الجديد في Microsoft Office PowerPoint 2007 .. إنشاء العروض التقديمية الديناميكية وتقديمها - معهد برنامج بارو بوينت PowerPoint
أهلا وسهلا بك إلى معهد توب ماكس تكنولوجي.
  1. ما شاء الله تبارك الله ( يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
  2. معهد توب ماكس تكنولوجي | أعلى قمة للتكنولوجيا الحديثة في الشرق الأوسط - صرح علمي متميز
  3. طريقة تسجيل عضوية في معهد توب ماكس تكنولوجي بشكل سريع
    مع ملاحظة أن التسجيل مجاني ومفتوح طيلة أيام الأسبوع عند تسجيل العضوية تأكد من البريد الالكتروني أن يكون صحيحا لتفعيل عضويتك وأيضا أن تكتبه بحروف صغيره small و ليست كبيرة تستطيع أيضا استخدام الروابط التالي : استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
  4. اشترك ألان في خدمة رسائل المعهد اليومية لتعرف كل جديد اضغط هنا للاشتراك
التفاصيل : الردود : 1 المرفقات : 0 المشاهدات: 13431 مشاهدة
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق…

المواضيع المتشابهه

  1. الجديد في Microsoft Office Word 2007
    بواسطة مصمم راقي في المنتدى دورة تعليم برنامج الوورد word 2007
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 06-03-2010, 01:30 PM

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    اليمن السعيد
    العمر
    35
    المشاركات
    5,134
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي الجديد في Microsoft Office PowerPoint 2007 .. إنشاء العروض التقديمية الديناميكية وتقديمها

    العلامات 2007؛ استرداد المستندات؛ الميزات الجديدة؛ PowerPoint؛ الجديد؛ طريقة عرض مقدم العرض؛ الخصائص؛ الأنماط السريعة؛ حفظ باسم؛ تخطيط الشريحة؛ Smart Art؛ السمات
    ما العلامات؟

    للمساعدة في إنشاء عروض تقديمية ذات مظهر محترف، يوفر microsoft office powerpoint 2007 مجموعة شاملة من الميزات التي يمكن استخدامها لإنشاء المعلومات وتنسيقها. فيمكن إنشاء رسومات SmartArt بجودة مصمم وإضافتها بمجرد بضع نقرات بالماوس.

    إنشاء العروض التقديمية الديناميكية وتقديمها

    مظهر جديد وبديهي

    يشتمل office powerpoint 2007 على واجهة مستخدم بديهية جديدة تسمى واجهة مستخدم microsoft office Fluent، والتي تساعد على إنشاء عروض تقديمية أفضل وبشكل أسرع بكثير من إصدارات powerpoint السابقة. ويقدم office powerpoint 2007 تأثيرات جديدة ومحسنة وسمات (سمة: مجموعة من عناصر التصميم الموحّدة التي توفر مظهراً للمستند باستخدام الألوان، والخطوط، والرسومات.) وخيارات تنسيق محسنة يمكن استخدامها لإنشاء عروض تقديمية ديناميكية رائعة المظهر في جزء من الوقت الذي كان يستغرق سابقًا. ويمكن:
    • العثور على الميزات والأوامر في علامات التبويب والمجموعات ذات الصلة المنظمة بشكل بديهي.
    • توفير الوقت وإنشاء عروض تقديمية أفضل عند تحديد خيارات التنسيق التي يسهل الوصول إليها من معارض الأنماط السريعة (أنماط سريعة: مجموعات من خيارات التنسيق التي تجعل من تنسيق المستندات والكائنات أمرًا يسيرًا). والتخطيطات وتنسيقات الجداول والتأثيرات المعرفة مسبقًا، والمزيد.
    • الاستفادة من ميزة المعاينة المباشرة لمراجعة اختيارات التنسيق قبل تطبيقها.
    يوضح الرسم التوضيحي التالي مثالاً على الشريط، وهو أحد مكونات واجهة مستخدم office Fluent.


