هناك الآلاف من الأطباق الشهية في العالم، تتشوق لأن تتذوقها وتأكلها، ولكن ما الذي يجعل الطعام ألذ وألذ؟ نعم، هذه الأنواع المختلفة من السلطات التي توضع بجانب الأطباق الرئيسية، فهي تعطي للطعام نكهة إضافية.

ومع وجود أكثر من مائة سلطة لذيذة في العالم، منها الإيطالية، الصينية والآسيوية، سنعرض لكم ألذ 10 أنواع من السلطات في


العالم




1سلطة كينغ براون










سلطة كينغ براون لذيذة يتم إعدادها بمكعبات الطماطم والبصل والقريدس المقلي، مع وضع قطرات من زيت الزيتون، والخل الأحمر، وفي النهاية يتم وضع مقدار بسيط من الفلفل الأسود والأخضر.





2سلطة الموزاريلا والشمندر










سلطة الموزاريلا والشمندر تعتبر من السلطات الإيطالية النموذجية، لأنها مصنوعة من جبنة الموزاريلا، والشمندر غير المقشر، هذا بجانب إضافة التوابل، زيت الزيتون، والخل الأحمر.





3سلطة الدجاج المشوي الحار، بصلصة التاراغون





تعتبر سلطة الدجاج المشوي الحار، بصلصة التاراغون لذيذة جداً، فهي مليئة بالزبدة، التاراغون المفروم، والدجاج المشوي، هذا بجانب صوص الثوم، والبطاطس المقلية، وصلصة المايونيز الشهية، بالإضافة إلى الخل، القشدة، والخردل الإنكليزي.





4سلطة خضراء، بصلصة البابايا








سلطة خضراء، بصلصة البابايا اللذيذة تتكون من بذور البابايا، بالإضافة لوجود مكعبات مقشرة من البابايا والطماطم، مع إضافة الخل الأبيض، الزيت النباتي، حبيبات السكر، الخردل الجاف، والملح والفلفل.




5سلطة الأفوكادو








سلطة الأفوكادو بالتأكيد لا يمكن مقاومتها، فهي تتكون من الأفوكادو الدسم، الذرة الطازجة، والجوز المقدد، ويمكن تقديم هذه السلطة بجانب أي طعام لذيذ.






6سلطة حبوب الفاصوليا







سلطة حبوب الفاصوليا لذيذة جداً، تتشوق لأن تتذوقها، يتم إعدادها بالخيار الإنكليزي، الفاصوليا المطبوخة، ومكعبات من اللحم المطبوخ، هذا بجانب وضع مكعبات الجبنة الفيتا، البصل، والتوابل المجففة.





7سلطة القرنبيط













سلطة القرنبيط، سلطة إيطالية لذيذة، يتم إعدادها مع الفارو، الجزر والبصل المفروم، مع وضع فصوص من الثوم، هذا بجانب إضافة الكرفس، القرنبيط المقلي، أوراق البقدونس المفروم، نبات الأورغانو، وفي النهاية لا تنسى أن تضع الملح، الفلفل، وعصير الليمون.







8سلطة الباستا









سلطة الباستا، سلطة إيطالية طازجة ولذيذة، يتم إعدادها مع المعكرونة وأوراق السبانخ الصغيرة، بجانب إضافة قلب الخرشوف، جبن البارميزان، مع وضع كمية مضاعفة من الخل الأبيض، الليمون المبشور، زيت الزيتون، وفي النهاية ضع الملح والفلفل.



9سلطة ال***ة الحارة












سلاطة ال***ة الحارة من أصل صيني، تتكون من ***ة بجانب شرائح النابا الملفوفة، الفلفل الأحمر الحار، البصل، الثوم، والقرنفل الأخضر.



10سلطة الكنتالوب والجرجير












سلطة الكنتالوب والجرجير تتكون من شرائح الجرجير، والكنتالوب الطازج، وهذه السلطة ستكون لذيذة بجانب طعامك الشهي، فقط ضف عليها خل التوت، زيت الزيتون، ملح، فلفل، وحبيبات السكر.


htqg hgsg'hj fhguhgl guhl 2012sigi ,svdui guhl hgsg'hj htqg fhguhgl