ما الجديد في برنامج Word للطلاب والمدرسين والأساتذة - دورة تعليم برنامج الوورد word 2007
أهلا وسهلا بك إلى معهد توب ماكس تكنولوجي.
  1. ما شاء الله تبارك الله ( يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
  2. معهد توب ماكس تكنولوجي | أعلى قمة للتكنولوجيا الحديثة في الشرق الأوسط - صرح علمي متميز
  3. طريقة تسجيل عضوية في معهد توب ماكس تكنولوجي بشكل سريع
    مع ملاحظة أن التسجيل مجاني ومفتوح طيلة أيام الأسبوع عند تسجيل العضوية تأكد من البريد الالكتروني أن يكون صحيحا لتفعيل عضويتك وأيضا أن تكتبه بحروف صغيره small و ليست كبيرة تستطيع أيضا استخدام الروابط التالي : استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
  4. اشترك ألان في خدمة رسائل المعهد اليومية لتعرف كل جديد اضغط هنا للاشتراك
التفاصيل : الردود : 0 المرفقات : 0 المشاهدات: 7218 مشاهدة
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق…

المواضيع المتشابهه

  1. الجديد في Microsoft Office Word 2007
    بواسطة مصمم راقي في المنتدى دورة تعليم برنامج الوورد word 2007
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 06-03-2010, 01:30 PM
  2. اسرار برنامج word
    بواسطة سائر في ربى الزمن في المنتدى معهد برنامج الوورد word
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-10-2009, 04:21 PM

النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    اليمن السعيد
    العمر
    38
    المشاركات
    5,123
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي ما الجديد في برنامج Word للطلاب والمدرسين والأساتذة


    كان برنامج Microsoft Office word لفترة طويلة برنامج معالجة الكلمات شائع الاستخدام في المكاتب حول العالم. ومع ذلك، فإن الطلاب والمدرسين والأساتذة يقومون بإنشاء مستندات أيضًا. بالنسبة لأي شخص يقوم بكتابة ورقة بحثية في المدرسة الثانوية والكلية والجامعة والمزيد، يتضمن برنامج Microsoft Office word 2007 ميزات جديدة ومحسّنة تساعدك على الحصول على درجات عالية.

    الاقتباس بالمصادر

    هل تقوم بكتابة ورقة بحثية؟ تشير الاحتمالات إلى أن تعقب الاقتباسات وإنشاء المراجع هي الأجزاء غير المفضلة لديك من العملية.
    وربما تكون طالبًا بالمدرسة الثانوية لا تعرف المراجع، أو طالبًا بالكلية تعاني من تفاصيل مصادر الاقتباس. أو هل أنت طالب بالسنة النهائية يهتم بشدة بالنقاط الدقيقة لـ MLA أو APA أو بعض إرشادات النشر الأخرى؟
    إذا قمت بإنشاء أوراق بحثية، تقوم ميزة المراجع الجديدة في برنامج Office word 2007 بالعمل الصعب نيابة عنك. يمكنك استغراق وقتك في كتابة الورقة البحثية مع عدم الشعور بالقلق على الاقتباسات والمراجع.
    إدارة المصادر

    أثناء إجراء الأبحاث، يمكنك إضافة كل مصدر إلى قائمة أساسية من المصادر التي قمت بالرجوع إليها. يتم ملء معلومات مثل المؤلف والعنوان وسنة النشر، وما إلى ذلك. يقوم Office word 2007 تلقائيًا بإنشاء الاقتباسات استنادًا إلى المعلومات التي تم توفيرها.
    عند كتابة الورقة البحثية والاقتباس من مصدر، يمكنك إدراج الاقتباس بسهولة بواسطة التحديد من المصادر الموجودة بالقائمة أو يمكنك إضافة إدخال لمصدر جديد. يتم تنسيق الاقتباسات تلقائيًا وفقًا للإرشادات (مثل Chicago أو APA) التي تقوم بتعيينها.


    يقوم برنامج word 2007 بتخزين قائمة أساسية من المصادر التي قمت بالرجوع إليها أثناء البحث.


    عند الاقتباس من مصدر، قم بإدراج الاقتباس في المستند ويقوم word 2007 بتعقب المصادر التي قمت بالاقتباس منها.


    تقوم المعاينة بإظهار شكل الاقتباس — في هذه الحالة، بتنسيق MLA.


