ما هو السويتش ماكس؟ - برنامج السويش SWiSH
أهلا وسهلا بك إلى معهد توب ماكس تكنولوجي.
  1. ما شاء الله تبارك الله ( يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
  2. معهد توب ماكس تكنولوجي | أعلى قمة للتكنولوجيا الحديثة في الشرق الأوسط - صرح علمي متميز
  3. طريقة تسجيل عضوية في معهد توب ماكس تكنولوجي بشكل سريع
    مع ملاحظة أن التسجيل مجاني ومفتوح طيلة أيام الأسبوع عند تسجيل العضوية تأكد من البريد الالكتروني أن يكون صحيحا لتفعيل عضويتك وأيضا أن تكتبه بحروف صغيره small و ليست كبيرة تستطيع أيضا استخدام الروابط التالي : استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
  4. اشترك ألان في خدمة رسائل المعهد اليومية لتعرف كل جديد اضغط هنا للاشتراك
التفاصيل : الردود : 2 المرفقات : 0 المشاهدات: 7089 مشاهدة
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق…

المواضيع المتشابهه

  1. للمبتدئين درس عمل توقيع بسيط في السويتش ماكس
    بواسطة شهود في المنتدى برنامج السويش SWiSH
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-02-2011, 04:16 PM
  2. شرح أساسيات السويتش لمنتديات توب ماكس ~~ صور ~~
    بواسطة mstafamstafa في المنتدى برنامج السويش SWiSH
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-30-2009, 02:19 AM

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الادارة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    اليمن السعيد
    المشاركات
    33,766
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي ما هو السويتش ماكس؟

    1 - ماهو السويش ماكس ...؟



    هو برنامج لعمل المؤثرات الحركية التي تجذب الأنظار إليها ، يشبه الفلاش إلى حد كبير لكنه يختلف عن الفلاش فيه أنه يحوي على كثير

    من الحركات والمؤثرات الجاهزة بعكس الفلاش الذي لا يحوي على هذه المؤثرات الجاهزة .

    2 - في ماذا يستعمل السويش ماكس ...؟

    يستعمل في تصميم البطاقات الفلاشية ، يستعمل في تصميم المواقع وكذلك الألعاب والبنرات ، وبعض الأفلام الكرتونية .

    3 - ماهي اللغة المصاحبة للسويش ماكس ...؟

    لغة البرمجة المصاحبة للسويش ماكس هي الـ Action Script وهي نفس الموجودة بالفلاش
    لكن الفلاش بالإصدار الجديد cs 9 أصبح يضم لغة متطورة من الـ Action Script متطورة أكثر من السويش ماكس .

    4 - مفاهيم ومصطلاحات أساسية يجب أن نعرفها بالسويش ماكس :

    أ - Scene وهي : المشاهد ( السينات ) و وظيفتها تقسيمية . وكل فليم فلاشي يكون مقسم لعدة مشاهد ( سينات ) .




    ب - Sprite وهي : السبيرات ويمكن إضافتها بداخل المشاهد وهي تعتبر كمشاهد مصغرة ومنفصلة عن بقية الكائنات داخل المشهد .




    ج - TimeLine وهو : شريط الوقت أو شريط الزمن وهو يتكون من عدد لانهائي من الـ Frames ( الفريمات ) ، و شريط الوقت هو الذي نقوم بإضافة المؤثرات والحركات عليه ، والذي توجد عليه جميع المؤثرات ( Effects ) المختارة للكائنات .




    د - Effects وهي : الحركات والمؤثرات المختلفة التي توضع للكائنات ، ويتم التحكم بها إما عن طريق الـ Events أو عن طريق الـ Action Script




    هـ - Events وهي : وهي الأحداث من الأزرار Buttons أو السبيرات Sprite وغيرها ...

    و - Objects وهي : الكائنات من صور وأشكال وأصوات وأزرار ونصوص .


    lh i, hgs,dja lh;s?


  2. #2
    الادارة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    اليمن السعيد
    المشاركات
    33,766
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: ما هو السويتش ماكس؟

    السلام عليكم ورحمة الله


    :: دورة السويش ماكس ::



    درس : نبذة تعريفية أولى ( ماهو السويش ماكس ...؟ )



    ===============================



    1 - ماهو السويش ماكس ...؟

    Untitled-2 copy.gif

    هو برنامج لعمل المؤثرات الحركية التي تجذب الأنظار إليها ، يشبه الفلاش إلى حد كبير لكنه يختلف عن الفلاش فيه أنه يحوي على كثير
    من الحركات والمؤثرات الجاهزة بعكس الفلاش الذي لا يحوي على هذه المؤثرات الجاهزة .

    2 - في ماذا يستعمل السويش ماكس ...؟

    يستعمل في تصميم البطاقات الفلاشية ، يستعمل في تصميم المواقع وكذلك الألعاب والبنرات ، وبعض الأفلام الكرتونية .

    3 - ماهي اللغة المصاحبة للسويش ماكس ...؟

    لغة البرمجة المصاحبة للسويش ماكس هي الـ Action Script وهي نفس الموجودة بالفلاش
    لكن الفلاش بالإصدار الجديد cs 9 أصبح يضم لغة متطورة من الـ Action Script متطورة أكثر من السويش ماكس .

    4 - مفاهيم ومصطلاحات أساسية يجب أن نعرفها بالسويش ماكس :

    أ - Scene وهي : المشاهد ( السينات ) و وظيفتها تقسيمية . وكل فليم فلاشي يكون مقسم لعدة مشاهد ( سينات ) .

    1 copy.gif
    ( اضغط على الصورة لتكبيرها )

    ب - Sprite وهي : السبيرات ويمكن إضافتها بداخل المشاهد وهي تعتبر كمشاهد مصغرة ومنفصلة عن بقية الكائنات داخل المشهد .



    ( اضغط على الصورة لتكبيرها )

    ج - TimeLine وهو : شريط الوقت أو شريط الزمن وهو يتكون من عدد لانهائي من الـ Frames ( الفريمات ) ، و شريط الوقت هو الذي نقوم بإضافة المؤثرات والحركات عليه ، والذي توجد عليه جميع المؤثرات ( Effects ) المختارة للكائنات .

    3 copy.jpg
    ( اضغط على الصورة لتكبيرها )

    د - Effects وهي : الحركات والمؤثرات المختلفة التي توضع للكائنات ، ويتم التحكم بها إما عن طريق الـ Events أو عن طريق الـ Action Script

    3 copy.jpg
    ( اضغط على الصورة لتكبيرها )

    هـ - Events وهي : وهي الأحداث من الأزرار Buttons أو السبيرات Sprite وغيرها ...

    و - Objects وهي : الكائنات من صور وأشكال وأصوات وأزرار ونصوص .


    سلامي للجميع

  3. #3

 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
لتوفير الجهد والوقت عليك ابحث عن ما تريد في جوجل من هنا

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة توب ماكس تكنولوجي

Copyright © 2007 - 2010, topmaxtech.net . Trans by topmaxtech.

المعهد غير مسئول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه اتجاه ما يقوم به من بيع وشراء و اتفاق مع أي شخص أو جهة