فوركس | افضل شركة فوركس | افضل شركة وساطة


تابع الاخبار والتحليلات الاقتصادية مع افضل محلليين فنين فى العالم لدى شركة





فوركس | افضل شركة فوركس

ارتداد اليورو والدولار الأسترالي








ارتد اليورو والدولار الأسترالي مرة أخرى أمام الدولار الأمريكي خلال تداولات اليوم الجمعة، وذلك في ظل تزايد المخاوف بشأن تباطؤ النمو بالصين، بالإضافة إلى الأزمات التي تعاني منها منقطة اليورو، ولكن صرح المتداولون بأن الدولار الأمريكي قد يتلقى دعمًا من خلال التوقعات الإيجابية بشأن اقتصاد الولايات المتحدة الأمريكية.

وعن المخاوف السائدة بشأن تباطؤ النمو العالمي بمنطقة اليورو والصين، التي تسببت في التأثير على الأسهم وعملات المخاطرة، فقد تراجعت قليلاًا في ظل تزايد الطلب على العملات الأكثر أمانًا المتمثلة في الدولار الأمريكي والين الياباني.

يُذكر أن الدولار الأمريكي قد تراجع لأدنى مستوياته خلال ثلاثة أسابيع أمام اليورو، كما تراجع الفرنك السويسري لأدنى مستوياته خلال أسبوعين أمام سلة من العملات.

وفيما يتعلق بعائدات السندات الأمريكية الآجلة لمدة عشرة أعوام، فقد بلغت 2.26% خلال تداولات اليوم الجمعة، عقب تراجعها لتصل إلى 2.40% خلال تداولات يوم الثلاثاء. وقد أدت الأدلة التي تشير إلى تحسن الاقتصاد الأمريكي إلى دعم عائدات السندات ودعم الدولار الأمريكي خلال الأسابيع الحالية.
فوركس | افضل شركة فوركس | افضل شركة وساطة



وعن مؤشر الدولار الأمريكي، فقد تراجع بنسبة 0.4% خلال اليوم، وذلك عقب تراجعه ليصل إلى المستوى 79.214. كما يُذكر أن المؤشر قد ارتفع ليصل إلى أعلى مستوياته خلال شهرين عند 80.738 مع بداية الشهر الحالي.

وقفز اليورو من أدنى مستوى بلغه بالأمس الخميس عند 1.3133، ليرتفع ويصل إلى أعلى مستوياته خلال ثلاثة أسابيع عند 1.3293 قبيل تراجعه مرة أخرى للمستوى 1.3253، ويرتفع بنسبة 0.4% خلال اليوم.

وعن تداولاته أمام الين الياباني، فقد ارتفع اليورو بنسبة 0.6% ليصل إلى المستوى 109.55، لتجري التداولات عليه عند منتصف النطاق الذي بلغه خلال الأسبوع عند 108.49/111.57.

كما ارتفع الدولار الأمريكي بنسبة 7.5% أمام الين الياباني منذ بداية العام الحالي، فيما قفز اليورو بنسبة 10% عقب تيسير بنك اليابان من سياسته النقدية على نحو مفاجئ، من خلال تصريحاته بتنفيذ المزيد من التسهيلات النقدية خلال شهر فبراير.

وعن الدولار الأسترالي، فقد استرد بعض من خسائره التي تكبدها بالأسبوع الماضي أمام الين الياباني، لتجري التداولات عليه على ارتفاع بنسبة 0.1% خلال اليوم ليصل إلى المستوى 86.00. ومن المحتمل أن يتسم المستثمرون بالحذر حيال عملات المخاطرة وسط تزايد الدلالات بشأن تباطؤ الاقتصاد العالمي.

وعن تداولات الدولار الأسترالي، فقد ارتد مبتعدًا عن أدنى مستوى له خلال شهرين عند 1.0336 أمم الدولار الأمريكي خلال تداولات الأمس الخميس، ليرتفع ويصل إلى المستوى 1.0450. وقد صرح متداولون بأن أوامر الشراء عند وقف الخسارة قد تم تفعيلها عند النطاق 1.0420/30، فيما لوحظ تعرض الزوج لعروض بيعية عند مستوياته المرتفعة ليتراجع مرة أخرى دون المستوى 1.0400.






فوركس | افضل شركة فوركس | افضل شركة وساطة





t,v;s | hvj]h] hgd,v, ,hg],ghv hghsjvhgn hghsjvhgd hgd,v, hvj]h] t,v;s ,hg],ghv