عند فتح حساب تجارة باستراتيجية الية, تحصل على امكانية التجارة الالية وتحدد ببساطة طريقة التجارة التي تفضلها. الطريقة والاستراتيجية التي تختارها ستشتري وتبيع , تفتح وتغلق الصفقات بدون ان تعمل اي شيء.

هناك امكانية اختيار ضخمة من طرق واستراتيجيات التجارة, جميعها تتاجر بشكل الي , وتترك لك امكانية اختيار ادارة المخاطر. للاستراتيجية تاريخ اشارات مسجل لسنة كاملة وموثوق به من FOREXYARD. وبالتالي بإمكانك مراقبة ومتابعة نتائج الطريقة خلال السنة الأخيرة ,واختيار طريقة تجارة مناسبة لك ولنسبة المخاطرة والارباح التي تبحث عنها.

عند دخولك لحساب FX-Automate , بإمكانك مشاهدة ومتابعة كل مميزات التجارة الالية قبل اعتمادها في تجارتك. ستعلم سلفا وقبل افتتاح الصفقات عن كمية المخاطرة وكمية الارباح المتوقعة.

هل تريد اكثر من استراتيجية تجارة واحدة في حسابك ؟ لا مشكلة. تستطيع التجارة الالية ادارة وتنفيذ عدة استراتيجيات على عدد كثير من الأزواج وبنفس الوقت. يتم تنفيذ الاشارات اليا تحت اسمك في حسابك لدينا بشركة فوركس يارد.

اذا كنت تستعمل نظام الناصح الالي مع الميتاتريدر وتريد تنفيذ الاستراتيجية مع شركة وساطة قديرة , بإمكانك الان مع فوركس يارد.


افتح حساب FX-Automate

افتح حساب FX-Automate تجريبي

جولة ارشادية