    تم تصميم علامات التبويب لتكون مبنية على المهام.
    تقوم المجموعات داخل كل علامة تبويب بتقسيم المهمة إلى مهمات فرعية.
    تنفذ أزرار الأوامر في كل مجموعة أمرًا أو تعرض قائمة أوامر.

    للمساعدة في العثور على أوامر microsoft office powerpoint 2003 في واجهة powerpoint 2007 الجديدة، انظر المقالة المرجع: مواقع أوامر powerpoint 2003 في powerpoint 2007.
    السمات والأنماط السريعة

    يشتمل office powerpoint 2007 على سمات (السمة: مجموعة مكوَّنة من ألوان السمة وخطوط السمة وتأثيرات السمة. يمكن تطبيق سمة على ملف كتحديد مفرد). وتخطيطات (تخطيط: ترتيب العناصر مثل نص العنوان والعنوان الفرعي والقوائم والصور والجداول والتخطيطات والأشكال والأفلام على الشريحة.) وأنماط سريعة (أنماط سريعة: مجموعات من خيارات التنسيق التي تجعل من تنسيق المستندات والكائنات أمرًا يسيرًا). جديدة توفر مجموعة كبيرة من الخيارات عند تنسيق العروض التقديمية. وقد كان تنسيق عرض تقديمي في الماضي يستغرق وقتًا طويلاً حيث كان يتعين اختيار خيارات اللون والنمط كل على حدة للجداول والمخططات والرسومات والتأكد من أنها متوافقة مع بعضها. ولكن السمات بسطت عملية إنشاء عروض تقديمية محترفة. فكل ما هنالك هو اخيار السمة المرغوب فيها، ويقوم powerpoint 2007 ببقية المهمة. وبنقرة واحدة، تتغير الخلفية والنص والرسومات والمخططات والجداول لتعكس السمة التي تم تحديدها، مما يضمن تكامل كافة عناصر العرض التوضيحي مع بعضها البعض. والأفضل من ذلك كله، أنه يمكن تطبيق نفس السمة على مستند microsoft office Word 2007 أو ورقة عمل microsoft office Excel 2007 يتم تطبيقها على العرض التقديمي.
    بعد تطبيق سمة على العرض التقديمي، تتغير معارض الأنماط السريعة للتكيف مع تلك السمة. ونتيجة لذلك، فإن أي رسومات SmartArt جديدة أو جداول أو مخططات أو WordArt أو نص يتم إدراجه في العرض التوضيحي يتطابق تلقائيًا مع السمة الموجودة. ومن خلال ألوان السمات (ألوان السمة: مجموعة الألوان المستخدمة في ملف. تتألف السمة من ألوان السمة وخطوط السمة وتأثيرات السمة). المتسقة، تبدو كافة المواد متناسقة واحترافية.
    تخطيطات الشرائح المخصصة

    مع office powerpoint 2007، لم تعد مقيدًا بالتخطيطات الجاهزة. فبإمكانك الآن إنشاء تخطيطات مخصصة تحتوي على أي عدد تريده منالعناصر النائبة (عناصر نائبة: مربعات لها حدود منقّطة أو حدود مائلة تُعتبر جزءاً من أغلب تخطيطات الشرائح. ويمكن لهذه المربعات أن تحتوي على العنوان والنص الأساسي أو كائنات مثل التخطيطات، والجداول، والصور.)؛ وعناصر مثل المخططات والجداول والأفلام والصور ورسومات SmartArt والقصاصات الفنية؛ بل ويمكن أن تحتوي على مجموعات شرائح رئيسية (شريحة رئيسية: الشريحة التي تخزّن معلومات حول قالب التصميم المطبّق، متضمنة أنماط الخطوط، وأحجام العناصر النائبة ومواضعها، وتصميم الخلفية، وأنظمة الألوان.) متعددة تشتمل على تخطيطات مخصصة لموضوعات شرائح مختلفة. كما يمكنك الآن حفظ التخطيطات التي تقوم بتخصيصها وإنشائها للاستخدام في المستقبل.
    لمزيد من المعلومات حول تخطيطات الشرائح القياسية والمخصصة، انظر المقالة نظرة عامة حول التخطيطات.
    رسومات SmartArt بجودة مصمم

