فوائد الضحك الإيجابي على نفسك

يجب أن تعرفي أن أول فوائد الضحك هي تعطي الإحساس براحة البال وهي تعطي إحساس بالثقة بالنفس وهي أيضا تدل على قدرة الشخص على التعامل مع تحديات الحياه .

فوائد الضحك الإيجابي على نفسكيجب على كل إنسان أن يتعود على الضحك لأنه للضحك فوائد كثير أنه يعمل على البهجة في المحيط يعطي الشعور بالسعادة وعن الناس الذين يتعامل معهم .

ويجب أن تعرفي الضحك مثل العدوى فهي تعمل على الإنتقال من حال لحال أخر ، ويجب أن تعرف أن الناس يتأثرون بمشاعر بعضهم البعض يجب أن تعرفي أن مشاعر الفرح أو الحزن تنقل بين الناس وهي تنقل من النظر إلى العين أوو الوجة وأيضا تنتقل من خلال الكلام وأيضا عبر المحادثة .

يجب على كل شخص أن يعرف جيدا أن فوائد الضحك لا تقف على الحالة النفسية والإحساس بالراحة ، ولكن الضحك له تأثير على وظائف الجسم بالكامل .

ويجب على كل شخص أن يعرف جيدا أن الأبحاث الطبية أثبتت إلى أن من فوائد الضحك أيضا هي أنه يساعد على زيادة نسبة الأكسجين التي تصل إلى الرئتين ، وهو أيضا يعمل على تنشط الدورة الدموية وهو أيضا يساعد على تتدفق الدم في الشرايين والنتيجة هي أن يتولد لدى الشخص شعور بالدفء في كل الجسم وهو أيضا سبب إحمرار الوجه أثناء الضحك .

وقد أثبت الأبحاث أيضا أن الجيال السابقة كانوا يضحكون أكثر منا لأنهم كانوا أقل منا تحمل للهموم وأيضا كانت الحياه أسهل بكثير ، ولكن نحن الأن نعاني من كثرت المسئولية وأعباء الحياه وأن على كل شخص أن يحاول التعامل مع الحياه بشكل أسهل وبصورة جيدة ، ويجب على كل شخص الضحك لأن الزيادة في إنتشار الأمراض النسيان وتدهور الصحة هي أن الناس لم يعدو يضحكوا مثل الأول .



t,hz] hgqp; hgYd[hfd ugn kts; hgqp; ugn t,hz]