العملات الاكثر تداولا في العالم - معرض الصور
أهلا وسهلا بك إلى معهد توب ماكس تكنولوجي.
  1. ما شاء الله تبارك الله ( يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
  2. معهد توب ماكس تكنولوجي | أعلى قمة للتكنولوجيا الحديثة في الشرق الأوسط - صرح علمي متميز
  3. طريقة تسجيل عضوية في معهد توب ماكس تكنولوجي بشكل سريع
    مع ملاحظة أن التسجيل مجاني ومفتوح طيلة أيام الأسبوع عند تسجيل العضوية تأكد من البريد الالكتروني أن يكون صحيحا لتفعيل عضويتك وأيضا أن تكتبه بحروف صغيره small و ليست كبيرة تستطيع أيضا استخدام الروابط التالي : استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
  4. اشترك ألان في خدمة رسائل المعهد اليومية لتعرف كل جديد اضغط هنا للاشتراك
التفاصيل : الردود : 0 المرفقات : 0 المشاهدات: 598 مشاهدة
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق…

المواضيع المتشابهه

  1. الفوز الاكبر للريال هذا الموسم
    بواسطة معاذ الوردي في المنتدى الاخبار الرياضية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-23-2010, 03:18 PM
  2. الصور الاكثر من رائعه للرسم على الجدران
    بواسطة شهود في المنتدى ألوان الدهانات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-04-2010, 11:25 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-01-2009, 03:10 AM
  4. الابن الاكبر ضحيه
    بواسطة شهود في المنتدى أفكار :: خبرات :: للمنزل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-15-2008, 08:49 PM

النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    مدير عام
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    اليمن _ تعز _ المسبح
    العمر
    23
    المشاركات
    1,277
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي العملات الاكثر تداولا في العالم

    ان فوركس عالم كبير يحتوي على البنوك الضخمة والاشخاص وتتنوع فيه الاستثمارات والتداولات، بمختلف العملات. وسنتحدث هنا عن العملات الاشهر والاكثر تداولا بين التجار في سوق فوركس. وهي: الدولار، واليورو، والين، والجنيه الاسترليني، والفرنك السويسري. وسنخوض في تاريخ وحاضر كل عملة من هذه العملات الشهيرة.


    الدولار
    ]


    يبدأ تاريخ الدولار من عام 1913 وقد تم اقراره من قبل الاحتاطي الفيدرالي الامريكي، ويعتبر من اقوى العملات العالمية في الوقت الحاضر وقد تم ربط جميع العملات بالدولار في عام 1944 وتم ربط الدولار بمعيار الذهب ولكن سرعان ما تم تعويم اسعار الصرف.







    ان تحركات الدولار محكومة بشكل كبير بالبيانات الاساسية التي تصدرها الحكومة الامريكية مثل بيانات الناتج المحلي الاجمالي، ولهذا نرى تأثير معدل البطالة والتغير في الوظائف بشكل واضح على اسعار العملات الاخرى كاليورو والاسترليني مقابل الدولار.





    اليورو]




    ان تاريخ اليورو حديث جدا، فقد تم اعتماده كعملة رسمية في الاول من يناير من عام 1999. ان البنك المركزي الاوروبي الذي مركزه في فرنكفورت في المانيا هو المكان الذي يتم فيه التحكم بالقرارات الرئيسية بشأن عملة اليورو، تلك العملة التي تستخدمها حوالي 17 دولة اوروبية كعملة رسمية لبلادها. ويضغ البنك المركزي الاوروبي السياسة النقدية المتبعة في اوروبا. ان الناتج المحلي الاجمالي في اوروبا يعتبر من اهم البيانات التي تتحكم بسعر اليورو.







    ان الزوج الاكثر تداولا في سوق فوركس هو زوج اليورو دولار، حيث يتهافت التجار عليه بشكل كبير ويعتبر الفرق من سعر البيع وسعر الشراء لهذا الزوج اقل بشكل واضح عن غيره من الازواج المتداولة في سوق تجارة العملات.





    الين الياباني]




    كان الدولار الاسباني هو العملة المعتمدة في اليابان في اوائل القرن التاسع عشر. ولكن في عام 1871 تم اعتماد الين كعملة رئيسية في اليابان. وقد تضررت هذه العملة بشكل كبير في اعقاب الحرب العالمية الثانية ولكنها سرعان ما اصبحت من اقوى العملات العالمية واكثرها تداولا بعد ثورة اليابان الصناعية والتكنولوجية.







    ان بيانات اليابان الاساسية تعتبر من اكثر العوامل المؤثرة على سعر صرف عملة الين مقابل العملات الاخرى، ويجب علينا الاخذ بعين الاعتبار قدرة الطقس والجيولوجيا في التأثير على سعر صرف عملة الين ذلك لان اليابان تعتبر من اكثر دول العالم استقبالا للزلازل.





    الجنيه الاسترليني






    يعتبر بنك انجلترا هو المنظم الرئيسي لهذه العملة ويتم وضع السياسات النقدية من خلال لجنة يترأسها كيان إداري يتم بناءه من قبل محافظ البنك. تتألف اللجنة من تسعة أعضاء، وتضم اللجنة أربعة مشاركين خارجيين (يتم تعيينهم من قبل وزير المالية)، ويعتبروا من كبار الاقتصاديين وهم مدير عمليات السوق، ورئيس اللجنة الاقتصادية واثنين من نواب المحافظة. وتقوم لجنة السياسة النقدية (MPC) بتقرير أسعار الفائدة والسياسة النقدية على نطاق واسع، مع الاعتبارات الرئيسية لاستقرار الأسعار في الاقتصاد.







    ويعتبر الجنيه الاسترليني اكثر تقلبا بقليل من عملة اليورو، حيث يميل إلى ان يتم تداوله في نطاق أوسع خلال اليوم. مع التقلبات التي يمكن أن تشمل 100-150 نقطة.





    الفرنك السويسري
    ]






    ان البنك المركزي السويسري مختلف عن البنوك المركزية الأخرى، حيث ينظر إلى البنك الوطني السويسري كالهيئات حكومية وخاصة. هذا الاعتقاد ينبع من حقيقة أن البنك الوطني السويسري من الناحية الفنية شركة تنظيم خاص. ونتيجة لذلك، فان ما يزيد قليلا على نصف الهيئة الإدارية في البنك مملوكة من قبل الدول ذات السيادة في سويسرا. تتراوح حركة العملة بحوالي 35 نقطة كل يوم فحركته هذه اكثر استقرارا من حركة اليورو والجنيه الاسترليني.



    ]

    تعتبر هذه العملات الاكثر تداولا في سوق فوركس لان الدول التي تقف وراء هذه العملات تمتلك اقتصادات قوية جدا. تستطيع من خلال اقتصاداتها القوية المحافظة على قوة عملتها واستمرار تداولها في سوق تجارة العملات.



    hgulghj hgh;ev j]h,gh td hguhgl hgulghj hguhgl


 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
لتوفير الجهد والوقت عليك ابحث عن ما تريد في جوجل من هنا

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة توب ماكس تكنولوجي

Copyright © 2007 - 2010, topmaxtech.net . Trans by topmaxtech.

المعهد غير مسئول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه اتجاه ما يقوم به من بيع وشراء و اتفاق مع أي شخص أو جهة