    فيما مضى، كان ينبغي توظيف مصمم محترف لإنشاء مخططات وتخطيطات بجودة مصمم. ومع ذلك، كان يتم حفظ المخططات التي تم استلامها من المصمم كصور لا يمكن تحريرها. أما الآن، فمع رسومات SmartArt يمكن إنشاء الرسوم التوضيحية القابلة للتحرير للمعلومات في عرض توضيحي لـ office powerpoint 2007 بكل بساطة ودون مساعدة مصمم محترف. ويمكنك إضافة تأثيرات مرئية مدهشة إلى رسومات SmartArt والأشكال وWordArt والمخططات، بما في ذلك التأثيرات ثلاثية الأبعاد (3-D) والتظليل والانعكاسات وألوان متوهجة، والمزيد.
    للحصول على مزيد من المعلومات حول رسومات SmartArt، انظر إنشاء رسم SmartArt.
    تأثيرات جديدة ومحسَّنة

    يمكن إضافة تأثيرات مثل الظلال والألوان المتوهجة والحواف الناعمة والاستدارة ثلاثية الأبعاد إلى الأشكال ورسومات SmartArt والجداول والنصوص وWordArt في العروض التقديمية لـ office powerpoint 2007. فلم تعد بحاجة إلى تعيين مصمم لإنشاء هذه التأثيرات. وعوضًا عن ذلك، يمكنك استخدام التأثيرات الاحترافية سهلة التعديل بنفسك في powerpoint مباشرة.


    hg[]d] td Microsoft Office PowerPoint 2007 >> Ykahx hguv,q hgjr]dldm hg]dkhld;dm ,jr]dlih hgjr]dldm hg[]d] hg]dkhld;dm hguv,q microsoft office powerpoint Ykahx

    شبكة توب ماكس تكنولوجي
    فقط لطالبي الاعلانات وخدمات الشبكة المدفوعة
    التواصل مع الدعم الفني مباشر من الرابط التالي
    http://www.topmaxtech.net/


    حكم تبعث في نفسي الطاقة
    « عندما نعطي، نحن نلهم الآخرين على العطاء، إما (عطاء) المال أو الوقت أو العلم » .
    عطاؤك بعلمك صدقة جارية بعد موتك
    "حديث شريف " إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث منها ( أو علم ينتفع به )
    ان للحسنه نور في القلب وسعه في الرزق ومحبه في قلوب الناس

    قل لمن يحمل هماً :: إن همك لن يدوم مثلما تُفنى السعادة هكذا تُفنى الهموم
    من لا يأكل من فأسه .. لا يتكلم من رأسه
    معا من أجل دعم وأثراء المحتوى العربي

    من مواضيع مصمم راقي :


  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    اليمن السعيد
    العمر
    35
    المشاركات
    5,134
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي خيارات نصوص جديدة .. تحسينات الجداول والمخططات .. طريقة عرض مقدم العرض .. مشاركة المعلومات بكفاءة

