عزيزي التاجر..
بتقدم التكنولوجيا، و توسع المنافسة العالمية على الانترنت يوماً بعد يوم ، يفضل الكثير من الناس استخدام الانترنت في البحث عن منتجات وخدمات بأسعار منافسة و بدون تجشمهم عناء ترك مكاتبهم و منازلهم وضياع أوقاتهم في الأسواق. لكنهم لا يتخذون أي قرار في الشراء الا بعد مقارنة المنتجات و الخدمات التي يبحثون عنها عن طريق الانترنت.
من أجل ذلك قامت مجموعة طموحة من الشباب ببرمجة و تصميم سوق الإعلانات www.souqads.com ، الذي يوفر لك المتجر الإلكتروني الذي يمكنك عرض منتجاتك أو خدماتك فيه. حيث يصبح من السهل لمحركات البحث في الانترنت أن تتعرف عليها بناءً على الكلمات الدلالية التي تضيفها لكل منتج أو خدمة بنفسك.
قد تبدو الفكرة جديدة عليك الآن، لكنها لن تكون كذلك في الأيام القادمة، فالتجارة الإلكترونية تنمو باستمرار على حساب التجارة الحقيقية في الأسواق. و مثال ذلك حدث فعلاً في مجال الاتصالات اللاسلكية في العقد الأخير.
الخدمة التي يوفرها لك سوق الإعلانات
في سوق الإعلانات ، تستطيع الحصول على متجرك الإلكتروني حيث تعرض فيه منتجاتك أو خدماتك بأفضل العروض المنافسة في السوق من حولك، و متمتعاً بمزية المرونة في تعديل أسعار المنتجات والخدمات التي تعرضها بنفسك بحسب العرض و الطلب. و كي تتدرب على هذا النوع من التجارة الإلكترونية، قررت إدارة السوق منحك عرض مجاني لفترة ستة أشهر كي تتعرف على مثل هذا النوع من التسويق. بعد هذه الفترة سيكون هناك رسوم رمزية إما شهرية أو سنوية مقابل استمرارك بتحديث متجرك الالكتروني في سوق الإعلانات.
عروضك.. جسر الوصول إليك
و لكي تستفيد من هذا التسويق ، ننصح بأن تعرض فقط العروض المتميزة و المنافسة و بأسعار جذابة للزبائن، فهذه العروض هي التي تجذب الزبائن إلى متجرك والتعرف على منتجات وخدمات أخرى تقدمها.
إذن
لماذا لا تتخذ القرار الآن، و تختبر نوعا جديدا من التسويق المعروض لك مجاناً ؟!






hojfv k,uh []d]h lk hgjs,dr hgluv,q g; l[hkhW >> s,r N]s ggjs,dr l[hkhW hgluv,q hgjs,dr hojfv