الخدمة المجتمعية التي يقدمها سوق آدس للتسويق

يسعى سوق آدس للتسويق إلى تقديم خدمة مجتمعية تشمل:
أولاً: المساهمة في تطوير مهارات التعامل الإلكتروني من قبل أفراد المجتمع، وذلك بتوفير منصات تسويقية لأصحاب الأنشطة التجارية و مقدمي الخدمات و المنتجات لعرضها في سوق آدس للتسويق للتعريف بها للمجتمع. و لتسهيل ذلك، قام مبرمجو سوق آدس للتسويق بإضافة دروس تعليمية لكيفية الاستفادة من تلك المنصات الإلكترونية عن طريق ملئها بعروض المنتجات و الخدمات، و ربطها بكلمات دلالية مناسبة لتسهيل البحث عنها في الانترنت.
ثانياً: تخصيص قسم في برنامج سوق آدس للتسويق لتجميع السير الذاتية لطالبي الأعمال بمختلف التخصصات و المهارات، كي يسهل الوصول إليهم من قبل الشركات و المنظمات التي تبحث عن موظفين.
ثالثاً: المساهمة في توفير فرص عمل للشباب الراغبين في العمل في مجال التسويق، وذلك بتدريبهم على تصميم و نشر حملات تسويقية للأنشطة التجارية المختلفة في سوق آدس للتسويق مقابل حصولهم على نسبة ثابتة من قيمة الإعلانات التي ينسقون لها.
رابعاً: الإسهام في زيادة الوعي المجتمعي بقضايا هامة كـ(الإسهام في علاج السرطان ، محاربة القات ، نشر ثقافة النظافة ، تعليم الفتاة ، محاربة الفساد ، …) و ذلك بتخصيص مساحة إعلانية ثابتة في برنامج سوق آدس للتسويق للمشاركة في الحملات الترويجية الخاصة بتلك القضايا بالتزامن مع الحملات الوطنية التي تُقام.
خامساً: الإسهام في بناء دليل شامل للأنشطة التجارية ، و مقدمي الخدمات المختلفة للتعريف بها و بأسعارها المنافسة لتسهيل الوصول إليها للجميع عبر سوق آدس للتسويق

للمزيد قم بتجربة سوق ادس للتسويق الخاص بك
http://www.souqads.com