    خيارات نصوص جديدة

    يمكن إنشاء عروض تقديمية ذات مظهر محترف باستخدام مجموعة كبيرة من ميزات تنسيق النصوص، بما في ذلك التفاف النص داخل شكل أو نصوص في أعمدة أو وضعها بشكل عمودي لأسفل في شريحة ومساطر على مستوى الفقرة. كما يمكن الآن تحديد نصوص غير متجاور.
    وتوفر أنماط الحروف الجديدة مزيدًا من اختيارات النصوص. فإلى جانب كافة الأنماط القياسية الموجودة في الإصدارات السابقة من PowerPoint، في Office PowerPoint 2007 يمكن اختيار أحرف استهلالية كبيرة أو أحرف استهلالية صغيرة أو يتوسطه خط أو يتوسطه خط مزدوج تسطير مزدوج أو ملون. كما يمكن إضافة تعبئة وأسطر وظلال وألوان متوهجة وتقنين للأحرف (تقنين: ضبط التباعد بين حرفين لإنشاء مظهر متساوي التباعد، ولملاءمة النص في مساحة معينة، ولضبط فواصل الأسطر.) وتأثيرات ثلاثية الأبعاد إلى النص.
    ومن خلال استخدام السمات (السمة: مجموعة مكوَّنة من ألوان السمة وخطوط السمة وتأثيرات السمة. يمكن تطبيق سمة على ملف كتحديد مفرد).، يمكن تغيير شكل العرض التقديمي بمجرد نقرة من الماوس. ويمكن تعديل خطوط السمات (خطوط السمة: مجموعة من الخطوط الرئيسية والثانوية التي تطبّق على ملف. تتألف السمة من خطوط السمة وألوان السمة وتأثيرات السمة). ووألوان السمات (ألوان السمة: مجموعة الألوان المستخدمة في ملف. تتألف السمة من ألوان السمة وخطوط السمة وتأثيرات السمة). وتأثيرات السمات (تأثيرات السمة: مجموعة من السمات المرئية التي تطبّق على عناصر في ملف. تتألف السمة من تأثيرات السمة وألوان السمة وخطوط السمة). عن طريق اختيار خيار مختلف.
    لمزيد من المعلومات حول تحسينات النصوص هذه، انظر المقالة إضافة أو حذف تعبئة أو مخطط تفصيلي أو تأثير إلى نص أو WordArt. ولمزيد من المعلومات حول السمات، انظر المقالة تطبيق سمة مستند أو تخصيصها.
    تحسينات الجداول والمخططات

    في Office PowerPoint 2007، تمت إعادة تصميم الجداول والمخططات لتصبح أكثر سهولة من حيث التحرير والعمل. ويوفر الشريط العديد من الخيارات التي يسهل العثور عليها من أجل تحرير الجداول والمخططات. وتقدم معارض الأنماط السريعة (أنماط سريعة: مجموعات من خيارات التنسيق التي تجعل من تنسيق المستندات والكائنات أمرًا يسيرًا). كافة خيارات التأثيرات والتنسيق التي تحتاجها لإنشاء جداول ومخططات ذات مظهر محترف. كما يمكنك قص البيانات والمخططات والجداول ولصقها من Microsoft Office Excel 2007 بشكل أسهل من قبل. ومن خلال استخدام السمات (السمة: مجموعة مكوَّنة من ألوان السمة وخطوط السمة وتأثيرات السمة. يمكن تطبيق سمة على ملف كتحديد مفرد).، يمكن أن تأخذ العروض التقديمية شكل أوراق العمل تمامًا.
    لمزيد من المعلومات حول إنشاء جداول ومخططات ذات مظهر محترف في Office PowerPoint 2007، انظر المقالة إضافة جدول إلى شريحة واستخدام المخططات والرسومات في العرض التقديمي الخاص بك.
    لمزيد من المعلومات حول تطبيق سمة أو تخصيصها، انظر المقالة تطبيق سمة مستند أو تخصيصها.
    أدوات التدقيق

    فيما يلي بعض الميزات الجديدة لمدقق الإملاء:

    أصبح مدقق الإملاء أكثر اتساقًا عبر برامج نظام Microsoft Office 2007. وفيما يلي بعض الأمثلة على هذا التغيير:
    • أصبحت العديد من خيارات مدقق الإملاء الآن خيارات عمومية. فإذا قمت بتغيير أحد هذه الخيارات في أحد برامج Office، فسوف يتغير هذا الخيار في كافة برامج Office الأخرى أيضًا. ولمزيد من المعلومات، انظر المقالة اختيار كيفية عمل التدقيق الإملائي والنحوي.
    • بالإضافة إلى مشاركة القواميس المخصصة، تستطيع كافة البرامج إدارة هذه القواميس من خلال استخدام نفس مربع الحوار. ولمزيد من المعلومات، انظر المقالة استخدام القواميس المخصصة لإضافة كلمات إلى مدقق الإملاء.

