يمكن طلبي للمره الثالثه تعالوااا - استقبال طلبات التصميم
أهلا وسهلا بك إلى معهد توب ماكس تكنولوجي.
  1. ما شاء الله تبارك الله ( يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
  2. معهد توب ماكس تكنولوجي | أعلى قمة للتكنولوجيا الحديثة في الشرق الأوسط - صرح علمي متميز
  3. طريقة تسجيل عضوية في معهد توب ماكس تكنولوجي بشكل سريع
    مع ملاحظة أن التسجيل مجاني ومفتوح طيلة أيام الأسبوع عند تسجيل العضوية تأكد من البريد الالكتروني أن يكون صحيحا لتفعيل عضويتك وأيضا أن تكتبه بحروف صغيره small و ليست كبيرة تستطيع أيضا استخدام الروابط التالي : استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
  4. اشترك ألان في خدمة رسائل المعهد اليومية لتعرف كل جديد اضغط هنا للاشتراك
التفاصيل : الردود : 8 المرفقات : 0 المشاهدات: 1414 مشاهدة
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق…

المواضيع المتشابهه

  1. هل يمكن تغيير أفغانستان وكيف يمكن التدخل من أجلها؟ - د. علي بن حمد الخشيبان
    بواسطة كاتب الأخبار في المنتدى مقالات وأخبار الحوادث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-15-2010, 03:00 AM
  2. محمد نور: الإدارة تجاهلت طلبي وأعاني من الإحباط في (العميد)
    بواسطة كاتب الأخبار في المنتدى الاخبار الرياضية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-18-2009, 02:40 AM
  3. محمد نور: الإدارة تجاهلت طلبي وأعاني من الإحباط في (العميد)
    بواسطة كاتب الأخبار في المنتدى الاخبار الرياضية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-17-2009, 03:10 AM

النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    اليمن السعيد
    المشاركات
    96
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي يمكن طلبي للمره الثالثه تعالوااا


    أبي تصميمم توقيع بالفلاش يعني مع الأغنيه يا ريت يجيني أقرب رد من مصممين المنتدى



    يا ريت ما حد يرجعني مثل الطلبين الأولين
    منتضر أى رد



    dl;k 'gfd gglvi hgehgei juhg,hhh hgehgei juhg,hhh dl;k


  2. #2

  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    اليمن السعيد
    المشاركات
    96
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي

    أوك المناسب للجميع بس يا ريت يجيني التصميم بس
    منتضر رد
    أخوكـ ألـ ص ـرمي ــ

  4. #4
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    اليمن السعيد
    المشاركات
    96
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي

    نسيت شي مهم وين أحط الصوره وألانشوده
    عشان تاخذيهم وتسوى التصميم

  5. #5
    مشرف القسم العام
    قسم هندسة الكهرباء
    قسم هندسة الشبكات wan lan

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    اليمن السعيد
    المشاركات
    5,312
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    السلام عليكم عفوا اخي بسام ماشفت الطلب بالنسبة للفلاش فهو بالصراحة انا لس مااعرف اعمل فلاش لكن اللي بيساعدك في هذا هو الاخ مصمم راقي او شهود في عتقادي انهم الاثنين عندهم خبرة
    وبالنسبة لباقي الطلبات تم الرد عليها ويمكنك تشوفها وفي رعاية الله

  6. #6
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    اليمن السعيد
    العمر
    36
    المشاركات
    5,134
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي

    سائر في ربى الزمن .. بسام الصرمي ... شهود ..


    ما رأيكم بشيء مهم

    هدف المنتدى تعليم الشباب .. والافضل بدل أن نعطيكم السمك .. نعلمكم اصطياده ..
    المثل يقول ( لا تعطني سمكا بل علمني كيف أصطاده ..

    هناك برنامج اسمه
    السويتش ماكس
    حلو ( تعلمة سريع )
    و سهل ( لأنه مش متشعب مثل الفلاش وفي منه نسخة عربية )
    و خفيف ( ممكن تحمله البرنامج في المقهى أقصد أي مقهى انترنت . . وتشتغل على البرنامج وتسوي لك أي توقيع )
    ايضا تسطيع عمل اللي تفكر فيه ..

    ما رأيك أجيب البرنامج وطريقة تحميلة .. وطريقة كيف تحولة عربي .. وأيضا أعلمكم طريقة كيف تصمم توقيع .. برأيكم هل سيكون أفضل من أنني أسوي توقيع لشخص من اجل لو تعلمتم الثلاثة ممكن تعطون دروس للآخرين ..
    واذا مستعدين للدروس ممكن ننتقل رأسا أنا وأنتم بطريقة التعليم عن بعد لقسم دورات السويتش ماكس ..

    وهذا رابط القسم اللي سأبدا بعمدل الدروس فيه وهي سريعة لا أحد يشوفها أنها طويلة لأنني تعلمت البرنامج ممكن بنصف ساعة والله
    برنامج السويش SWiSH

    تحياتي للجميع
    التعديل الأخير تم بواسطة مصمم راقي ; 02-10-2009 الساعة 01:04 PM
    شبكة توب ماكس تكنولوجي
    فقط لطالبي الاعلانات وخدمات الشبكة المدفوعة
    التواصل مع الدعم الفني مباشر من الرابط التالي
    http://www.topmaxtech.net/


    حكم تبعث في نفسي الطاقة
    « عندما نعطي، نحن نلهم الآخرين على العطاء، إما (عطاء) المال أو الوقت أو العلم » .
    عطاؤك بعلمك صدقة جارية بعد موتك
    "حديث شريف " إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث منها ( أو علم ينتفع به )
    ان للحسنه نور في القلب وسعه في الرزق ومحبه في قلوب الناس

    قل لمن يحمل هماً :: إن همك لن يدوم مثلما تُفنى السعادة هكذا تُفنى الهموم
    من لا يأكل من فأسه .. لا يتكلم من رأسه
    معا من أجل دعم وأثراء المحتوى العربي

    من مواضيع مصمم راقي :


  7. #7
    مشرف القسم العام
    قسم هندسة الكهرباء
    قسم هندسة الشبكات wan lan

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    اليمن السعيد
    المشاركات
    5,312
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    ممتاز وفكرة روعة علمني كيف اصطاد افضل من ان تعطيني كل يوم سمكة انا عن نفسي موافق ومستعد ولو من الان مشكور جبيبي علي هذه الفكرة الروعة وانا في انتضار باقي الاعضاء

  8. #8
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    اليمن السعيد
    المشاركات
    96
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي

    حبيبي مصمم راقي صراحه أحلى رد ردك على وعلى أخواني إنشاء الله بالتوفيق للجميع

  9. #9
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    اليمن السعيد
    المشاركات
    96
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي

    حبيبي مصمم راقي قريت فى الإعلانات تم تفعيل التصميمم للأخ بسام الصرمي بس يا ريت أبي أعرف فين التصميمم أبي الرد السريع

 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
لتوفير الجهد والوقت عليك ابحث عن ما تريد في جوجل من هنا

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة توب ماكس تكنولوجي

Copyright © 2007 - 2010, topmaxtech.net . Trans by topmaxtech.

المعهد غير مسئول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه اتجاه ما يقوم به من بيع وشراء و اتفاق مع أي شخص أو جهة