أربعة أدوات أساسية لتطبيق المكياج على أصوله ..



المكياج فن له أصول و قواعد و حتى تتمكني عزيزتي حواء من الحصول على النتيجة المرجوة من المكياج لابد من تطبيق المكياج وفق قواعده و أصوله الصحيحة و لنتمكن من ذلك لابد من أستخدام الأدوات المناسبة التي تجعل المكياج مكتمل و بصورة و نتيجة رائعة ، لذا إليك الأدوات الأساسية التي تمكنك من تطبيق المكياج على أصوله :
مكبس الرموش:

يعتبر من الأدوات المنقذة في حال نفذ الماسكارا فجأة، لأن مكبس الرموش يساهم في تطويل رموشك وإبراز كثافتها لاستعمال مكبس الرموش حاولي أن تبتعدي عن جفونك وأدخلي رموشك بروية من دون أن تغمضيها واعملي على تكبيسها عند الأطراف لكن انتبهي إلى أن تكون أطراف المكبس جديدة بالتركيبة الناعمة غير المؤذية.
فرشاة البلاش:

اختاري فرشاة صغيرة الحجم مع علبتها الخاصة منعا لتوسيخ حقيبتك ببودرة البلاش، احرصي أن تكون شعيراتها ناعمة كي لا تجرح بشرة خدودك، وقصيرة كي ترش البلاش بطريقة مركزة ومحددة.
الإسفنجة:

تعتبر الإسفنجة الخاصة بمرغ كريم الأساس دقيقة وأساسية، لذا احرصي على تغييرها بعد كل مرتين تستخدمينها لتطبيق كريم الأساس، اختاريها بالشكل المربع لتتمكني من تحديد المناطق وتوحيد لونها، بالإضافة إلى أنك ستستعينين بها لتنظيف ما بعد المكياج.
ريشة ظلال العيون:

من الأفضل أن تطبقي ظلال العيون بالريشة الخاصة بدلا من استعمال يديك اختاريها بالمسكة الطويلة وبرأس على شكل إسفنجة أو ريشة واحرصي أن تختاري لكل لون ظلال العيون ريشة خاصة.


Hvfum H],hj Hshsdm gj'fdr hgl;dh[ ugn Hw,gi H],hj Hvfum Hshsdm Hw,gi