    يشتمل مدقق إملاء نظام Microsoft Office 2007 على قاموس فرنسي محسَّن. لكن في Microsoft Office 2003، كان هذا القاموس عبارة عن أداة إضافية يتعين تثبيتها بشكل منفصل. ولمزيد من المعلومات، انظر المقالة اختيار كيفية عمل التدقيق الإملائي والنحوي.
    يتم إنشاء قاموس استبعاد تلقائيًا للغة في المرة الأولى التي يتم استخدام تلك اللغة فيها. وتتيح قواميس الاستبعاد إمكانية قيام مدقق الإملاء بوضع علامة على الكلمات التي تريد تجنب استخدامها. وتفيد هذه القواميس في تجنب الكلمات غير الأخلاقية أو التي لا تتوافق مع الأسلوب. لمزيد من المعلومات، انظر المقالة استخدام قواميس الاستبعاد لتحديد إملاء مفضل لكلمة.
    يستطيع مدقق الإملاء العثور على بعض أخطاء الإملاء السياقية ووضع علامة عليها. فهل كتبت من قبل خطأً يشبه الخطأ التالي؟سأراك هنالك. في Office PowerPoint 2007، يمكنك تمكين الخيار استخدام التدقيق الإملائي حسب السياق لمساعدتك في العثور على هذا النوع من الأخطاء وإصلاحه. ويتوفر هذا الخيار عند القيام بالتدقيق الإملائي لمستند باللغة الإنجليزية أو الألمانية أو الإسبانية. لمزيد من المعلومات، انظر المقالة اختيار كيفية عمل التدقيق الإملائي والنحوي.

    طريقة عرض مقدم العرض

    من خلال استخدام جهازي عرض، يمكن تشغيل Office PowerPoint 2007 العرض التقديمي من جهاز عرض (في منصة على سبيل المثال) بينما يراه الحضور على جهاز العرض الثاني. وتوفر طريقة عرض مقدم العرض الأدوات التالية لتسهيل عرض المعلومات:

    • يمكن استخدام الصور المصغرة لتحديد الشرائح خارج التسلسل وإنشاء عرض تقديمي مخصص للحضور.
    • تظهر معاينة النص ما ستؤدي النقرة التالية إلى إضافته للشاشة، كشريحة جديدة مثلاً أو النقطة التالية في قائمة.
    • يتم عرض ملاحظات المُحاضر بخط كبير وواضح وبذلك يمكن استخدامها كنص للعرض التقديمي.
    • يمكن إطفاء الشاشة أثناء العرض التقديمي ثم استئنافه من حيث وقفت. على سبيل المثال، قد لا ترغب في عرض محتوى الشريحة أثناء فترة الراحة أو الأسئلة والأجوبة.

    لمزيد من المعلومات حول طريقة عرض مقدم العرض، انظر المقالة تقديم عرض تقديمي على جهازي عرض باستخدام طريقة عرض مقدم العرض.

