تداول عقود الفروقات


توفر شركة WorldWideMarkets التداول من خلال الانترنت على عقود الفروقات للمؤشرات الرائدة العالمية والسلع مثل الذهب والنفط و جميع الأوراق المالية ذات العوائد . ويعتبر عقد الفروقات أو السى فى دى عقد مالي يوفر للمتداولين إمكانية الربح في حالة ارتفاع السوق أو انخفاضه. كما تعتبر عقود الفروقات عقود يعتمد فيها السعر على فروق قيمة الأصول المعنية من بداية فتح الصفقة حتى إغلاقها. تجري عقود الفروقات لدى WWM على كلٍ من العقود النقديةوالعقود الاجلة

يجري التداول على عقود الفروقات بنظام
الهامش هو المبلغ المالي اللازم إيداعه لدى شركة الوساطة قبل الدخول في التعاملات بنظام الهامش. يمكن أيضًا أن يستخدم تداول عقود الفروقات الرافعة المالية. هي الطربقة التي تمكنك من إبرام صفقة بمبلغ يفوق قيمة الرصيد في حسابك. على سبيل المثال، في حال احتياجك إلى 0.5% من قيمة الصفقة، فينبغي استخدامك رافعة مالية 1:200.

تعتبر إدارة المخاطر جزء أساسي من تداول عقود الفروقات. لذلك توفر شركة WWM خصائص متنوعة
لادارة المخاطر فضلًا عن الأنواع المختلفة للأوامر التي تساعد المتداولين على تنفيذ تداولاتهم في أسواق الفروقات.

وفيما يتعلق
بتمويل عقود الفروقات, لا تفرض العقود الآجلة لعقود الفروقات أعباءًا مالية على المتداولين. فُتفرض معدلات الفائدة على عمليات الشراء بعقود الفروقات، بينما تُسلم معدلات الفائدة على عمليات البيع بعقود الفروقات.وتعد تعديلات الارباح أيضًا من مميزات عقود فروقات معينة.





ur,] hgtv,rhj lk av;m WWm av;m