أعلنت مؤسسة دبي للمستقبل وشركة هيكل ميديا اليوم عن إطلاق منصة إم آي تي تكنولوجي ريفيو العربية والمؤتمر العالمي للتكنولوجيا الناشئة EmTech الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط عبر استضافته في دبي يومي 23 و24 سبتمبر 2018. كما تضم المنصة جوائز الابتكار السنوية IU35 .
ويعد المؤتمر العالمي للتكنولوجيا الناشئة EmTech أحد أبرز الأحداث السنوية العالمية. ويتم خلاله عرض أبرز الاختراعات والتطورات الجديدة في مجال التكنولوجيا الحديثة. ويجمع رواد التكنولوجيا والأعمال والثقافة معًا، الأمر الذي يتيح لهم التواصل ومعرفة التقنيات الحديثة المبتكرة وكيفية تأثيرها على حياة المجتمعات في المستقبل، ويساهم في دفع التطور والتغيير في الاقتصاد العالمي والأعمال وإحداث تغيير في نمط الحياة.
وتسعى منصة إم آي تي تكنولوجي ريفيو” ومؤتمر Emtech للتكنولوجيا الناشئة لتسليط الضوء على أحدث الابتكارات والاختراعات ومستجدات التكنولوجيا والهندسة.
وأكد خلفان بالهول، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل، أن استضافة المؤتمر وإطلاق المنصة يدعمان جهود مؤسسة دبي للمستقبل في تجسيد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتحويل الإمارة إلى حاضنة للعلوم والتقنيات المستقبلية والحلول المبتكرة، وتعزيز موقعها الريادي في دعم التوجه نحو إثراء المحتوى العلمي العربي وجهود التطوير والإعداد للمستقبل.
وقال بالهول: “نسعى في مؤسسة دبي للمستقبل لتعزيز جهود دعم الابتكار وإيجاد الحلول وتشجيع الاكتشافات العلمية والتقنيات الحديثة التي تؤدي دوراً رئيسياً في رسم ملامح المستقبل، ويسعدنا استضافة المنصة العالمية “إم تك” التي تقدم نموذجاً عالمياً يجسد تطلعاتنا في تعزيز المشاركة المجتمعية الفعالة في صناعة المستقبل من خلال تكريم أصحاب المشاريع المبتكرة لتحفيز الكفاءات والمواهب وتشجيع الشباب على المشاركة الفاعلة في هذه المجالات”.


ofv 'hg hkj/hvi >> Y'ghr lkwm Yl Nd jd j;k,g,[d vdtd, fhguvfdm hkj/hvi fhguvfdm j;k,g,[d ofv vdtdk Y'ghr