تتزين سماء العاصمة صنعاء وعدن وتعز في هذه الأثناء بالألعاب النارية ابتهاجا باختتام مؤتمر الحوار الوطني .
ويأتي إطلاق الألعاب النارية بعد يوم تاريخي شهدته اليمن وتمثل باختتام مؤتمر الحوار الوطني وبذلك بمشاركة عربية وأقليمة ودولية .
وكانت الآلف البالونات قد زينت العاصمة صباح اليوم صاحب ذلك إنزال مظلي وتحليق للطيران بالمناسبة .
وطبقا لوكالة سبأ فقد اطلقت مساء اليوم الألعاب النارية في سماء العاصمة صنعاء وعدد من المدن منها عدن وتعز والمكلا والحديدة في إطار الاحتفالات التي تعم المدن اليمنية بنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

وقد أنارت الألعاب النارية سماء العاصمة صنعاء وعدد من المدن اليمنية ونشرت في ارجائها الوانها البهيجة لتعكس مشاعر الفرحة والسرور التي يعيشها اليمنيون ابتهاجا بالإنجاز التاريخي الذي صنعوه بنجاح مؤتمر الحوار وإقرار مخرجاته القيمة بتوافق وطني تام من اجل المضي نحو المستقبل الأفضل الذي ينشده كل أبناء الوطن، وتأسيس اللبنات القوية لبناء اليمن الاتحادي الجديد.

وكانت العاصمة صنعاء شهدت ظهر اليوم إطلاق ألاف البلونات في سمائها بالتزامن مع انعقاد الحفل الختامي لمؤتمر الحوار الوطني الشامل.

وزينت معظم البالونات بعلم الجمهورية اليمنية لينطلق شامخا في عنان السماء بجانب بقية البالونات التي تعددت الوانها الفرائحية لتشكل لوحات فنية بديعة في سماء العاصمة صنعاء بالتزامن مع ابتهاج الشعب اليمني باختتام مؤتمر الحوار الوطني.



hghguhf hgkhvdi j.k hguhwli wkuhx ,u]k ,ju. hguhwli hgkhvdi wkuhx ,ju.