    مشاركة المعلومات بكفاءة

    في الإصدارات السابقة من PowerPoint، أدى كبر أحجام الملفات إلى صعوبة مشاركة المحتويات أو إرسال العروض التقديمية عبر البريد الإلكتروني، ولم يكن بمقدورك مشاركة العروض التقديمية بشكل موثوق به مع الأشخاص الذين يستخدمون أنظمة تشغيل مختلفة.
    والآن، سواء كنت تحتاج إلى مشاركة العروض التقديمية أو إنشاء عمليات سير عمل سير للمراجعة والاعتماد أو التعاون من الأشخاص عبر الإنترنت الذي لا يستخدمون Office PowerPoint 2007، فهناك العديد من الطرق للمشاركة والتعاون مع الآخرين.
    مكتبات الشرائح

    في Office PowerPoint 2007، يمكن مشاركة محتوى الشريحة وإعادة استخدامه عن طريق تخزين ملفات الشرائح الفردية في مكتبة شرائح مركزية موجودة على خادم يقوم بتشغيل Microsoft Office SharePoint Server 2007. كما يمكن نشر الشرائح من PowerPoint 2007 إلى مكتبة شرائح، ويمكن إضافة الشرائح إلى العرض التقديمي لـ PowerPoint من مكتبة شرائح. ومن خلال تخزين المحتوى في مكتبة شرائح، يمكن تقليل الحاجة إلى إعادة إنشاء المحتوى نظرًا لإمكانية توظيف المحتوى الموجود.
    عند استخدام مكتبات الشرائح، يمكنك ضمان تحديث المحتوى من خلال ربط الشرائح الموجودة في العرض التقديمي بتلك المخزنة على الخادم. فإذا تغير الإصدار الموجود على الخادم، ستتم مطالبتك بتحديث الشرائح الخاصة بك.
    لمزيد من المعلومات حول استخدام PowerPoint مع مكتبات الشرائح، انظر المقالة مشاركة محتوى شريحة PowerPoint 2007 وإعادة استخدامه.
    تنسيقات ملف XML لـ PowerPoint

    تكون تنسيقات ملف XML لـ PowerPoint مضغوطة، وبذلك فإنها تشغل أحجام الملفات صغيرة إلى حد كبير وتقلل من متطلبات التخزين والنطاق الترددي. وفي تنسيقات XML المفتوحة، يساعد تخزين البيانات المقسمة على استعادة المستندات التالفة، وذلك لأن وجود تلف في جزء من المستند لا يمنع من فتح بقية المستند.
    لمزيد من المعلومات حول تنسيقات XML المفتوحة الجديدة، انظر المقالة مقدمة حول ملحقات أسماء الملفات الجديدة وتنسيقات XML المفتوحة.
    الحفظ كـ PDF أو XPS

    يدعم Office PowerPoint 2007 تصدير الملف إلى التنسيقات التالية:
    • Portable Document Format (PDF) تنسيق PDF هو تنسيق ملف إلكتروني ذو تخطيط ثابت يحافظ على تنسيق المستند ويمكّن من مشاركة الملفات. ويضمن تنسيق PDF احتفاظ الملف بالتنسيق الصحيح الذي اخترته عندما يتم عرضه عبر الإنترنت أو عندما تتم طباعته، إضافة إلى أنه لا يمكن تغيير البيانات الموجودة بالملف بسهولة. ويعتبر تنسيق PDF مفيدًا أيضًا للمستندات التي سيتم إعادة إنتاجها باستخدام طرق الطباعة التجارية.
    • XML Paper Specification (XPS) تنسيق XPS هو تنسيق ملف إلكتروني يحافظ على تنسيق المستند ويمكّن من مشاركة الملفات. ويضمن تنسيق XPS احتفاظ الملف بالتنسيق الصحيح الذي اخترته عندما يتم عرضه عبر الإنترنت أو عندما تتم طباعته، إضافة إلى أنه لا يمكن تغيير البيانات الموجودة بالملف بسهولة.
    لمزيد من المعلومات، انظر إحدى المقالات التالية:
    • حفظ ملف بتنسيق PDF
    • حفظ ملف بتنسيق XPS

