اهلا بيكو
انهاردة هنتعلم الرسم مع بعض
واول حاجة هنبتدى بيها هو رسم الانسان
اولا الوجة
احنا كدا خلصنا الوجة
عرض للطباعة
اهلا بيكو
انهاردة هنتعلم الرسم مع بعض
واول حاجة هنبتدى بيها هو رسم الانسان
اولا الوجة
احنا كدا خلصنا الوجة
شدلوقتى هنتعلم رسم الانف
ودلوقتى هنتعلم رسم الفم
إنّ الفمّ ثاني ميزّة معبّرة من الوجه.
العناية العظيمة يجب أن تؤخذ في رسم شكلها
بينما هي عنصر رئيسي في إنجازالتشابه
بداية برسم الشكل الغير ملحوظ للخطّ الذي مشكّل بينما الشفاه تجتمع. هذا سيضع تعبير طبيعي للفمّ.
الشفة العليا لها شكل قوسه المميز الذي يتفاوت إلى حدّ كبير من الشخص إلى الشخص. إنّ الشفة السفلية أكبر عادة من المتجعّد العليا والأكثر بخطوط الإمتداد العمودية.
الخطوة الثانيه
تنحدر الشفة العليا إلى الداخل وأظلم عادة في النغمة بينما هي مظلّلة من الضوء
إنّ الشفة الأوطأ أكثر سمنة بتركيب عضلي أقوى. يميل إلى أخذ الضوء ويميّز أكثر بالظلّ تحت شكل عبوسه
الخطوة الثالثه والاخيرة
في المراحل النهائية، نغمة تستعمل لتليين الحافات وتنقّي تفصيل الفمّ. ليس فقط يجب أن يبرز القوام السطحي للجلد، لكنّه يجب أن يجعلك أكثر مدرك
للتركيب العضلي الذي يكمن تحته
هناك تخفيف غير ملحوظ حول حافات الشفاه التي تساعد لمزجهم بارتياح في الوجه. الملاحظة كيف التفصيل في كلّ زاوية الفمّ تنشر في منطقة صغيرة من النغمة
ودى بعض اشكال لرسم الفم
واخر حاجة فى رسم الوجة دلوقتى هى الاذن
الخطوة الأولى
كما موضح في الملفات المرفقه"
إنّ الأذن ترتيب معقّد من الموجات وطيّات اللحم
تحتاج لتنظيم شكله الشاذ في بعض الأشكال الأساسية
التي أسهل للتلخيص.
أنت تستطيع ثمّ تستعمل هذا الإطار الخطيّ لتعزيز
شكله المعقّد بشكل تدريجي بالنغمة
في الخطوة الثانيه
موضح بالملفات المرفقه "
بسّط التركيب النغمّي في ثلاث مناطق:
-المناطق ا لخفيفة في الغالب
إترك اللون الأبيض للورقة
-المناطق المظلمة في الغالب
ظلّلها بمنتصف النغمة
-المناطق المظلمة جدا
ظلّلها بنغمة مظلمة
الخطوة الاخيرة
ودوى بعض الاشكال
لتعبيرات الوجة المختلفة
دلوقتى هنتعلم ازاى نرسم وجة طفل