب الشخص لذاته
    حب الشخص لذاته
    حب الشخص لذاته
    مليون مره اكرررها
    واتمنا انها تكون وصلت الفكره وبالتوفيق ان شاء الله

  4. #4
    مشرفة قسم الدهانات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    yemen
    المشاركات
    2,615
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي رد: هـــــــل يمكــــن ان تكــــره من أحببت؟


    اولا احب ان اشكركم شهووده واخي فهد على مروركم على الموضوع
    ثانيا احب اقول لشهود انا معك في كل كلمه قلتيها ان
    الألم الم يدمي القلب والعين
    والشيطان يزيد بالمشاحنات

    لكن هل ممكن تكريهه؟؟


    اخي فهد اتفق معك في كل كلمه قلتها
    يجب ان نحب الشخص لذاته وليس لشي اخر
    بس كمان هذا الحب نااادر حاليا كله بيمشي ورى مصلحته
    بس لو شخص فعلا لقي من يحبه حب في الله وليس لاي مصلحه يحاول يحافظ عليه
    لان زي ما قلت في الاول نادر وجود هذا الشخص وخاصه في هذا الزمن
    و وانا معك اخي لما قلت
    اذا احببته من كل قلبك يستحيل ولا يمكن ولا تدخل الراس انك تتركه او حتي تنساه لابسط
    تحياتي لكم
    منوووووورين الموضوع بمشاركتكم
    واتمنى اني اعرف راي بقيه الاعضاء

  5. #5
    مشرف القسم العام
    قسم هندسة الكهرباء
    قسم هندسة الشبكات wan lan

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    اليمن السعيد
    المشاركات
    5,312
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي رد: هـــــــل يمكــــن ان تكــــره من أحببت؟

    اشكرك اخت ميرال علي الجهود وفي انتظار راي باقي الاعضاء

  6. #6
    الادارة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    اليمن السعيد
    المشاركات
    33,561
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: هـــــــل يمكــــن ان تكــــره من أحببت؟


    بسم الله الرحمن الرحيم
    أشكرك أختي ميرال
    بالطبع ليس الكره الحقيقي ولكن أحاول أن أتناساه
    لأنة الباب الذي يجيك منه الريح سدة واستريح
    وانسيان يأختي نعمة لا بد من شكر الله عليها
    صحيح لن أستطيع مسح أسمه من قلبي لأن العيش والملح ما ينسى
    كما يقول المثل اليمني
    (لا يضيع الجميل إلا في بطون الحمير)
    هههههههههههههه




    وشكرا أخي فهد صحيح لا بد من أن نحب الأنسان لذاتة لا لشيء آخر

  7. #7
    مشرفة قسم الدهانات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    yemen
    المشاركات
    2,615
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي رد: هـــــــل يمكــــن ان تكــــره من أحببت؟


    اولا منووووورين الموضوع شهود واخي فهد
    وكلامك اختي شهود هو هذا الي كنت اشتي اوصله من موضعي
    انو مش ممكن ننسى بس بنحاول نتناسى
    وعلى قوله المثل
    ههههههههههه بصراحه اول مره اسمعه بس قوي عجبني و معبر

  8. #8

  9. #9

  10. #10
    مشرف القسم العام
    قسم هندسة الكهرباء
    قسم هندسة الشبكات wan lan

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    اليمن السعيد
    المشاركات
    5,312
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي رد: هـــــــل يمكــــن ان تكــــره من أحببت؟

    ايش الرد الروعة هذا شهود وكلمات حلو وراي موفق وروعة واول مره اسمع وجة نظر بهذه القوة اشكرك من كل فلبي شهود وميرال

    وفعلا ميرال الايام هذه قويه جدا تخلينا ارجع للموضوع مرة اخري رغم اني قد قريته لكن ارجع اشوف ايش قالت واتابعه من جديد

    اشكركم وبالتوفيق ان شاء الله

 

 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
لتوفير الجهد والوقت عليك ابحث عن ما تريد في جوجل من هنا

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة توب ماكس تكنولوجي

Copyright © 2007 - 2010, topmaxtech.net . Trans by topmaxtech.

المعهد غير مسئول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه اتجاه ما يقوم به من بيع وشراء و اتفاق مع أي شخص أو جهة