ديكورات ابواب المطاابخ.ديكورآت أبوآب المطآبخ .جديد اروع ديكورات للمطبخ 2011. تصاميم ابواب المطبخ2011.ديكورات ابواب المطاابخ.ديكورآت أبوآب المطآبخ .جديد اروع ديكورات للمطبخ 2011. تصاميم ابواب المطبخ

إن أبواب المطابخ هي واجهة المطبخ، وتبدو المطابخ بلا ملامح إن كانت بلا أبواب. ويكشف أختيارك لديكورات أبواب المطابخ شىء من شخصيتك. ومهما كان حجم المطبخ فهناك ديكورات أبواب خاصة تلائمه وتحافظ على خصوصية المطبخ فهو مملكتك الخاصة.

إن الإقبال الان لم يعد كبيرا على أبواب المطابخ التقليدية المصنوعة من الخشب والذى ربما تحمل أبواب المطابخ لوح من الزجاج الابيض أو الشفاف.






فإن مصممى الاثاث لا يتوقفون عن تصميم ديكورات أبواب المطابخ الجديدة التي تلائم كل الاذواق، ويتم تصنيع الأبواب من خامات عدة، ويتم المزج بينها حتى لتبدو كلوحات فنية فى معرض للرسم، مما يضفى وجاهة خاصة على ديكورات المطبخ. وتعدد الاشكال والانواع والخامات فمنها أبواب من الخشب والزجاج المعشق.






وأبواب المطابخ الخشبية التى تتوسطها جدارية من الفوسيفساء لتماشى مع لون جدران المطبخ وتزيد من جماله.









ولم يتوقف ابداع مصممى الاثاث على صناعة أبواب المطابخ فقط، بل أمتد الى مقابض الأبواب، فقد تطورت أشكال المقابض بحيث أصبح المقبض سواء كان دائرى (لقمة) أو يدوى قطعة فريدة من الأكسسوار. ومن المهم أن تعرفى عند أختيارأبواب المطابخ أى نوع من المقابض ستختارين ليلائم أستعمالك أولا ثم أبواب المطابخ ثانيا.

مقابض أبواب مطابخ ملونة..




ومن التصميمات الحديثة لديكورات أبواب المطابخ "الباب الجلوس الزجاجى" وهو يصلح للمطابخ الواسعة والتى تطل على حديقة المنزل. وتعتبر أبواب المطابخ الزجاجية الشفافة فى تلك الحالة بمثابة نوافذ أيضا تملاء المطبخ بالضوء الطبيعى نهارا.




ديكورات أبواب المطابخ المطوية:

وديكورات أبواب المطابخ متوفرة أيضا بشكل مطوى. وتعتبر أبواب المطابخ المطوية والاكورديون والجرارة مناسبة جدا للمطابخ الصغيرة والضيقة فهى توفر مساحة هائلة وتحافظ على الخصوصية فى أن واحد. وأشكالها لاتعد وتحصى مما يمنحك فرصة كبيرة للاختير.





باب مطبخ جرار من الزجاج السميك وأطارات من الخشب الصلب والمقاوم للماء والحرارة





كما يمكنك أختيار أبواب المطابخ الجرار المصنوع من الزجاج كما هو موضح فى الصورة أعلاه، وهو معلق من الاعلى كالستارة. ومن المهم جدا أن تتوافق وتناغم ألون وأشكال أبواب المطابخ ليس فقط مع المطابخ بل ومع الغرفة الاخرى أو الممر المتواجد فيه حتى لا يبعت شعور بالفوضى أو النفور.




ويظهر هنا باب مطبخ زجاجى بإطارات خشبية بلونين أبيض داخلى للمطبخ وبنى فاتح ليلائم غرفة المعيشة، فحتى وإن فضلتى ديكورات المطابخ المفتوحة يمكنك أدراج أبواب زجاجية بين المطبخ وغرفة المعيشة.




قد تحتاجين الى ديكورات أبواب مطابخ جديدة ولكن ميزانيتك لا تسمح بذلك، يمكنك فى تلك الحظة القيام بطلاء أبواب المطابخ التقليدية بلون أبيض جديد، وعمل لوحة للكتابة عليه بدلا من النافذة الزجاجية التقليدية. هذه الفكرة ستضفى جوا من البهجة وستكسر من حدة الملل.




]d;,vhj hf,hf hgl'hhfo>]d;,vNj Hf,Nf hgl'Nfo >[]d] hv,u ggl'fo 2011> jwhldl h 2011 - 2011 2011> ggl'fo Hf,Nf hgl'Nfo hgl'hhfo>]d;,vNj hf,hf hv,u