افضل شركة فوركس | افضل شركة تتداول | افضل شركة وساطة


تابع الاخبار لحظه بلحظه مع شركة WWM
الرائدة فى مجال تتداول العملات الاجنبية



الدولار يتراجع مقابل اليورو للمرة الأولى في ثلاثة ايام


هذا وقد تراجع مؤشر االدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ستة عملات منافسة إلى المستوى 78.309 من المستوى 79.428 خلال تداولات يوم الجمعة الماضية.
وارتفع اليورو مقابل الدولار إلى المستوى 1.3226 من المستوى 1.3197 خلال تداولات الفترة الأمريكية يوم الجمعة الماضية.
وربما يعقد المتداولون الآمال على ارتفاع الزوج قبل التوصل إلى اتفاق حول مقايضة الديون اليونانية بالإضافة إلى اجتماع لجنة السياسة النقدية لدى البنك المركزي الاوروبي وصدور بيانات التوظيف يف القطاع غير الزراعي الأمريكي في وقت متأخر من الاسبوع الحالي.
وقال كريج أندرسون أحد خبراء التحليل لدى Citigroup: "تشير التوقعات على نطاق واع إلى نجاح عمليات مقايضة الديون بالإضافة إلى عدم تعرض اليونان إلى فشل في سداد ديونها".
جدير بالذكر أن البنك المركزي الأوروبي من غير المتوقع ان يقوم بأي تغييرات كبير ة على صعيد السياسة النقدية خلال الاجتماع المزمع عقده خلال نهاية الأسبوع الجاري: "ولكن غذا أشار البنك إلى احتمال القيام بمزيد من التسهيلات النقدية خلال الفترة المقبلة، فمن المتوقع ألا يكون لذلك التصريح تأثيرًا جيدًا على اليورو".

افضل شركة تتداول
وأشار فريق التحليل لدى Morgan Stanley إلى أن التداولات على ليورو والدولار خلال الأسبوع الماضي جاءت على نحو معتدل وفقًا للكثير من معايير التداول.
وكتب المحلل مالفين تسي قائلًا: "في الوقت الحالي ليس باستطاعة المشاركين في أسواق التداول التوصل إلى قناعة تامة أو القيام بتوقعات معينة".
هذا وقد قلص الدولار الأمريكي من خسائره السابقة بعد أن أشار معهد إدارة الإمدادات الأمريكي إلى تحسن المؤشر الخدمي الأمريكي على نحو غير متوقع خلال شهر فبراير.
وفي الوقت الحالي يحاول المستثمرون جاهدين توقع ما إذا كان باستطاعة اتفاق مقايضة الديون اليوناني جذب المشاركة التطوعية من قبل البنوك وشركات القطاع الخاص أم لا.
هذا وقالت كاثي لين مدير لبحاث العملة لدى GFT: "من المتوقع أن تأتي عمليات تداول المستثمرين على نحو حذر خلال الأسبوع الجاري، مع توقعات بتراجع أحجام التداول قبل الإعلان عن نتائج اتفاق مقايضة الديون اليونانية".
هذا وقد أعلن 12 من أكبر الحاملين للسندات اليونانية مشاركتهم ف ياتفاق مقايضة الديون وفقًا للتقرير الصادر عن المعهد المالي الدولي، الأمر الذي ساعد على دعم ارتفاع اليورو. جدير باالذكر أن المعهد المالي الدولي هو أحد الجهات المصرفية الدولية التي سوف تساهم في اتفاق مقايض الديون اليونانية.
افضل شركة فوركس
وإذا فشلت اليونان في اجتذاب ما يقرب من 90% من حاملي السندات في المشاركة في اتفاق مقايضة الديون، لذا فسوف يتم إجبار كل حاملي السندات من القطاع الخاص في المشاركة على نحو غير تطوعي.


ابدأ تتداول الان



افضل شركة فوركس | افضل شركة تتداول | افضل شركة وساطة


htqg av;m t,v;s | hg],ghv djvh[u hlhl hgd,v, gglvm hgh,gn lk` 3 hdhl hghl hghkld hg],ghv hgd,v, h]hx htqg djvh[u av;m