    حماية المعلومات وإدارتها

    عند مشاركة العرض التقديمي مع الآخرين، فإنك تريد الوثوق من عدم إمكانية الوصول إليه بواسطة أشخاص لا ينبغي أن يشاهدوه. كما أنك تريد ضمان ألا يشتمل العرض التقديمي على محتوى غير مقصود أو معلومات خاصة أو علامات تحرير تستدعي كلمات لا يتعرف عليها قاموس المتلقي. بالإضافة إلى ذلك قد ترغب في تقييد الوصول إلى المحتوى الموجود في العرض التقديمي حتى لا يتم توزيع المعلومات التي قد تكون حساسة.
    يقدم Office PowerPoint 2007 العديد من الطرق للمساعدة في حماية المعلومات وإدارتها.
    تأمين العروض التقديمية

    باستخدام عدد من ميزات الأمان الجديدة في Office PowerPoint 2007، يمكنك ضمان إدارة العرض التقديمي بأمان بعد تركه عن طريق إخفاء اسم المؤلف والتأكد من حذف كافة التعليقات وتقييد من يستطيع إجراء تغييرات عليه.
    منع إدخال تغييرات على الإصدار النهائي من المستند

    قبل مشاركة إصدار نهائي من العرض التقديمي مع أشخاص آخرين، يمكنك استخدام الأمر وضع علامة كنهائي لجعل العرض التقديمي للقراءة فقط وبعدها يمكنك الاتصال بالأشخاص الآخرين الذي يشاركون إصدارًا نهائيًا من العرض التقديمي. وعند وضع علامة على عرض تقديمي كنهائي، يتم تعطيل أوامر التحرير وعلامات التدقيق والكتابة، ولا يستطيع الأشخاص الذين يعرضون المستند تغييره بشكل غير متعمد. ولا يعتبر الأمر وضع علامة كنهائي ميزة أمان. حيث يستطيع أي شخص تحرير المستند الذي يحمل علامة نهائي عن طريق إيقاف تشغل وضع علامة كنهائي.
    العثور على بيانات التعريف والمعلومات الشخصية المخفية في المستند وإخفاؤها

    قبل مشاركة العرض التقديمي مع أشخاص آخرين، يمكنك استخدام مركز التحكم بالمستند لمراجعة المستند بحثًا عن بيانات التعريف المخفية والمعلومات الشخصية والمحتوى الذي قد يكون مخزنًا في العرض التقديمي. ويستطيع مركز التحكم بالمستند العثور على معلومات مثل التعليقات والتعليقات التوضيحية بالحبر وخصائص المستند ومعلومات خادم إدارة المستندات والكائنات غير المرئية والمحتوى خارج الشريحة وملاحظات العرض التقديمي وبيانات XML المخصصة وإزالة كل ذلك. كما يساعد مركز التحكم بالمستند على ضمان أن العروض التقديمية التي تشاركها مع الآخرين لا تحتوي على أية معلومات شخصية مخفية أو أي نص مخفي لا ترغب مؤسستك في توزيعه. بالإضافة إلى ذلك، تستطيع المؤسسة تخصيص مركز التحكم بالمستند لإضافة مراجعات لأنواع إضافية من المحتوى المخفي.
    لمزيد من المعلومات حول مركز التحكم بالمستند، انظر المقالة إزالة البيانات المخفية والمعلومات الشخصية من مستندات Office.
    إضافة توقيع رقمي للعرض التقديمي

    يمكنك ضمان مصادقة العرض التقديمي وسلامته وأصالته عن طريق إضافة توقيع رقمي مرئي إلى العرض التقديمي. وتوفر التوقيعات الرقمية سجلاً لما تم توقيعه بالفعل كما تسمح بالتحقق من صحة التوقيع فيما بعد.
    إدارة حقوق استخدام المعلومات