    كما تقوم المعاينة أيضًا بإظهار شكل إدخال المراجع لهذا المصدر، ومرة أخرى بتنسيق MLA في هذا المثال.

    عند الوصول إلى نهاية الورقة البحثية، يمكنك تجميع قائمة المراجع التي استخدمتها بسهولة. انقر فقط فوق الزر لإنشاء المراجع. يقوم Office word 2007 بتنسيقها لك تلقائيًا وفقًا للإرشادات التي تقوم بتعيينها.
    لا يجب البدء من جديد

    ماذا لو قمت بكتابة ورقة بحثية لفصل الأدب، وأرادت صحيفة تعليمية نشرها؟ قد استخدمت نمط MLA لتنسيق الاقتباسات والمراجع، ولكن الصحيفة تستخدم نمط APA. سيكون الأمر مرهقًا إذا قمت بتحرير كل اقتباس ومراجعة المراجع لتبديلها من نمط إلى آخر. لحسن الحظ، يستطيع Office word 2007 تبديل أنماط المراجع. اختر نمط مختلف، وسيقوم word تلقائيًا بإعادة تنسيق كافة الاقتباسات والمراجع.
    ماذا عن المرة التالية التي ستكتب فيها ورقة بحثية عن موضوع مشابه؟ إذ كنت متخصصًا في كتابات يوسف السباعي، ستقوم بالاقتباس غالبًا من الكثير من نفس أعماله في أكثر من ورقة بحثية. يقوم word بتخزين القائمة الأساسية للمصادر لك. كلما بدأت ورقة بحثية جديدة، يمكنك الاختيار من قائمة المصادر الخاصة بالاقتباسات التي تقوم بها في الورقة البحثية تلك.
    لمزيد من المعلومات حول إنشاء الاقتباسات والمراجع، انظر إنشاء مرجع.
    إجراء العمليات الرياضية

    هل تقوم بكتابة أوراق بحثية لفصول الرياضيات أو العلوم أو الهندسة؟ إن ميزة كتابة المعادلات الجديدة في برنامج Office word 2007 تمكّنك من إدراج الصيغ والمعادلات المنسّقة بشكل احترافي في المستند بسهولة.
    كما يمكنك أيضًا إنشاء المعادلات والصيغ الخاصة بك بسهولة استنادًا إلى البنيات الرياضية الشائعة، مثل الكسور وعلامات الجذر والأعداد الصحيحة وعوامل التشغيل الكبيرة والمزيد. توفر كل بنية عناصر نائبة عدة لإدراج الرموز الرياضية والتي تم تنظيمها في معارض. على سبيل المثال، يمكنك الاختيار من العمليات الرياضية الأساسية والأحرف اليونانية وعوامل التشغيل والأسهم، والمزيد.
    بعد كتابة معادلة معقدة، يمكنك حفظها بحيث لا يجب إعادة كتابتها. عند حفظ المعادلات التي يتم استخدامها بشكل متكرر، تظهر في معرض المعادلات. ومن هناك، يمكنك إدراج معادلات في المستند بمجرد النقر فوقها.
    إذا كانت الكتابة أسرع بالنسبة لك، يمكنك كتابة الرموز الرياضية باستخدام تصحيح رياضي تلقائي. على سبيل المثال، عندما يكون المؤشر في معادلة وقمت بكتابة \beta، يقوم word تلقائيًا بإدراج الرمز ß.
    لمزيد من المعلومات حول كتابة المعادلات في Office word 2007، انظر كتابة معادلة أو إدراجها وإدراج الرموز الرياضية ورموز التصحيح الرياضي التلقائي والورقة المنشورة لفريق Microsoft Office word حول ترقيم المعادلات.

