صورة كارثية ويبدو الوضع مأساوي إلى أبعد الحدود فعدد القتلى والجرحى قد تجاوز العشرات على الأغلب!!






أجل هكذا سيظن من ينظر الى الصورة للوهلة الأولى, وبالتأكيد هي أيضاً وجهة نظر المخرج الأميركي مايكل باي Michael Bay مخرج فيلم المتحولون (Transformers 3) الذي تشاهدون الآن لقطات من إعداده!!





يتم تصوير فيلم ترانسفورمرز في جزءه الثالث والأخير في عدة بلدان مثل مصر, الولايات المتحدة ,وموسكو, وأنتجه المخرج الأميركي ستيفن سبيلبرغ Steven Spielberg.






الفيلم من بطولة شيا لابوف, ميغان فوكس, جوش دوهامل, والجدير بالذكر أن أفلام هذه السلسلة حصدت أرباحاً فاقت التوقعات ففي الجزء الأول والذي عرض في الثالث من يوليو 2007، بتكلفة 150 مليون دولار وحقق إيرادات قدرها 710 مليون دولار، أما الثاني فحمل اسم (ترانسفورمرز ريفنج أوف ذا فولين) Transformers Revenge of the Fallen وعرض يوم 24 يونيو 2009، وحقق إيرادات قدرها 832 مليون دولار.





والآن موعد الفيلم ترانسفورمرز 3 (Transformers 3) في صالات العرض السنة القادمة 1-7-2011 ولا شك أن فيلم بميزانية ضخمة كهذه سيجعل شوارع شيكاغو محطمة تماماً ويبدو أن ترانسفورمرز3 يحتوي على الكثير من الإثارة ومشاهد التحطم والإنفجارات يسرني إصطحابكم إلى جولة بالصور لمعرفة مالذي يتم طهوه في مطبخ ترانسفورمرز3.









































































وفي النهاية أختم لكم بهذا التحذير:








اخذروا لأن هناك فيلم يصور ويوجد انفجارات وإطلاق رصاص!!