    قد تحتاج إلى التحكم في من يمكنه الوصول إلى معلومات الشركة، خاصة وإن كنت تقوم بإنشاء عروض تقديمية تحتوي على معلومات شديدة السرية. وباستخدام إصدار Office 2007 مع Microsoft Windows Rights Management Services for Windows Server 2003، يمكنك تعيين أذونات تمنع الآخرين من نسخ العرض التقديمي أو طباعته أو تحريره.
    لمزيد من المعلومات حول إدارة حقوق استخدام المعلومات، انظر المقالة تقييد الأذن بالمعلومات السرية في ملفات Office.
    إدارة خصائص المستند في لوحة معلومات المستند

    تعمل لوحة معلومات المستند على تسهيل عرض خصائص المستند وتحريرها أثناء العمل في العروض التقديمية لـ Office PowerPoint 2007. وتظهر لوحة معلومات المستند في الجزء العلوي من المستند في Office PowerPoint 2007. ويمكن استخدام لوحة معلومات المستند لعرض وتحرير خصائص مستند Microsoft Office القياسية وخصائص الملفات المحفوظة على خادم إدارة مستندات. وفي حالة استخدام لوحة معلومات المستند لتحرير خصائص المستند لمستند موجود على خادم، سيتم حفظ الخصائص المحدثة على الخادم مباشرة.
    تشخيصات Office

    تشخيصات Microsoft Office هي مجموعة من الاختبارات التي تساعد في اكتشاف السبب في تعطل الكمبيوتر. وتستطيع الاختبارات التشخيصية حل بعض المشاكل مباشرة وقد تحدد الطريق التي تستطيع حل المشاكل الأخرى. وتستبدل تشخيصات Microsoft Office ميزات Microsoft Office 2003 التالية: كشف وإصلاح وMicrosoft Office Application Recovery.
    لمزيد من المعلومات، انظر المقالة تشخيص برامج Office المتعطلة وإصلاحها باستخدام تشخيصات Office.
    استرداد البرنامج

    يشتمل Office PowerPoint 2007 على قدرات محسَّنة تساعد على تجنب فقدان العمل عندما يتم إغلاق البرنامج بشكل غير عادي. فيحاول Office PowerPoint 2007، متى أمكن، استرداد بعض مظاهر حالة البرنامج بعد إعادة تشغيله.
    على سبيل المثال، لنفرض أنك تعمل في ملفات متعددة في نفس الوقت. وكل ملف مفتوح في إطار مختلف حيث تظهر بيانات خاصة في كل إطار. وتعطل Office PowerPoint 2007. فعندما تقوم بإعادة تشغيل Office PowerPoint 2007، فإنه يفتح الملفات ويسترد الإطارات بالطريقة التي كانت عليها قبل تعطل Office PowerPoint 2007.
    شبكة توب ماكس تكنولوجي
    فقط لطالبي الاعلانات وخدمات الشبكة المدفوعة
    التواصل مع الدعم الفني مباشر من الرابط التالي
    http://www.topmaxtech.net/


    حكم تبعث في نفسي الطاقة
    « عندما نعطي، نحن نلهم الآخرين على العطاء، إما (عطاء) المال أو الوقت أو العلم » .
    عطاؤك بعلمك صدقة جارية بعد موتك
    "حديث شريف " إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث منها ( أو علم ينتفع به )
    ان للحسنه نور في القلب وسعه في الرزق ومحبه في قلوب الناس

    قل لمن يحمل هماً :: إن همك لن يدوم مثلما تُفنى السعادة هكذا تُفنى الهموم
    من لا يأكل من فأسه .. لا يتكلم من رأسه
    معا من أجل دعم وأثراء المحتوى العربي

    من مواضيع مصمم راقي :


 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
لتوفير الجهد والوقت عليك ابحث عن ما تريد في جوجل من هنا

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة توب ماكس تكنولوجي

Copyright © 2007 - 2010, topmaxtech.net . Trans by topmaxtech.

المعهد غير مسئول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه اتجاه ما يقوم به من بيع وشراء و اتفاق مع أي شخص أو جهة