    حشد الفريق

    هل الورقة البحثية الخاصة بك مشروعًا جماعيًا؟ إذا قمت بكتابة المقدمة، وقام هاني بمراجعة العمل وقامت مريم بكتابة محتوى إضافي ولكنها أجرت بعض التصحيحات على المقدمة، كيف يمكنك متابعة كل هذا؟ من قام بكل جزء، ومن لديه الإصدار الحالي من هذه الورقة البحثية على أي حال؟
    إن تحسينات ميزة تعقب التغييرات في Office word 2007 تساعدك على تكامل المراجعات من مؤلفين عدة بسهولة.
    تعقب من قام بكل جزء

    عند استخدام الأمر تعقب التغييرات، يتعقب word المراجعات التي تقوم بها في المستند. يتم جعل عمليات الحذف يتوسطها خط، ويتم تسطير الإضافات. إذا قمت بنقل المحتوى من مكان لآخر، يتم وضع علامة على التغيير كنقل والذي يعد تحسين عن الإصدارات السابقة من Word. وفي السابق، كان يتم وضع علامة على النقل كحذف وكإضافة.
    مع وضع علامة على التغييرات في المستند، يكون من السهل عليك أو على أي شخص آخر مراجعة المراجعات. إذا قمت بمراجعة ورقة بحثية لزميل، يمكنك إجراء التغييرات الخاصة بك مع تشغيل تعقب التغييرات وحفظ المستند وإرجاعه إلى المؤلف. ثم يمكن للمؤلف الانتقال بسهولة إلى كافة التغييرات التي قمت بها وقبولها أو رفضها.
    حتى في حالة عدم استخدام تعقب التغييرات، يمكنك مشاهدة الفروق بين إصدارات نفس المستند بسهولة.
    تم تحسين ميزات مقارنة المستندات وتجميعها في Office word 2007 بحيث يمكنك مشاهدة كلا المستندين الذين تتم مقارنتهم، ويوجد جزء تلخيص والذي يسرد كافة المراجعات في المستندين. ومع التمرير عبر أحد المستندات، يتم تمرير المستند الآخر في آن واحد بحيث يمكنك مشاهدة كافة المراجعات في السياق.
    لمزيد من المعلومات حول استخدام ميزة تعقب التغييرات، انظر تعقب التغييرات أثناء التحرير ومراجعة التغييرات والتعليقات التي تم تتبعها. لمزيد من المعلومات حول مقارنة المستندات، انظر دمج التعليقات والتغييرات من مستندات عدة في مستند واحد.
    نشر العمل

    تم الانتهاء من الورقة البحثية، ولكن جميع من في القسم يقومون بإرسال أوراقهم البحثية كملفات PDF وليس مستندات Word. إن Office word 2007 يجعل حفظ المستمد بتنسيق PDF سهلاً.
    في المرة الأولى لاستخدام برنامج نظام Microsoft Office 2007 لحفظ الملف بتنسيق PDF، يجب تثبيت وظيفة إضافية مجانية. يتوفر الارتباط بالوظيفة الإضافية عند النقر فوق حفظ باسم. بعد تثبيت الوظيفة الإضافية، اختر PDF عند استخدام الأمر حفظ باسم.
    لمزيد من المعلومات حول حفظ المستند كملف PDF، انظر طريقة :: حفظ ملف بتنسيق PDF وورد 2007 word



    lh hg[]d] td fvkhl[ Word gg'ghf ,hgl]vsdk ,hgHshj`m hg[]d] fvkhl[ word ,hgl]vsdk

    التعديل الأخير تم بواسطة مصمم راقي ; 03-25-2009 الساعة 12:42 AM
    شبكة توب ماكس تكنولوجي
    فقط لطالبي الاعلانات وخدمات الشبكة المدفوعة
    التواصل مع الدعم الفني مباشر من الرابط التالي
    http://www.topmaxtech.net/


    حكم تبعث في نفسي الطاقة
    « عندما نعطي، نحن نلهم الآخرين على العطاء، إما (عطاء) المال أو الوقت أو العلم » .
    عطاؤك بعلمك صدقة جارية بعد موتك
    "حديث شريف " إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث منها ( أو علم ينتفع به )
    ان للحسنه نور في القلب وسعه في الرزق ومحبه في قلوب الناس

    قل لمن يحمل هماً :: إن همك لن يدوم مثلما تُفنى السعادة هكذا تُفنى الهموم
    من لا يأكل من فأسه .. لا يتكلم من رأسه
    معا من أجل دعم وأثراء المحتوى العربي

    من مواضيع مصمم راقي :


 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
لتوفير الجهد والوقت عليك ابحث عن ما تريد في جوجل من هنا

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة توب ماكس تكنولوجي

Copyright © 2007 - 2010, topmaxtech.net . Trans by topmaxtech.

المعهد غير مسئول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه اتجاه ما يقوم به من بيع وشراء و اتفاق مع أي شخص أو جهة